اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

ندااااء نداااء ندااااء

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة جنان999, بتاريخ ‏2012-04-10.

1. جنان999

جنان999 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

66
    0
    0
    ‏2012-03-31
    ربة منزل
    صحيح انا الفرحة غمرت قلوبنا بعد تللك الاخبار السعيدة والتى بشرنا فيها بالتثبيت والاستقرار الوظيفي ولكن هاهي الايام تمر ولم نسمع بذاك القرار الذي اصبح يكاد اشبه بالحلم المستحييييل مما اكد ذلك تلك الحلقة التي خرج فيها الوزير والتى كنا نتامل ونتطلع فيها الى بعض التصريحات التي تناصر قضيتنا وتشد من عزمنا ولكن خيبت الامال فلم يذكر امرنا ولم تطرح قضيتنا
    السوال لم كل هذا التاخير في الفصل في القضيه اما التثبيت اولا لم كل هذا الغموض فلا ندري متى يبت في امرنا ومتى يتخذ القراااار قد يكون بعد شهر او سنة او لاينظر لنا بتاتا انا لست متشائمة ولكن الواقع يتحدث
    ومن هذا المنبر اطالب المشرفات والبديلات بضرورة التحرك العاجل وذلك باعطاء اللجنة فترة محددة ليست بالطويلة ليدرسوا قضيتنا كما يزعمون ويصدرون القرار
    فان لم يفعلو ا انا اطالب بالاعتصام وان نعيد ما بداتموه وبضرورة التجمع عند القصر الملكي وان يحدد المشرفات يوم للخروج قبل ان يقفل ملف قضية البديلات ويختم عليها
    بالشمع الاحمرررررررررر

2. mysticl

mysticl تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

478
    0
    0
    ‏2012-01-15
    لا
    وانا معك لازم اعتصام عند الملك

3. spot

spot تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

208
    0
    0
    ‏2012-03-29
    معلمه
    انا اضم صوتي لكم بس والله اني مو من الرياض في منطقه بعيده لكن مستعده لكل مايطلب مني

4. شاطىء الأمل

شاطىء الأمل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

477
    0
    0
    ‏2012-03-27
    معلمه
    وانا معكم بس مش امام القصر لان صعبه روحت الرياض انا اقترح الي يقدر على روحت القصر يروح والي ما تقدر تطلع في نفس اليوم للوزاره:tears:

5. جنان999

جنان999 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

66
    0
    0
    ‏2012-03-31
    ربة منزل
    وش رايكم يالمشرفات

6. Magda

Magda تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

77
    0