اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

شكرا اوليا امور المتعهد شكرا معلمات التعهد لا تنسون1432

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة نواف العقيل, بتاريخ ‏2012-04-10.

1. نواف العقيل

نواف العقيل موقوف موقوف

381
    0
    0
    ‏2012-01-10
    موظف
    في الحقيقه لاتملكني معاني الفرحه الى والله الى الان ماني مصدق الوزاره فيها الان لان النقل راح يكون حسب الاحتياج فكلمة الموزانه لها معاني كثيره
    رغم انه ما يحتاج موازنه نقل معلمات التعهد جميعهم وتحريك المعينات الجدد او البديلات
    هذا الحق يعني
    لكن انا عن نفسي ما راح اصدق الوزاره حتى اشوف زوجتي عندي( ونغني والله وتحقق منايا
    معلمة التعهد صارت معايا) ذيك الساعه اصدق والله العظيم ما عاد عندي ثقه في الوزاره انهم ياخذونا بالطوشه ويقولون هذا احنا فتحنا حركة النقل ونسجل وبعدين لاقدر الله يطلع لم نجد من يسد الاحتياج وتصير لعبه لعبتها الوزاره
    اخواني واخواتي لازم نكون حذرين ممكن لما يفتحون حركة النقل قصدهم تسكيت ولا الحل واضح هو تحريك المعيانات الجدد والبديلات
    طبع هم اهل الوشايا هم الى بدو على معلمات التعهد في اجتماعهم
    بعدين لاحظوا في الاعلان قالوا يشوفون العدد اول ويعالجون ليش طيب مو نقل وخلاص
    من جد صرت اخاف تكون حركة تسكيت لناس بس
    انشاء الله يكون فكري غلط بس والله هالوزاره مو طبيعيه شغلها من تحت لتحت
    ودي اعرف ليش ما يقولون حركة نقل للمعلمات وخلاص ليه الكلام الي فيه لف ودوران تدرون احس انهم يخافون يقولون كلام ويصيرون ملزومين فيه يبون يقولون كلام عشان يواجهونا فيه لا قدر الله
    عموما والله ما اتركهم حسبي الله عليهم تعبونا نفسيا والله مافكرت باحد مثل ما فكرت بالوزاره
    ولازم نكون مع دفعت1432 لا قدر الله فهم لهم حق اولى من البديلات والمعينات الجدد وله فضل في مسيرتنا هذه
    عموما اي معلمة تعهد او اي فراشه او فراش بالوزاره اولى ان يكون داخل المدينه من البديلات او المعينات الجدد والله قمة الظلم الله يالوزاره لا يوفقكم يالظالمين
    تعالو نحسبها صح رغم ان زوجتي 1431لكن تعالوا بصدق 1432 تنتهي السنه التجريبيه لهم بشوال الوقت الى يداومون فيه المعينات الجدد بعدين هيه جت عليهم هالمساكين
    مازالوا اولى من اتفه موظف جديد بالنقل عموما
    انا مو مرتاح للوزاره يعني باقي 15الف بديله شالوهم وما عينوا المعلمات الجديدات الى الان وبامكانهم تحريكهم مكان المتعدات
    بس من التخلف يقولون رزق البديلات
    ياجماعه الرزق هو الوظيفه
    والظلم هو المكان
    الحسد هو تمنى زوال نعمة الغير
    البديلات تمنو زوال نعمة الدخول لمعلمات التعهد لهم داخل المدن بدليل اجتماعهم امام الوزاره وبكل وقاحه قالت الوزاره نثبتكم ( السؤال ليه ما ثبتم الرجال المتعاقدين وظيفيا ومكانيا)
    مساكين الرجال والله مظلومين في الوزاره
    لاتسوووووووووووووووون 1432
    لاتنسووووووووووووون اجتماع امام مبنى العربيه اليوم الساعه5ونص
    وتحياتي لكم اخوكم
    نـــــــــــــواف الــعــقـــــــيل

2. ياصابرين

ياصابرين تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

450
    0
    0
    ‏2011-12-04
    معلمه
    كثر الله خيرك وان شاء الله اننا نبي ننقل دفعة 32 مع اخواتنا لانه ماتم استثناءنا وليش يتم استثناءنا السنه التجريبيه وبتخلص قبل مانباشر ولو منعونا كذا بتكون سنتين تجريبيتن لذلك باذن اللله ببنقل خارجي والدليل ع كلامي ان المعلمين ينقلون من اول سنه لانهم ماراح يباشرون بالمكان الجديد الا السنة الجايه وبكذا كملو السنة التجريبيه ونفس الكلام ينطبق علينا باذن الله

3. ناس

ناس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

226
    0
    0
    ‏2010-09-25
    يعني 32 مانقدم
    ما قدروا غير على دفعتنا

4. جنان سلطان

جنان سلطان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

326
    0
    0
    ‏2012-03-18
    معلمة
    لا باذن الي ما تنام عينه نبي ننقل وقدمي والحمدلله فالنا طيب وان شاء الله ربي بيفكني من طريق البعارين على خير وسلامة

5. استاذه جميله

استاذه جميله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

193
    0
    0
    ‏2012-02-03
    معلمه
    خوفتني وانا والله خايفه من الوزاره مارح ارتاااااااااااااااااااح الا لمن اشوف اسمي