اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

مؤامره ضد معلمات التعهد واليكم البرهان

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة عاشق الدوام, بتاريخ ‏2012-04-09.

1. عاشق الدوام

عاشق الدوام موقوف موقوف

654
    0
    0
    ‏2008-12-19
    معلم
    السلام عليكم اخواتي
    بدخل في الموضوع اكيد قريتوا موضوع الاخ نواف العقيل
    رغم اني ضد كتاباتها بس في شي حيرني
    الموضوع مغلق الشي الاخر احدى الاخوات كاتبه لي ردي مايطلع
    بمعنى فيه حذف للمشاركات لسبب بسيط هو قال نعمل لافته ونقول نحن احق بالبديلات ,طيب هذا الواقع لحد يقول لي حسد ومو حسد يشهد الله مو حسد بس احنا معلمات رسميات شوفوا رسميات في الدوله قبلهم بناء على مفاضله واحتياج وليس بديله كم شهر

بعد ذي الحركه الي صارت في المنتدى انا مع ماقاله الاخ نواف
    صدقوني خايفين نحرج الوزير لان بعد كذا صعبه صعبه يتجاهل مايحصل والقرار لكم

وهذا رابط موضوعه
    http://www.saudi-teachers.com/vb/showthread.php?t=105187

2. ظلمني التعهد

ظلمني التعهد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

665
    0
    0
    ‏2011-12-25
    معلمة
    لاعلاقة للحسد بقول الحق ،، وان تهرب المسؤولين عن الاجابة

((نعم معلمات التعهد الرسميات احق من متعاقدة لم تثبت بعد ))

بالعقل والمنطق والنظام

؛

اما سبب اغلاق الموضوع بكل بساطه هناك بديلة مشرفه :tongue:

والمفروض ان لاعلاقة لها بما يكتب هنا تلتزم بقسمها المخصص فقط

؛

3. ام هيوونة

ام هيوونة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

250
    0
    0
    ‏2010-10-22
    ظلمني التعهد

احسنت كلامك100%

وبعدين اهم الى بدوا فينا

4. سرالعيون

سرالعيون تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

323
    0
    0
    ‏2010-10-09
    معلمة
    مؤامرات واضحة من بداية حملتنا

5. ta3hood@

ta3hood@ موقوف موقوف

750
    0
    0
    ‏2012-03-20
    معلمه

هذا هو الكلام انا مدرى وش دخل المشرفة 1500 بهالقسم
    اللى يحكمنا هو كانى هنااا

6. عاشق الدوام

عاشق الدوام موقوف موقوف

654
    0
    0
    ‏2008-12-19
    معلم
    اذا يجتمع غدا لو اولياء الامور
    لازم لازم من الشوشره بقول لكم شي اكتشفت الي يطول لسانه ويعمل عمل قلة الذوق هو الي ياخذ حقه لان الناس كذا بتخافه تخاف منه وماتخاف من الله

7. ظلمني التعهد

665
    0
    0
    ‏2011-12-25
    معلمة
    من هنا نطالب المشرفين بعدم تدخلها مرة اخرى

وان يفتح موضوع الاخ نواف لانه لم يطالب الا بالحق وان لم يروق للبعض

؛

اعجبتني فكرة الاخ نواف ومن المؤيدين لها

8. عاشق الدوام

عاشق الدوام موقوف موقوف

654
    0
    0
    ‏2008-12-19
    معلم
    وانا كذلك صدقوووني عندهم خبر وعندهم علم بشي لصالحنا لذلك خااايفين
    والا ليه يغلق الموضوع
    ايش رايكم نشتكي المشرفه الي اغلقت الموضوع لمكافحة الفساد لانها لم تراعي الله في الموضوع :)

9. زعنانه من الوزارة

زعنانه من الوزارة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

315
    0
    0
    ‏2012-03-18
    معلمة
    ياسلااااااااام سلم بنسوي لافته هااااااا اش رايك؟يالبديله

؟؟
    حااااله والله ظلم حتى بالمواضيييييييييع......
    ولا على قولة المثل... ماتطيح السقيفه الا على الضعيفه....

10. ظلمني التعهد

665
    0
    0
    ‏2011-12-25
    معلمة
    اكتب بقسم الشكاوي لعل ان تجد مشرف يضع حداً للمشرفه البديلة بعدم تعديها على حقوق الاخرين ..

ويكون فعل ما عجز عنه مسؤولين الوزارة [​IMG]:tongue:

11. جنان سلطان

جنان سلطان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

326
    0
    0
    ‏2012-03-18
    معلمة
    انتم اجزمو وانا معكم هاﻷسبوع ماخذه اجازه خلني احللها ...

12. جواهر1431

جواهر1431 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

286
    0
    0
    ‏2012-03-23
    معلمه
    فعلا صدقت (ياليل ماأطولك ) مشرفة هنا ولكنها في الأصل بديلة مناهضة ومناضلة وبطلة قومية مشهورة تعمل لصالح بديلات لسن على رأس العمل
    المفروض إنها ماتغلق الموضوع وأن تكون حيادية في هذه المواضيع
    ثانيا ياأخي عاشق الدوام أرجو أن لا تذكر أخونا نــواف العــقيل إلا بكل خير وهذا أبسط حق له علينا
    ثم لماذا لا تؤيد كتاباته أخي أنت لاتعلم شيئا عن قدر المعاناة التي يعيشها أخونا نـواف
    مابالك بشاب من خيرة شباب الوطن حكمت عليه وزارة التربية والتعليم أن لا يلتقي بزوجته وأطفاله إلا في نهاية الأسبوع كونها معلمة وقعت على تعهد ظالم
    ألا تحس بقدر الألم الذي يعيشه نواف عندما يشتاق إلى زوجته وأطفاله الصغار
    فقد كُتب عليه أن يعيش وحيدا في منزله كالأعزب تماما فليس هناك من يخدمه أو يلبي طلباته .............
    سؤالي موجه لك ولكل من تطاول على أخـونا نواف العقــيل
    ماذا تريدون من نــواف أن يفعل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وإلى أين تريدون من نواف أن يذهب وقد عمل بجميع الأسباب بداية من الخروج إلى التجمعات ونهاية إلى الكتابة في هذا المنتدى لإيصال صوته الذي يمثل لنا قدر المأساة التي يعيشها
    أين وزارة التربية والتعليم من حالة كحالة أخونا نــواف وأمثــاله كثير
    ياوزارة التربية والتعليم هل تريدين من نــواف أن يغلط أو يقع في الحرام بسبب قراراتك التعسفية تجاه المعلمات
    ياوزراتي التعهد لا يعطى إلا عند إرتكاب مخالفة للقانون فلماذا أوقع على تعهد وأنا حصلت على الوظيفة بسبب نقاطي العالية وملائمتي للشروط العامة للوظيفة ولا يوجد عندي أي قصور سواء من الناحية الصحية والعقلية
    ياوزارتي إتقي الله فيني فأنتي بالأمــس القريب إحتفلتي فيني في مناسبة أطلقتي عليها عام المعلم
    فأرجوكي أجعلي فرحتي تكتمل وإجعلي قرار نقلي هو مسك ختام هذا الإحتفال

13. ابوووعبدالرحمن

ابوووعبدالرحمن عضوية تميّز عضو مميز

162
    0
    0
    ‏2009-01-29
    معلم
    نعمل لافته ونقول نحن احق بالبديلات ,طيب هذا الواقع لحد يقول لي حسد ومو حسد يشهد الله مو حسد بس احنا معلمات رسميات شوفوا رسميات في الدوله قبلهم بناء على مفاضله واحتياج وليس بديله كم شهر

ياختي بارك الله فيك اولا اتمنى من الله سبحانه وتعالى ان يحقق كل رغبات معلمات التعهد والبديلات ولكن ابي ابين لك شغله خليها في الحسبان بعيد عن الحسد على كلامك وهي ان في معلمات بديلات لهم مدة كبيرة في التعليم ويمكن درسوكي في المرحلة الثانويه ويمكن المتوسطة بعد انا اعرف 3 بديلات اقارب لي درسوا طالبات الان هم معلمات من دفعاتكم دفعات التعهد اعمارهم فاقت 35 سنة واكثر ومعلمات التعهد اعمارهم تتراوح بين 25 و 29 سنة وانا هنا لا ادفع عن احد او اسبب حساسية وشحن انا اريد ان ابين هذه الحقيقة اللي كثير من الناس لا يعرفها واخيرا اقول اتمنى من الله سبحانة وتعالى ان يحقق كل امالكم وامال المعلمات البديلات في الاخير كلكم بنات الوطن وكلكم معلمات صفوة المثقفين في وطننا وعماده ومربين اجياله وزملاء المهنة رغم انف من انقص وضيع حقوقنا وتسبب في تفرقتنا وتهميشنا ... تحياتي الحارة

همسة :

لو اجتمع جميع المعلمين والمعلمات على مطالبة حقوقهم ماكان وضعنا هكذا ولكن الوزارة نجحت في التفرقة لكي يسهل عليها ضياع حقوقنا فأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأجتمعوا وطالبوا بحقوقكم ككل .

14. ظلمني التعهد

665
    0
    0
    ‏2011-12-25
    معلمة
    اولا نظام البديلة لم يستحدث الا عام 26

وانا من اوائل من تم التعاقد معهن واغلب معلمات التعهد معلمات بديلات لان المفاضلة قائمة على سنوات الخبرة ..... فنحن نعاني اشد منهن ولكن لم نحلم كثيرا وعلى حساب حقوق غيرنا

سلكنا الطريق الصحيح كغيرنا وتغربنا حتى يحفظ لنا النظام الاولوية في سد عجز المدن

ومن المفترض عندما نتحدث عن النظام لانجعل العواطف تدخل فيها والا ضاعت الحقوق وعلى الدنيا السلام

ثانيا عندما نقول معلمات التعهد احق نعم وهو مايحفظه النظام لنا بتاريخ المباشرة والتزامنا

بقوانين العمل وتحملنا تبعات العمل في الغربة

ثم استغرب من الاعتراض على تثبيتهن بقرى داخل الادارة !!!؟؟؟

ام ان احلامهن لم تنتهي بعد و يردن التثبيت جانب منازلهن على حساب معلمات رسميات هن احق .. عجبي

15. أميرة الورد

أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    ليست لي الصلاحية يااعزاء في نقل او اغلاق او حجر تصرفاتكم انا طلبت من البديلات
    عدم الدخول هنا وان تفعلوا ماتشاؤون وهذا رابط موضوعي لمن انا اخت لهم ولست مشرفه
    http://www.saudi-teachers.com/vb/showthread.php?t=105260
    انا طلبت فقط حذف الردود المسيئة التي لا يرضاها عاقل ولا يقبلها تربوي وكتبت في ردي لكم
    المطالبة من حقكم مادامت برقي
    اما من تقول ان النظام من 26 يبدو لي انك ماتعرفين الحقائق ياعزيزتي انا معلمة من عام 21 على بند محو الأمية
    وعام 23 كان نظام البديلات للمعلمات وعمل به ولي 8 سنوات تعاقد على البندين و11 سنة اقدمية تخرج
    يعني لا شهر ولا شهرين
    بالأخير شكرا لحسناتكم وشكرا لشكواكم اتمنى تحسنوا الفاظكم وطالبوا بما تريدون لن نمنعكن فما
    كتب ربي لن يوقفه انس ولا جان فأمره ان قال له كن فيكون
    ولا يساوي ردت فعل بوصف اخوات لكم بالخادمات وغيرها من الألفاظ التي تؤلم القلب ولايرضاها مربي
    على نفسه او غيره وهذا سبب تدخلي ليس مطالبتكم امضو فيها
    أسأل الله لكن التيسير والفرج واسأله لنا رزقا طيبا حلال مبارك فيه وربي
    لسنا حاسدات لكن ولن نقف في وجهكن انتن الى الآن لا تعرفون ماذا سيخرج لنا وتعارضونه
    ان كنا نحن لا نعلم ماذا يدور وماذا سيقرر في حقنا عموما شاكرة لكم الهجوم الغير مبرر
    وكان من المفترض السؤال وليس فقط هجوم دون معرفة الأسباب

آخر تعديل: ‏2012-04-09
  16. مزون ماطرة

مزون ماطرة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

71
    0
    0
    ‏2010-12-22
    المهم نعود الى محور حديثنا اللي هو فكرة الاستاذ نواف الله يجزاه خير و يفرحنا و زوجته بالنقل
    يابنات من جد اذا تبون تروحون و مانبي الا الصراحة يعني حتى اللي بعيدين يرسلون من قرايبهم مين يشارك في الحمله يعني بالنسبه لي انا اداوم بالجنوب بس اذا انتو صاملين على الروحة هناك ارسل من اهلي من يشارك معكم سواء رجال او نساء حسب راي الاغلبيه او اذا تبون يكون مجموعة رجال على جنب و نساء على الجنب الثاني بشكل منظم
    بس الهمه الهمه يابنات خلينا نجرب اخر فرصه لنا و اللي يقول خلينا نصبر الى بعد البرنامج ثم نشوف وش يقول انا اشوف بعد البرنامج ماعاد فيه فرص و لاعاد ينفع الكلام وهذا يبقى مجرد رايي
    يالله نبي نشوف ارائكم و اللي بيشارك واحنا يامعلمات بهالطريقه ما راح نتعدى حدود الادب نحن فقط نبي نوصل صوتنا اللي مافي احد راضي يسمع له ونبقى نحن رموز للتربيه و التعليم و اكيد ماراح نسوي شي يتعارض مع خلقنا الاسلامي

17. أميرة الورد

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    ربي يرزقكم النقل الي يسر قلوبكم يارب عاجل غير آجل دعوة صادقة من قلب اختاً لكن
    ربي يعطيكم حتى يرضيكم انسحب من موضوعكم وفقكم ربي ورعاكم

18. جنان سلطان

جنان سلطان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

326
    0
    0
    ‏2012-03-18
    معلمة
    باذن الله رايحه مع زوجي وراح يكون معي خطاب اذا قدرنا نوصل له نسلمه وللمذيع الشريان

19. ظلمني التعهد

665
    0
    0
    ‏2011-12-25
    معلمة
    ههههههههههههههههههه

سوف اعلق على هذه النقطة

اهنيكم يابديلات فأنتن تملكن الخيال الواسع في اي امر يكون لمصلحتكن وتبذلن الجهد لاقناع المسؤولين بها ...

اختي النظام لم يستحدث الا بعد مكرمة الملك بخصوص جعل اجازة رعاية المولد ثلاث سنوات

وهي عام 26 بناء عليه استحدث هذا النظام ولم يكن قبل هذا العام يوجد اي تعاقد الا على بند محو الاميه او بند الساعات الموجود فقط في مدارس الحرس والابناء لانها كانت مفصولة عن وزارة التربية والتعليم وتم دمج مدارس الحرس منذ سنوات ماعدا الابناء وهم في طريقهم للدمج وللمعلومية يوجد في مدارس الابناء معلمات على بند الساعات وليس على نظام البديلة لان نظام البديلة لايسمى بند بل عقد و راتب البند اقل من راتب البديلة ..(معلومة تفيدك وتفيد غيرك )

؛

واعتبريها تحدي مني وانا على ثقة :tongue:

نظام البديلة عام 26 فقط ..

واسألي مها الحقيل

20. أميرة الورد

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    تكذيب عندك مجانا لكن عني كنت اظن مثلك بضبط الا عندما جاءت اخت وسألت عن هل تشملها
    المكرمة الملكية ام لا وقالت عقدها من 24 -25 نظام البديلات وهي ادراء بعقدها
    عزيزتي انا لا احاول شيء بدليل قلت لكم طالبوا الله معكن فلن امنع عنكم رزق لكم كما لن تمنعون
    رزقنا اعتراضي على اسلوب الحوار والردود فقط لا غير
    غير كذا يثبتون لك من هن اصلا عملوا قبل 26 انا لا استطيع ان اتيك الا بعقودي وانا محو امية
    ان اردتي حتى اقيم لك الحجة حاضرة اضع لك صورة عقدي عام 21 غيره لا
    شاكرة اسلوبك الرائع في الرد كلمة اريد بها وجه الله عندما تريد ان تسمع فكلماتك ماتجعلك تجبر غيرك
    على الأنصات وليس استفزازه الذي لن يفعل شيء غير مهاترات انا اترفع عن الدخول بها
    انا قلت واكرر امضوا فيما انتن فيه علمت ان رزقي عند ربي لا يأخذه احد غيري فرضيت به
    سيروا على بركة الله اتمنى ان تعم الفرحة قلوبكم وتتحقق لكم بأذن لله والله يشهد على مافي نفسي
    حتى لا تصفيني بالخيال الواسع