اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

تجمع قديمات (علم الحيوان-علم النبات-احياء دقيقة)

الموضوع في 'ملتقى الخريجات الجامعيات القديمات' بواسطة علم حيوان, بتاريخ ‏2012-04-07.

1. علم حيوان

علم حيوان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

11
    0
    0
    ‏2012-04-03
    عاطله

السلام عليكم ورحكة الله وبركاته

اخواتي الكريمات[​IMG]

نظرا لوجود عدد كبير من البنات والتي لاتستطيع متابعه تجمعنا هذا على الفيس بوك حبيت افتح تجمع هنا حتى يتسنى للجميع متابعه الوضع والمقابلات والمعاملات والخطابات وما سوف يحدث لنا من تقدم ان شا الله .........[​IMG]

طبعا حصلت امور عدة وجميعها تصب في صالحنا لاننا ذو حجة قويه [​IMG]

والان سوف اوافيكم باخر التطورات وانا لااستغني عن بعض الاخوات الفاضلات بالمنتدى للمساعدة في نقل الاخبار من الفيس بوك الى المنتدى لانشغالي في المتابعه والتنسيق انا ومجموعه بنات لدعم حجتنا [​IMG]
    اخر خبر

يوم السبت ان شاء الله على الساعه 8 بندخل على مكتب نورة الفايز لمناقشه موضوعنا واسئل الله ان يسهل امرنااا يااارب هذا هو الكروكي وللوصف ... نترك وزارة الخدمة المدنيه قسم الرجال على اليمين ونروح للاشارة نتعدى الاشاره سيدة الى ماتجي الاشارة الثانيه تاخذين يمين يجيك المبنى على اليسار تاخذين ريتيرن يسار واول دخله يمين وروحي للبوابه الجانبيه مدخل النساء هناااك .... يوم السبت 15/5/1433هـ [​IMG][​IMG]

http://maps.google.com/maps?q=24.643...rce=gplus-ogsb

لاتتركوني انا واللي معي نبي حوالي 20 بنت [​IMG]

عشان ندخل انا حاولت انا ووحدة اسمها بالمنتدى خلف الجبال ندخل رفضوا الا اذا كان هناك مجموعه [​IMG]

لمتابعه الحمله على الفيس بوك تفضلي يالغلا مع تسجيل اعجابك بالصفحة للارتقاء بها ...
    الخريجات المستبعدات من التوظيف لعلم الحيوان والنبات

http://www.facebook.com/pages/%D8%A7...03552126379873

2. علم حيوان

11
    0
    0
    ‏2012-04-03
    عاطله
    السلام عليكم اليوم الساعه من 7 ونص الى الظهر وحنا ننتظر وبعد الساعه وحدة ونص دخلنا على مستشارة نورة الفايز انا وثلاث بنات وكلمنها وقالت موعدكم مع نورة الفايز الاثنين الساعه 2 ان شاء الله وتقول ياليت يجي عدد كبير من البنات عشان تتجه القضيه بشكل رسمي ياليت يتم التجمع على الساعه 1 الدور الاول انتظار المراجعااااااات تكفوووووووون

3. علم حيوان

11
    0
    0
    ‏2012-04-03
    عاطله
    هشتاق التجمع

#حيوان_نبات

4. علم حيوان

11
    0
    0
    ‏2012-04-03
    عاطله
    اليوم تجمعنا من الساعه 7 ونص اربع خمس بنات فقط والساعه 12 راحت وحدة من البنات جلسنا ونشبه مع وجود مديرة التربيه بحايل دخلت قبلنا وشبت عليهم قالت حرام عليكم البنات من الصبح حليلهم على الساعه 2 قابلتنا المستشارة الخاصه بنورة الفايز رقيه العلولا وقالت احنا انصدمنا وان شاء الله ينحل موضوعكم وفرحه باسلوب الحوار الراقي اللي حاورناها فيه وقالت احيي فيكم المطالبه بالتحدث بشكل راقي وبدون رفعه صوت ومن هذا القبيل وقالت موعدكم الساعه 2 يوم الاثنين وياليت تجيبون كذا بنت عشان يكون هناك توجه حقيقي او رسمي باذن الله والكثرة تدعم القضيه ... انا رجعت البيت الساعه 4 ومرة تعبانه وتراكم الشغل علي ... والله الى الان مشغوله بكرة باتفق معاكم ع الروحه

5. ام معاذ

ام معاذ تربوي عضو ملتقى المعلمين

408
    0
    16
    ‏2012-04-02
    لايوجد
    بالتوفيق وعقبالنا احنا خريجات التاريخ
    وضعنا شبية بوضعكم كثير

6. مُرتقى

مُرتقى تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

79
    0
    0
    ‏2012-03-25
    عاطله
  7. مُرتقى

79
    0
    0
    ‏2012-03-25
    عاطله
    بنات بكرة فرصه ... فرصه .... اعطتنا موعد ويبون يشوفون كم عدد التجمع اذا كان مثل خريجات المكتبات او الكليات المتوسطة او البديلات حطونا في الاعتبار اذا والله الدعوة خمس بناااات ... مااحد درى عنكم الاسماء موجودة ولله الحمد الان 170 ولا زالت الزيادة قائمه ... بنااااات فرصتنا واللي ماتقدر ترسل عنها احد تكفووووووووووون

الأسماء المتواجده في الورقه ماهي ملفته لهم كثر ما يلفت انتباهم كثرة العدد اللي جايين لمقابلة النائبه تراها فرصه أخيررررره ونبغاه ختامه مسك

8. خريجه منسية

خريجه منسية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

9
    0
    0
    ‏2012-03-24
    باحثة عن وظيفة
    بالتوفيق اخواتي

9. رررونق

رررونق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

128
    0
    0
    ‏2012-03-26
    عاطله
    الهمه يابنات الريااااااااااض

10. spot

spot تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

208
    0
    0
    ‏2012-03-29
    معلمه
    السلام عليكم انا خريجة احياء حيوان قديمه وعندي خبره ولم يشملني التثبيت بصراحه انا بعيده كيف اتواصل معكم واشارك وتوصلون صوتي معكم ...ارجو منكم الرد الله يخليكم ولا تتجاهلوني

11. رررونق

128
    0
    0
    ‏2012-03-26
    عاطله
    ارسلي معلوماتك على ايميل منووور

12. احياءدقيقة

احياءدقيقة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

8
    0
    0
    ‏2012-03-26
    غير عاملة
    يا بنات حاجوهم بالتالي

1- الاعوام السابقة الكل كان يتشرح بدون تمييز بين التخصصات وهذا دليل على اهليتنا , اذا اتفلسفوا
    وقالوا مناهج مطورة , قولوا لهم المناهج المطورة تحتاج متخصصين اكثر غير المتخصصين
    من افضل طبيب عام ام طبيب متخصص , هل يمكن يكون الطبيب متخصص وهو ما درس الطب العام ؟

2- اذا كانت خريجة الجعرافيا تدرس تاريخ والعكس صحيح , هل يصعب على خريجة الاحياء باي قسم ان تدرس احياء

3-اين الامن المهني , عندما تختار طالبة تخصص مكتوب من ضمن مجالاته التدريس ثم تتخرج وتفاجأ بالاستبعاد
    3- ما هي ردة فعل طالبات الجامعة الآن اذا علمن المستقبل المظلم الذي ينتظرهن , علما بان قطاع التعليم

يستوعب 84% من مخرجات الجامعات وهذا ( موثق علميا من وزارة التخطيط ) ؟ في ظل ندرة المجالات الاخرى

13. رررونق

128
    0
    0
    ‏2012-03-26
    عاطله
    ياااارب نسمع الاخباااار الزينة

14. مُرتقى

79
    0
    0
    ‏2012-03-25
    عاطله
    مساء الخير صبايا

تو أجي من عند نورة الفايز حسيبها ربي بهالوقت اللي يرعد و يرشرش مطر

عددنا عشر بنات من مختلف الأقسام الثلاث علم الحيوان و علم النبات و الدقيقه
    شرفت ست الحسن و الدلال الساعه 2:30 و جلست و تعرفت علينا و قالت كل وحده تقول اللي عندها طبعاً منور الناطقه عساها سالمه تكلمت و أسردت من إلى و عطت بنت الفايز الأوراق من خطاب و الحصر و كل شي و بدت تكتب على أوراق عندها

الخلاصه بعد ما سمعت منا قالت أبشوف من وين جاي القرار من كل الوزارتين وليش وش المبرر إذا فيه حل كان بها وذا ما فيه حل حيل الله أقوى يعني الشكوى لله

دخلت علينا بوجه و طلعت بوجه ثاني معصبه [​IMG]
    تقول أنا ما أعطي وعد لكن أبحااااااااااول [​IMG]
    وتقول عندي 9 في البيت مالقوا شي << كثري منها يا بنت الفايز أنواع الهلس [​IMG]

ويوم قلنا لها طيب إذا مافي حل وش البديل !
    تقول هناك فرص في المدارس الأهليه [​IMG]

هذي الخلاصه اللي جابت المّر نبيها تعاونا و صدق من قال عدوة المرأه هي المرأه[​IMG]

15. مُرتقى

79
    0
    0
    ‏2012-03-25
    عاطله
    طبعاً البنات ما قصرن كل اللي في الخاطر طلعوه لكن ماعندكن أحد ماتبي بالعربي تساعد[​IMG]

حتى قلنا لها نبغى ندخل في المفاضلات الجايه تقول مالي دخل و لا لي أي قرار في هذا الشأن !

الحل ما أدري أنا تهت بين ناس ظلمه

16. رررونق

128
    0
    0
    ‏2012-03-26
    عاطله
    حسبي الله ونعم الوكيل وووووووالحل يابنات لاتنتظرونها والله مابتسوي شئ لنا ومصيرالملفات الادراج

17. مُرتقى

79
    0
    0
    ‏2012-03-25
    عاطله
    الحل

منووووور بتجيهم مره ثانيه راح تنشب لهم

عني أكلم على جامعة نوره إذا فيه إمكانيه نغير مسمى شهاداتنا للأحياء ونشوووف أخرتها معهن الله يعل قلوبهن بالهم مثل ماعلونا

18. امواج العمر

امواج العمر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

14
    0
    0
    ‏2012-03-29
    لا يوجد
    حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى ربنا راغبون

19. اماني الورد

اماني الورد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

4
    0
    0
    ‏2012-03-26
    خريجه احياء علم حيوان
    حسبي الله عليك يانوره الفايز وعلى اللي حط هالقرار
    الله ينتقم منكم
    اللهم لقد اراني قوته علي ... فأرني قوتك عليه

20. مُرتقى

79
    0
    0
    ‏2012-03-25
    عاطله
    وزارات فاشله بكل المقاييس

بالله ياناس ياعالم تعالوا شوفوا المهزله على اصوله

الوزير بكبره و لا النائبه يدرون من حط قرار تصنيف خريجات الاحياء !!

اجل من اللي حطه و ين إعتباركم في الوزارة ؟؟!