اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

مكان اجتماع معلمات التعهد قبل دخول الوزير لبرنامج الثامنه مع دااود الشريان هااااام وضرروري

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة نواف العقيل, بتاريخ ‏2012-04-09.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. نواف العقيل

نواف العقيل موقوف موقوف

381
    0
    0
    ‏2012-01-10
    موظف
    اخواني واخواتي وكل من يهمه موضوع معلمات التعهد لازم ننفذ الفكره ولا عليكم باحد الفرصه فرصتين اقلكم كيف
    1/اولا انه راح تقابلون الوزير قبل دخوله للمبنى العربيه
    2/راح قناة العربيه يلفت انتباهها اجتماعكم امام بوابة القناة وراح يلفت انتباه كل العاملين بالقناة
    اوضح لكم (صدقوني ما يهمنى وجهة نظر احد بكتاباتي مهما كانت فوالله لم اجد اهم من هذا الموضوع لان الظلم واضح جدا لاحظتوا هجوم البديلات على معلمات التعهد وزوج البديله معلم من المريخ وغيرهم تعرفونهم كثير مسوين فيها وتراهم بمعرفين بنات
    عموما احنا بزمن (دنيا القوي) تعرفون اشلون ولا لاء لاحظوا الفوضاء الى صارت من قبل البديلات وشوفوا وش صار بعدها نحن لا نقول تصرفات تكون ضد نظام الدوله ولكن نقول اخذ حق بطريقه منظمه الى حدنا عليها وزارة تعليم الظلم والعدوان (علمت الظلم معلمات التعهد وعلمت العدوانيه بين البديلات والمتعهدات )نفس السياسه الاسرائيليه تماما اشعال الفتنه وامام الناس نحن نسعى للسلام
    عموما بكره من الساعه الخامسه والنصف الوقوف لمعلمات التعهد امام قناة العربيه وليس مركز mbcفكلها جنب بعض ولكن العربيه لها مبنى مفصول كل معلمة تعهد تجيب لوحة سواء فلكس من عند الخطاط او لوحه ابو ريالين (وسيله) وتكتبون فيها نحن احق من البديلات فنحن الاقدم والافضل بجداره1430و1431و1432 جميع الدفع ويكون وقوفكم امام المبنى من جهة البوابه
    ولاتنسون تكتبون فيها معالى وزير التربيه والتعليم لانه يمكن يشوفكم يتوقع انه الموضوع ما يخصه او انه ترحبون فيه:bigsmile: بس اهم شى خلوها فرصه ونضرب عصفورين بحجر اعلام قناة العربيه جميعهم لانهم اعلاميين والاخ داوود الشريان واعلام الوزيرحتى يعرف من هم معلمات التعهد مو شرط لازم تكونون كلكم معلمات اي شى جيبو معاكم زميلات صديقات اهم حاجة كل وحده تكتب شى على لوحه ابو ريالين وتجون بطريقه منظمة وبعيده عن الفوظاء ولازم تحاولون لو شفتوا الوزير وقفوه لو دقيقتين واشتكوا له لازم توقفونه دقيقه وانا عن نفسي راح اجند نفسي للموضوع بكل ما استطيع
    العنوان هوطريق مكه الا هو طريق خريص بجانب تليفزيونmbcوجريدة الشرق الاوسط لاحظو تقعدون عند مدخل مبنى العربيه وليسmbc لان العربيه مبنى مستقل ومنفصل
    (فاصله)
    تدرون انه الموظفين بقسم الرجال وجميع من تعاقدة معاهم الوزاره كان تثبيتهم وظيفي وليس مكاني شايفين الظلم لحد فين
    بكره معلمات التعهد راح يكونون او لا يكونون
    فالهمه الابتسوونه مو غلط مثل ما سووه البديلاث فالهمه والاجتماع من 5ونص لان الوزير راح يجى قبل الاجتماع بساعه ونص او ساعتين فالهمه اكررها والله العظيم همي همكم والنتيجه كلنا كسبانين والله اساله لكم التوفيق وكل واحد عنده فكره يضيفها عشان نتفق وياليت الى بتجي توضح بالردود

2. نواف العقيل

نواف العقيل موقوف موقوف

381
    0
    0
    ‏2012-01-10
    موظف
    تحذير ارجوا الانتباه قد تكون الاخبار الى سمعتوها غير صحيحه مع احترامي لكل من نقلها هم صادقين بس الوزاره تبى تعطيكم جرعة حتى لا يحدث شوشره مع الوزير قبل الاجتماع اومع الاجتماااااااااع انتباه او انه ناس تخصهم الفرحه ويبون ما تخرب عليهم كل شى معقول انتبهوا والله فرصه ما تتكرر العربيه والوزير ومعلمات التعهد اجتمعوا بكان واحد نصيحه انتبهوا انتبهوا لايكون مثل وعد الفهيد لا تيلون احد يعيشكم على امال
    فهذه الوزارة الاجتمااااااااااااااااااااعه بكره الفرصه ذهبيه واللهم بلغت اللهم فاشهد

3. جنان سلطان

جنان سلطان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

326
    0
    0
    ‏2012-03-18
    معلمة
    مع كلامك 100%مايده بس ابي احد معي نتواصل عن طريق ايميل نجمع ارقام بغض

4. جواهر1431

جواهر1431 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

286
    0
    0
    ‏2012-03-23
    معلمه
  5. جواهر1431

جواهر1431 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

286
    0
    0
    ‏2012-03-23
    معلمه
    لمراسله داوود الشريان حتى يعرض قضيتنا أرجو إرسال سيل مــن الرسائل واللاتصالات
    على stc
    رسائل 88844
    وإتصال
    012614488
    للراغبين المشاركة الإتصال على الأستاذ/ محمد التركي معد البرنامج الأخ محمد 0506410296

6. جنان سلطان

326
    0
    0
    ‏2012-03-18
    معلمة
    انا بكره رايحه باذن الله واتمنى يكون معي احد

7. محرومه من النقل

محرومه من النقل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

655
    0
    0
    ‏2011-05-18
    معلمه
    وانا بكره معكم

جنان انا معك علم اكيد

8. جنان سلطان

326
    0
    0
    ‏2012-03-18
    معلمة
    حيالك الله

9. مزون ماطرة

مزون ماطرة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

71
    0
    0
    ‏2010-12-22
    يالله نبي نشوف ارائكم و اللي بيشارك او اللي مايقدر يجي يرسل من اقاربه اللي في الرياض يشاركون
    واحنا يامعلمات بهالطريقه ما راح نتعدى حدود اﻻ‌دب نحن فقط نبي نوصل صوتنا اللي مافي احد راضي يسمع له ونبقى نحن رموز للتربيه و التعليم و اكيد ماراح نسوي شيء يتعارض مع خلقنا اﻻ‌سلامي
    بس مانبي مثل اللي قال صفوا صفين قالوا حنا اثنين
    انتوا مؤيدين للفكرة ولا كنسلنا و الله يزينها من عنده

10. ( أبوخالد2009 )

( أبوخالد2009 ) عرّاب النقل الخارجي عضو مميز

4,006
    9
    38
    ‏2009-05-09
    معلم

أوما عاد معلم من المريخ مسبب لك قلق وازعاج...

شكلك مواصل من البارح ما نمت ومأثر فيك السهر..

ذكرتني بالصحاف ايام غزو العراق بخطبك الرنانه..

لكن للتوضيح لمعلمات التعهد والا فانت حالة ميؤوس من أنها تفهم او تستوعب..

لأن العقليات من نوع ( طربق طربق... إذا ما أنت معي فأنت ضدي ) لا يمكن ان ترضى بوجود احد بالمنتصف. وقدرتها العقلية تعجز عن استيعاب مفهوم الاختلاف.

1- أنا مؤمن بحق معلمات التعهد وغيرهن من الدفعات السابقة بشمول حركة النقل لهن وتلبية إحدى رغباتهن على الاقل إن لم يكن على الرغبة الاولى.

2- أنا لم أعارض مطالب معلمات التعهد بالبحث عن طرق لإنهاء معاناتهن على أن تكون هذه الطرق تؤدي بالاخير إلى تحقيق المطالب وليس عملية إثارة واستعداء المسؤولين بطريقة تسيء لمطالب معلمات التعهد..

3- المدعو ( نواف العقيل ) اقترح في موضوع سابق بان تقوم معلمه مظلومة بحرق نفسها عند مبنى الوزارة حتى تقوم الوزارة بنقل معلمات التعهد ومن بينهن زوجته.. فطلبت منه أن يكون هو المبادر بهذا الاقتراح.. ومن شار شور يعين عليه.. والا لا ياجماعه؟؟؟

4- نفسه ( نواف العقيل ) في موضوع اخر دعا معلمات التعهد إلى التجمع عند مبنى mbc واحضار العمات والخالات والجدات والشغالات.. طيب انت شد حيلك وجمع قرابتك ومعاهم شغالاتهم وقم بهذا العمل وريح معلمات التعهد فاغلبهن خارج الرياض ولا يمكنهن الحضور بسهولة..

5- في كل موضوع يكتبه يهاجم البديلات المثبتات في محاولة لإحداث شرخ بين المعلمات بطريقة يظن أنها تصب في صالح معلمات التعهد.. وهي بكل تأكيد لا تخدمهن.. وقد نجح في ذلك واسالوا مشرفي هذا المنتدى عن المواضيع المحذوفة والمشاركات المحررة بسبب بعض الألفاظ..

6- معلم من المريخ.. زوجته معلمه بديلة تعمل في ادارة تعليم غير التي يعمل بها ويقطع يوميا أكثر من 200 كيلومتر لمدرسته.. لذا هو يتمنى أن يفتح المجال لتغيير موقع التثبيت قبل التعيين الرسمي وإنتظار صدور حركة نقل العام القادم.. باختصار ( لا يرغب التثبيت المكاني )

7- المعلمات المثبتات لو تم تثبيتهن مكانيا.. فهذا فضل من الله لهن ورزقن من ربهن.. ولا يعني ابدا أن معلمات التعهد لا يستحقن النقل،، بل ذلك من حقهن من باب العدل..

8- وزارة التربية عندما نقلت 26000 معلمه على الرغبة الاولى غطت مكانهن بتعيينات جديدة ولم يكن على حساب المثبتات نهائيا.. فلا أجد مبرر لمطالبة هذا الشخص وبعض معلمات التعهد بأن يكون حل مشكلتهن على حساب البديلات المثبتات.. هناك معلمات يطلبن عدول عن النقل... وكذلك تعيين معلمات جدد مكانهن كما حصل سابقا..

9- هذا الرد هو للتوضيح لمن يملك عقلا قابلا للفهم ومدركا لمعاني الالفاظ والعبارات.. وليس شرطا أن يكون مقنعا لـ ( نواف العقيل )..

11. ام البنات الحلوات

ام البنات الحلوات تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

357
    0
    0
    ‏2012-03-24
    بديلة ليست على راس العمل
    اجل احق من البديلات
    قاتل الله الحسد
    اذا بتطالبون طالبوا من غير لاتجيبون طاري بديلات
    البديلات مو ذنبهم انهم يتثبتون بمكانهم
    وهذا حق من حقوقهم بعد المرمطة والتنقلات من مدرسة لغيرها
    ومن مدينة لقرية ل نائية
    واللي زورت اثبات الاقامة وتبي تنتقل الحين تستاهل مايجيها طبعا البعض مو الكل
    قاتل الله الحسد
    قاتل الله الحسد
    قاتل الله الحسد
    والله يعطيك على قد نيتك
    {‏وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ‏}‏

12. الصابرة المحتسبة

الصابرة المحتسبة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

837
    0
    0
    ‏2011-03-08
    معلمة
    الله يوفقكم

13. نواف العقيل

نواف العقيل موقوف موقوف

381
    0
    0
    ‏2012-01-10
    موظف
    شرف كبير ان اكون حاله ميؤس منها معاك ومع اشكالك
    اولا ثق ثقه تامه انه لاانت ولاامثالك ولسع ما خلقه ربي الى اسهر عشانه باستثناء اولادي وهلى وربعي وحتى لو سهرت معهم بكيفي
    ثانيا ايها الامي انا ما اقترحت انه وحده تحرق نفسها انا قلت لم يبقى سوى معلمة تعهد تحرق نفسها
    ثالثا انت تعرف زين من هو نواف العقيل عشان كذا تبحث لنفسك من خلال كتاباتي
    وعلى فكره انا من الناس عندما ابحث في المنتدى والقى كلام غير مقنع او غير صحيح
    اجد قدامي خيارات ادبيه كثيره وهيه اما وضع وجهت نظر محترمه (طبعا انت ماتعرف كذا)
    او لا اعلق على الموضوع اصلا(طبعا انت ما تقدرتتعب)
    او انتقد باسلوب محترف بدون ما ازعل احد(طبعا انت ما تستخدم الاسلوب هذا مع النساء) بس مع نواف العقيل والرجال بصفه عامه
    الرسول صلى الله عليه وسلم يقول من كان يؤمن بالله واليوم الاخر فليقل خيرا او ليصمت
    نحن لا نقول اصمت نقول كن مؤدب فقط يعني انتقدني بس بأدب هذولا غيرك كثير انتقدوني ما قلت شئ بس محترمين حيل
    بعدين انا لما اكتب ما اكتب لقافه انا اكتب من واقع ظلم قاعد اعيشه بس انته ما تفهم لانك معلم من المريخ طبعا
    بعدين تراك مو اخر همي الا بعد الاخير هذا اذا كنت فيه
    بعدين من قالك ان هلى ماراحوا ولا تبيني استأذن منك قبل لايروحون
    ممكن تعيش خيال شوي تخيل انك محترم بس
    اعلمك كيف يله نبدا
    اخي نواف العقيل انا لست معك في وجهة نظرك لان اجد فيها انه زوجتك ماراح تروح مع المعلمات فلازم تروح بعدين يروحون المعلمات
    او الله يجزاك خير وجهت نظرك خاطئه

تبغاني اثبت لك انك كارهني رغم اني ما اعرف احد في المريخ (في احد كتاباتك لي ذكرت بان حتى طريقة خطي ليسة جميله وهيه كبيره)
    شفت الغرابه يعني ما بقى الا ارسلك شكلى واقلك يله انتقد
    حبيبي الله يصلحك روح شف لك صفوف اوليه عشان نعطيك اجازه
    ترى مو فاضين لك
    وروح شف اكتب موضوع لك وخلينا نشوف يقرون لك ولا لى ماهو غرور بس انا قاعد اعيش الظلم (انت توحي:santa_1:) يااخي الحبيب كل كتاباتي كانت لهدف الوصول لشئ بس ما ادري احس هالشئ انته كارهه ليش
    احسك ماتبي معلمات التعهد
    عمرك شفتني كتبة شى ضدهم
    حتى لما اكتب على البديلات انا اقسم بالله ما اكرهم بس في ناس اولى منهم واحق هذا ليس رزق هذا ظلم لاحظ اقول ظلم مو رزق
    الرزق الوظيفه والظلم المكان
    عندما تكون موظف وتكون مستحق للترقيه ويقوم مديرك بترشيح شخص غير رسمي هذا حق ام باطل هنا الظلم
    عموما انا انسان اتميز بقلبي الطيب حسب اقوال من احبهم وعصبيتي كذلك
    بس ابيك تختار طيبتي ام عصبيتي
    ام جميع الاختيارات
    لاحظ با مكان عدم الاختيار صح
    نفس الشى عدم الانقاد الا بطريقه مهذبه شوي
    اللهم عجل بنقل جميع معلمات التعهد
    واللهم ارزق البديلات
    واللهم لاتحرم لا متعهده من اهلها ولا بديله من واسطتها واهلها يارب
    واي خدمه ترى علومنا علوم رجال
    نحترم من يحترمنا بس ما نسمح لاحد يدعس على طرف حتى لو كان مختل عقلي

14. ta3hood@

ta3hood@ موقوف موقوف

750
    0
    0
    ‏2012-03-20
    معلمه
    اخ نواف اذا وطوطت وحدة من البديلات هنااااا (بنات جاوه )
    بس سو لى نداااء اجي احوسهااا ...
    وانت استمر باللى تبية ..
    على انك ماتنزلى من زور ..
    بس عليك افكار احسك وانت منبطح بالمقلط تفكر فيهااا ....
    بس اهم ما بالموضوووع انك مقروش البديلات ..

15. نواف العقيل

نواف العقيل موقوف موقوف

381
    0
    0
    ‏2012-01-10
    موظف
    ههههههههههههههههههههههههههه
    سبحان الله من جد في المقلط بس اما منبطح الا بالعكس جالس (واقول انا صاحي لهم )
    وراح اجلس كمان وكمان حتى يتم النقل

16. الكناز

الكناز تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

274
    0
    0
    ‏2012-04-09
    معلمة
    يا ناس يا عالم
    أنتن معلمات والله معلمات وهذا الاسلوب
    لا يليق بكن والله
    الرجاء أن يكون الاحترام متبادل
    وكل معلمه مقسوم لها رزقها

17. الصابرة المحتسبة

الصابرة المحتسبة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

837
    0
    0
    ‏2011-03-08
    معلمة

هههههههههههه ضحكت على منبطح في المقلط.....

18. AAAhhh

AAAhhh تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

804
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمه

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم لا تحاسدوا ولا تناجشوا ولا تباغضوا

ولا تدابروا ولا يبع بعضكم على بيع بعض وكونوا عباد الله إخوانا المسلم أخو المسلم

لا يظلمه ولا يخذله ولا يحقره التقوى هاهنا ويشير إلى صدره ثلاث مرات

بحسب امرئ من الشر أن يحقر أخاه المسلم كل المسلم على المسلم حرام دمه وماله وعرضه

19. ta3hood@

ta3hood@ موقوف موقوف

750
    0
    0
    ‏2012-03-20
    معلمه
    لا عدال
    انتم ماتطلع منكم الشينه
    وش فيهم الاندنوسيات لولألله ثم لولاهم كان بيوتنا سوالف
    لكم الفخر انكم اندنوسيات

20. AAAhhh

AAAhhh تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

804
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمه

عجباً لحالك حتى حديث الرسول عليه افضل الصلاة والسلام لم يُثنيكِ عن ماتفعلين

لا تعتقدين ان تطاولك وبذائة لسانك وكثرة غلطك تظهرك على انك على حـــق ..

لا ابداً ..كلما ازددتي في فعلك بـــان صِغر عقلك وسوء خُــلقك

وإذا لم يردعك حديث رسول الله عليه افضل الصلاة والسلام عن افعالك ...

فلا املك إلا الدعاء بأن يكفي الله المؤمنين والمؤمنات شرك وبذائة لسانك

حالة الموضوع:
مغلق