اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


حركة النقل القادمة .. من تشمل ..؟ .. الاجابة بالداخل

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة خذاني الشوق, بتاريخ ‏2012-04-10.


  1. خذاني الشوق

    خذاني الشوق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    72
    0
    0
    ‏2009-01-16

    أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم محمد بن سعد الدخيني أنه سيتم ـ بإذن الله ـ فتح نظام التكامل الإلكتروني خلال الفترة من 29/5 ـ 18/6/1433هـ لإدخال رغبات المعلمات الراغبات في النقل إلى قطاعات أخرى داخل إدارات التربية والتعليم أو خارجها، ممن لم يدخلن في حركة النقل السابقة، مشيراً إلى أن ذلك يتم بعد دراسة الاحتياج والموازنة بين القطاعات، ومن ثم تنفذ حركة نقل داخلية وفق مفاضلة وضوابط وآليات حركة النقل الداخلي، مشيراً إلى أن الوزارة فوضت مديري التربية والتعليم بالصلاحيات اللازمة لإنفاذ تلك المهام وفق الاستحقاق.


    وحول المعلمات الراغبات بالنقل خارج قطاعات الإدارة أوضح المتحدث الرسمي أنه سيتم حصرهن لدراسة إمكانية تحقيق رغباتهن على أن لا يشكل ذلك عجزاً في قطاعاتهم الحالية، مؤكداً أن هذه الإجراءات لا تشمل المعلمات اللاتي تحققت لهن الرغبة بالنقل أو انسحبن من الحركة أو طلبن العدول أو حققت لهن رغبات العدول للم الشمل في الحركة السابقة ماعدا المعلمات المعينات عام 1430 و1431.


    وفي ذات السياق قال الدخيني أن المعلمات اللواتي تم ترشيحهن للوظائف التعليمية ويتم حالياً إنهاء إجراءات تعينهن سيتم توزيعهن من قبل وزارة الخدمة المدنية على إدارات التربية والتعليم ثم يتم توزيعهن وفق الاحتياج المتبقي بعد الحركة الداخلية في قطاعات النقل الخارجي لإدارة التربية التعليم، وأشار الدخيني إلى أن هذا الإجراء يعد إجراءً استثنائياً للمعلمات في العام الحالي فقط


    ------------------------




    حسب ما فهمت بعد قراءة هذا التصريح عدة مرات .. توصلت إلى ما يلي :

    هذه الحركة عامة لجميع المعلمات اللاتي لم يتقدمن لحركة النقل فقط يعني جميع معلمة ما تقدمت للحركة قبل كذا يحق لها التقديم ... من جميع الدفعات .... اذكر التي لم تتقدم لحركة النقل من قبل ،،

    القضية التي فيها خصوصية .. هو أن التي تقدمت لحركة النقل أو انسحبت أو سوت عدول قبل ذلك .. لا يحق لهن الدخول في هذه الحركة . (( باستثناء من تقدمن من دفعتي 30 و 31 فقط ))..

    باختصار يالمتفائلة بالخير وجميع الأخوات .. دفعة 32 مشمولة بحركة النقل .. يعني تعوذوا من الشيطان .. واتركوا الوساوس ...

    وألف ألف مبروووووووووك للجميع .. وأسأل الله التوفيق لجميع المعلمات وأن ييسر لهن الخير حيثما كان ..

    ولا ننسى دعواتنا بتثبيت البديلات أيضاً مكانياً ..



    دعواتكمـ :: محب الخير للجميع : خذاني الشوق ،،،
     
  2. خذاني الشوق

    خذاني الشوق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    72
    0
    0
    ‏2009-01-16
    نتقدم بالشكر الجزيل لكل من سعى في حاجة اخواتنا المعلمات ،، وأخص بالشكر .. الأخ الغالي ع الجميع : محمد القحطاني .. أسعده الله أينما كان ووفقهـ .. حيث ظهر للجميع القاصي والداني حجم الجهد الذي بذله في سبيل هذه القضية .. أسأل الله العلي القدير .. أن يرزقه من واسع فضله .. وأن يفرج همومهـ .. ويسعدهـ بالدارين .. إنه سميع مجيب ..

    والشكر موصول لكل من سعى في هذا الموضوع .. من مسؤولين أو أخوان لنا متضررين ..

    بارك الله في الجميع .. ووفقكم لما فيه خيري الدنيا والآخرة ،،
     
  3. ناصر 5220

    ناصر 5220 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    104
    0
    0
    ‏2011-05-21
    موظف حكومي
    والله هذا تحليلي
    وليس تحليل بل هذا الواضح من الخبر
    لانه لايوجد استثناء لو كان هناك استثناء لذكر من ضمن المعلمات التي لايشملهم الحصر حسب ماذكر بالخبر
    شكرا لك اخي
     
  4. جنان سلطان

    جنان سلطان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    326
    0
    0
    ‏2012-03-18
    معلمة
    صح والمثل يقول لا تزنون على خراب عشكم
     
  5. ناس

    ناس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    226
    0
    0
    ‏2010-09-25
    يااااااارب يسمع منكم يااااااااارب
     
  6. المتفائله بالخير

    المتفائله بالخير تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    551
    0
    0
    ‏2012-02-01
    معلمه
    خذاني الشوق ....... مرررررررره شكررررا جزاك الله الف خير
     
  7. الجازي2011

    الجازي2011 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,095
    0
    0
    ‏2011-04-23
    لايوجد
    جزززززززززززززاك الله خير
     
  8. ناس

    ناس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    226
    0
    0
    ‏2010-09-25
    ان شاء الله يطلع كلامكم صحيح يااااااارب
     
  9. جنان سلطان

    جنان سلطان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    326
    0
    0
    ‏2012-03-18
    معلمة
    التعميم سيصل للادارات الاسبوع القادم لم يستثنيكم احد قلت لكم قبل الخبر الرسمي سيكون هناك حل مرضي للجميع -- abdullah alrashed (@o0abdullah0o) ارتاحي يا ناس باذن الي ما تنام عينه داخلين في الحركه ربك يسرها
     
  10. ريماااا

    ريماااا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    41
    0
    0
    ‏2012-04-11
    معلمة
    انا تعييني 1420 ولي سنتين ماتقدمت بنقل خارجي لاني استقريت في هذة الفترة الان يحق لي الدخول في هذا الحركة ام لا ؟

    طمنوني انا تغيرت ظروفي كثير ومحتاجه للنقل...
     
  11. وهج بسمتك

    وهج بسمتك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    971
    0
    0
    ‏2011-11-08
    معلمه
    تم التقييم لك ’’
     
  12. ملاك باسمها

    ملاك باسمها تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    317
    0
    0
    ‏2012-01-11
    معلمه
    أختي ريما الي اعرفه ان لك الحق بالنقل لان ما قدمتي العام الماضي والله يفرج لنا ولك يارب
     
  13. مكنونات

    مكنونات قلم مميز عضو مميز

    4,729
    0
    0
    ‏2011-07-11
    تدريس
    الله يسهلها وتعدي ع خييييييير
     
  14. سكارلوت

    سكارلوت تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    461
    0
    0
    ‏2011-10-17
    معلمه
    الحمدلله حمداً كثيرا طيباً مبارك
    الله يتمم نقلنا على خير
     
  15. ناصر 5220

    ناصر 5220 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    104
    0
    0
    ‏2011-05-21
    موظف حكومي
    هذا رد مدير ادارة المعلمين والمعلمات بمنطقة الجوف هذا اليوم على احد الاستفسارت بمنتدى التربيه والتعليم بالجوف


    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابة صيف
    استاذ ناجي

    هل يشملنا نحن المعينات عام 1432 هـ

    وهل يصح التقديم على طلب نقل داخلي وخارجي بنفس الوقت

    وكم تتوقعون نسبة تحقيق الرغبات .ومتى تصدر الحركة والأسماء

    آسفه على الإطاله لكن مجرد تساؤلات طرحها الكثير من الزميلات



    نعم يشمل جميع المعلمات التي لم يدخلن بالحركة السابقة او عملن عدول او انسحاب من الحركة ويحق لها التقدم خارج المنطقة
     
  16. بعيدة الديار

    بعيدة الديار تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    109
    0
    0
    ‏2012-01-07
    معلمة
    الحمدلله حمداً كثيرا طيباً مبارك
    الله يتمم نقلنا على خير