اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

موكلات مدعي المحماة بدر الشاطري المطيري ( عاجل وهام )

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة يالله سترك, بتاريخ ‏2012-04-09.

1. يالله سترك

يالله سترك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

20
    0
    0
    ‏2012-03-15
    لا يوجد
    بسم الله الرحمن الرحيم

انا من موكلات مدعي المحماة بدر الشاطري المطيري
    الغيت الوكالة وبعدين التقى زوجي مع مدير الإدارة العامة للمحاماة ـ بوزارة العدل الاستاذ عبدالله محمد الغفيلي .
    وأكد لنا انا المذكور أعلاة غير مسجل ضمن المحامين المصرح لهم من وزارة العدل
    انا الي خلاني الغي الوكاله بعد موضوع اختنا الي قالت ان المحامي بدر الشاطري معقب وليس محامي
    احنا الحين امام انتحال شخصية محامي + استغفالنا من قبله والاصطياد في الماء العكر طمعاً بالمال واستغلال حاجتنا للوظيفه
    سوف نتقدم بشكوى ضده
    1- انتحال شخصية محامي
    2- اعادة المبالغ الي تم ايداعها

يابنات المشكله في بنات كثير لازالو يسجلون عنده ويسون له توكيل لابد مثل هالاشكال الي تلعب فينا نوقفها عند حدها انا عندي استعداد كامل لرفع القضية ضده والمطالبة إعادة الفلوس وفوق هذا والاهم تحذير البنات منه والي على شاكلته استغلال حاجتنا استغلال بشع انتبهو يابنات الي ناويه توكل محامي لابد انها تسئل عنه في الادارة العامة للمحامة وتتاكد انه معه تصريح ماهو كل من قال انا محامي جينا وركضنا وكلناه وودعنا بحسابة فلوس وجمع له 70 الف ريال من 70 بنت وكلمن توظفت طقت له 12 الف ريال وهو مايستحقها
    يابنات اي وحده موكله لبدر الشاطري
    أول مرحله / تلغي توكيله فوراً
    ثاني مرحله / راح اكتب صيغة وانا الي بتكفل بصياغتها ونتجمع في مكان وتوقعون على الصيغه وتعطوني صورة من الغاء الوكاله حقتكم والباقي بمجاميعه انا بتولاه فقط
    تكفون بنات لازم نتعاون لازم نحارب الفساد ومانسكت للفاسدين حسيبهم الله ليوم الدين ..
    اذا انا سكت والثانيه سكتت الي على هالشاكله راح يكثرون والبلد غاصه فيهم ماهي متحمله اكثر من كذا يابنات احنا غلطنا واعطينا الثقه لمن لا يستحقها تكفون لا نصحح الغلط بغلط اعظم ونسكت ونتكتم عليهم انا اقولها وبالفم المليان هالمدعو انتحل شخصية محامي وهالشي امره عظيم امام رب العباد لا نسكت اي وحده موكلته ترسلي على الخاص وكلما كان العدد اكثر كلما كان افضل
    الله ينصرنا على من ظلمنا صدق من وين نلقاها من الخدمة ولا منا هالنصابين بس ماراح نسكت لاهاذا ولا ذاك الله يكون بعونا يارب
    اتمنى من المشرفات يتعاونون معنا ويخلون الموضوع ترى الأمر ماهو سهل لازم نتكاتف ايد وحده ماتصفق ..

2. ح ـلم

ح ـلم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

120
    0
    0
    ‏2010-04-03
    معلمة قريباً إن شاء الله
    الله يخلف عليكم بخير
    وينتقم لكم ممن ظلمكم

3. سنتوريا

سنتوريا عضوية تميّز عضو مميز

1,804
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمه
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاه وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا كثيرا

4. بديله 1430

بديله 1430 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

554
    0
    0
    ‏2011-12-29
    ولاشي
    آنا موكلته أخذ مقدم الف ريال واذا جت الوظيفه ياخذ 15 الف

ولي سنه معاه ماجاني ولاشي

من زمان ماارتحت وبلغي الوكاله بعد كلامك هذااا

5. يالله سترك

20
    0
    0
    ‏2012-03-15
    لا يوجد
    بديله 1430 الغيها بكره عجلي صدقيني ماتكلمت ولا صممت اني ارفع قضيه عليه إلا من حر مونس قهر والله العظيم قهر لو تشوفين كيف ينافخ على البنات وهم يسئلون عن مجرى القضيه بتدرين انه ماعنده سالفه
    ارجعي لصيغة العقد ماكتب جنب اسمه محامي عشان مايبلش عمره بس هيهات هيهات اذا عدد الموقعات كثير على القضيه الي ابرفعها راح نكسبها انا مابي غير توقيع على الصيغه الي بكتبها وصورة من الغاء الوكاله فقط وان شالله ناخذ حقنا منه
    وبالإمكان انك تتاكدين من نفسك
    البلد صاير فوضى معقب يصير محامي وياكل فلوس هالحريم لكن ماراح اسكت ان شاء الله الله ينصرنا
    انا الرسائل عندي ماهي مفعله
    بس تقدرون تراسلوني بمنتدى عالم حواء منزله نفس الموضوع وبنفس اليوزر

6. بديله 1430

554
    0
    0
    ‏2011-12-29
    ولاشي
    هلا قلبي آي والله اني ماارتححت والله ووآختي قالت شكله معقب ماعنده ماعند جدتي وكنت بلغييه بس امي الله يخليه لي تقول لا خليه العوض ولا القطيعه بس انااا منقهره مثلك وابووي بعد نهب اموال بقول لامي استسمح منه والغيه من بكرررى رزقي على الله والله يجزاك الجنه جيتي بالووقت المناسب قبل ماينهب :icon28:

ابرسلك خااص ياقلبي

7. وضوووح الشمس

وضوووح الشمس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

414
    0
    0
    ‏2011-10-05
    معلمه بديله
    الله يستر عليكم منه ومن طمعه بس اخاف يابنات يقولكم لا ماتلغون على اساس التثبيت صار قريب ولا راح يرضى تلغون عشان ياخذفلوسكم

8. يالله سترك

20
    0
    0
    ‏2012-03-15
    لا يوجد
    وضووح الشمس لا مايقدر اتحداه يقابلنا عند ادارة المحامين ولا محكمة العدل مايقدر يوطوط رجليه هناك ماله تصريح ولا شي عندهم
    وسئل زوجي عن هالنقطة قال مايقدر طالما اسمه ماهو موجود بقائمة المحامين
    اما التوكيل كثير بنات الغو توكيلهم وابي الي الغو توكيلهم عشان اخذ صور من الغاء عشان اقدر ارفع ضده
    وللمعلوميه بنات اتصلو عليه قالو له بنلغي قال بكيفكم <= بايعها الرجال
    ماقال ايش السبب وانتظرو ومن هالكلام اخذ كم الف وعينه على كم الف ثانيه بس ماراح نسكت عنه ولا على مكتب المحامي سامي الخلف الي يتستر عليهم

9. بديله 1430

554
    0
    0
    ‏2011-12-29
    ولاشي
    ياويله من الله في خريجات اخذ منهن مقدم حوالي 10 و و و

على كيفه حسبي الله ونعم الوكيل كيف كنا عمي مانشوف ونركض وراه الله لايوفقه لاصار يلعب علينا وبعقولنا وينهب قرش خلق الله

10. وضوووح الشمس

وضوووح الشمس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

414
    0
    0
    ‏2011-10-05
    معلمه بديله
    الله يقويكم

11. زهراء البنفسج

زهراء البنفسج تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

900
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمة
    حسبنا الله على هذي الاشكال

12. مها وديم

مها وديم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

63
    0
    0
    ‏2011-06-19
    معلم
    حسبي الله عليه

المفروض يلقى عقاب رادع بنات الناس مو لعبة يستغل حاجتهم وياخذ فلوسهم ويعيشهم في الوهم

13. بديله 1430

554
    0
    0
    ‏2011-12-29
    ولاشي
    حسبي الله ونعم الوكيل والله ان اميمتي هي الي دافعه المقدم وتبي تدفع ال15 لا جتني الوظيفه <<متعشمه ياقلبي فيه بعد الله يبي تجي الوظيفه من الله ويقال انه سعى

أنا رفضت وامي الا اصرت يابعد قلبي عليه عليها قروض وديون ولااا بتدفعله لاجت الوظيفه وهي باامس الحاجه للقرش تدفع قروضها وديونها وهو جالس على الكرسي ويفتح اقسام ويلهب من الملايين بغير وجه حق الحمدالله انه تبين على حقيقته وبكررى بلغي الوكاله

14. يالله سترك

20
    0
    0
    ‏2012-03-15
    لا يوجد
    بديله 1430
    الله يعوض اميمتك ياربي ويسدد ديونها ويخليها لكم يارب
    اقولك شي انا العقد حقي مكتوب 12 الف قيمة اتعابه مع الالف الي اودعتها
    كيف انتي 15 !!!!
    وفي بنات عقدهم معه 20 الف كيف يتلاعب بالارقام ناس 12 وناس 15 جعلتس في الجنه تكفين اذا الغتي الوكاله عطيني صورة منها وعطيني صورة العقد بعد عشان لرفع القضية تصير ماخذ عليه القضيه وحده ليش العقد يختلف !!
    اذا رفعنا بالقضية ماراح تطول وان شاء الله يردنا حقنا حتى هالالف راح ترجع لنا وماراح يشمها وغير كذا يتعاقب على انتحال مهنة المحماة
    تواصلي معي اذا عندك يوزر في عالم حواء راسليني نفس الاسم موجود هناك او عطيني ايميلك ابي اقلها توقيع عشر بنات وراح نرفع القضية باسمنا كلنا وانا الي بقوم فيها انتم مابي منكم غير شين
    توقيع + صورة من الغاء الوكاله وبرضو العقد لاني شفت اختلاف الارقام حسيت الدعوه مزاج حسبي الله ونعم الووكيل

15. حروف مبعثره

حروف مبعثره تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

604
    0
    0
    ‏2011-12-15
    معلمه
    حبيبتي المكان او المنتدى الي عرفتو فيه هالمحامي مدري المعقبب حذرووا البنات علشان محد يوكله
    انتم من وين عرفتوه من هالملتقى اوغير
    والله يجزاكم خير ع تنبيه البنات

16. بديله 1430

554
    0
    0
    ‏2011-12-29
    ولاشي
    منى فاتح منتدى خاااص له كان ببريده الحره استقبلوه وفتحولوه قسم خاص للخريجات القدامى انتفش ريشه وجمع من اموال الضعيفات ومازال يفتحح اقسااام الخريجات البكالريوس التربوي _الكليه المتوسطه _ و و ومقدم ومؤخرر وشييي الخ الخ

17. يالله سترك

20
    0
    0
    ‏2012-03-15
    لا يوجد
    عرفناه عن طريق منتديات بريدة الحره وله منتدى خاص فيه بس ماتتفعلين إلا بطلعة الروح وبعض الاقسام ماتتفعلين إلا بالرقم المدني حقك لو فيه خير كان على المكشوف

18. بديله 1430

554
    0
    0
    ‏2011-12-29
    ولاشي
    يالله سترك كيف الغيتي الوكاله ؟!

عن طريق المحكمه ابي التفصيل ياقلبي علشان باكررر ينلغغى بحول الله وقووته

19. يالله سترك

20