اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


جريده الرياض الاحد الماضي تتحدث عن البديلات المستثنيات وزيارة البراك بتوسع

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة يارب أنقل لديرتي وأهلي :(, بتاريخ ‏2012-04-11.


  1. يارب أنقل لديرتي وأهلي :(

    يارب أنقل لديرتي وأهلي :( تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    603
    0
    0
    ‏2011-09-11
    لا اعمل
    بريدة - خالد المقيطيب

    أكد وزير الخدمة المدنية معالي الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله البراك خلال زيارته صباح أمس السبت إلى مقر فرع وزارة الخدمة المدنية بمنطقة القصيم ل " الرياض " حول ماتم في شأن المعلمات المستثنيات من التثبيت أن المعلمات المستثنيات من التثبيت " المعلمات البديلات " سيتم علاج مشكلتهن وهناك لجنة من وزارة التربية والتعليم ووزارة المالية ووزارة الخدمة المدنية ونحن حريصون على معالجة الموضوع بشكل شمولي .:clap::clap::clap::icon30::bigsmile:

    وحول مشكلة تأخير الترقيات للموظفين والبطء في ذلك أوضح أن الوزارة ستسعى بكل القدرات التي لديها في عملية الاستعجال فيما يتعلق بمراجعة محاضر الترقيات لدى الجهات الحكومية بشكل سريع وهناك خدمة متميزة قادمة بإذن الله .

    وأضاف معاليه دور وزارتنا هو تقديم اقتراحات لتطوير الأنظمة وهناك مجلس الخدمة المدنية وجهات أخرى كلها معنية بهذا الشأن ، موضحاً معاليه أن وزارة الخدمة المدنية مسئولة عن تشغيل الوظائف الحكومية لكافة القطاعات متى ما توفرت الوظائف وحسب التخصصات والمهارات المطلوبة لتلك الوظائف ويتم الإعلان عنها والإعلانات مستمرة وجل الوظائف الشاغرة التي تسعى وزارة الخدمة المدنية في شغلها تكون بالإعلان عنها عبر وسائل الإعلام ،والوزارة تسعى لمواكبة كل المعطيات لشغل الوظيفة العامة .

    وعن فكرة وجود آلية تقنية لتنظيم عملية دخول الموظفين ( نظام البصمة ) قال معاليه هو مطلب للتخلص من الأنظمة التقليدية في عملية متابعة وانصراف الموظفين .وعندما تستدعي الحاجة لمراجعة أي نظام وأي لائحة بالتأكيد أن الوزارة ستبذل جهودا لمعالجة مثل هذه الأمور.

    وحول الاهتمام بالمعاقين وإيجاد فرصة أفضل من الأسوياء قال :المعاقون بشكل عام فئة غالية علينا جميعاً ، وهناك موضوع يدرس في مجلس الخدمة المدنية بالإضافة إلى أن هناك دراسة شاملة ونحن حريصون على إخراجها بشكل جميل ، المعاقون وكيفية خدمتهم بشكل أفضل في إيجاد وظيفة حكومية تناسب قدراتهم بإذن الله .

    جاء ذلك خلال زيارة معاليه لفرع وزارة الخدمة المدينة بمدينة بريدة حيث استقبله مدير الفرع الأستاذ سليمان الزغيبي وموظفو الفرع حيث التقى بعدد من المواطنين واستمع إلى طلباتهم ووعد الجميع بحل طلباتهم وفق النظام موضحاً لهم أننا نعمل من أجلكم بقوله أبشروا وسأنظر في موضوعكم وسأتصل بك شخصياً ، وعندما احتضن شاباً بقوله أبشر يا ابني سأراجع ملفك وسأتصل بك .

    وقد اجتمع معاليه بمدير الفرع والموظفين وأكد على خدمة المراجعين وتذليل الصعوبات وتقديم كافة الخدمات للمواطن ، فيما استمع إلى مقترحات ومشكلات العمل ومقترحات علاج أي معوقات .

    فيما استقبله أمير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز في مقر الإمارة بعد صلاة الظهر في ديوان إمارة منطقة القصيم .


    http://www.alriyadh.com/2012/04/08/article725482.html
     
  2. اسية

    اسية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    342
    0
    0
    ‏2012-03-16
    وظيفة تعليمية
    تفائلنا لكن متى سوف نرى على ارض الواقع
     
  3. ام البنات الحلوات

    ام البنات الحلوات تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    357
    0
    0
    ‏2012-03-24
    بديلة ليست على راس العمل
    يسلموا بس ياقدمهم جريدة الرياض الخبر قديم لاجديد