اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


الي اختي ناس خلااااااص

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة ياصابرين, بتاريخ ‏2012-04-11.


  1. ياصابرين

    ياصابرين تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    450
    0
    0
    ‏2011-12-04
    معلمه
    والله التعميم واضح وضوح الشمس تراك رفعتي ضغطي كل شوي ساله شكلك ماتبينا ننقل اصلا لو منعونا كذا بتكون سنتيين تجريبيتين والدليل انهم يسمحون للمعلمين بالتقديم من اول سنه لانه اساسا ماراح يباشر بالموقع الجديد الا السنه الجايه والاخوان ماقصرو وضحو لك التعميم رغم انه واضح لذلك خلاص انسي الموضوع وتصدقي وافرحي وانبسطي كفانا تعب وقلق وتفكير
     
  2. مكنونات

    مكنونات قلم مميز عضو مميز

    4,729
    0
    0
    ‏2011-07-11
    تدريس
    حرام عليك ..... البنت متوترة وخايفة وتكملين وتحرجيها بموضوع صريح



    الله يسامحك ..... حطي نفسك بمكانها
     
  3. المتفائله بالخير

    المتفائله بالخير تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    551
    0
    0
    ‏2012-02-01
    معلمه
    ياجماعه صلوا على الحبيب

    اللهم صلى وسلم على اشرف الانبياء والمرسلين



    راسلت الاستاذ عبدالله الرشيد
    واكدلنا اننا داخلين في النقل الخارجي
    وقال

    " انتم لو تتركون الاشاعات التي تناقلونها كان انتم بخير وللاسف لا تنقلون الا الاشاعات التي لا تفيدكم "
    انتهى كلامه
     
  4. جنان سلطان

    جنان سلطان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    326
    0
    0
    ‏2012-03-18
    معلمة
    ابد تفائلو خير الي ربي يسر لنا الوظيفه بعد سنين عجاف خخخخ الي لها اكثر من عشر سنين متخرجه ربك أكرم من اي مسؤول نترجى فيه بقرار احنا نرجي من الكريم سبحانه وعلى قولة المثل (حتشي في بتنك بتيخه صيفي )
     
  5. ناس

    ناس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    226
    0
    0
    ‏2010-09-25
    انتي وش اللي يضرك بسؤالي؟؟ أسأل بكيفي مو بإذن من احد



    كل مافي الموضوع اني ابي اتأكد لأن ظروفي تفرق كثير عن ظروفك اذا انتي تداومين من بيتك وماترجعين الا العصر انا ما اجي بيتي ولا اشوف اطفالي الا الخميس والجمعه
    اظن ردي هذا يكفي
     
  6. جنان سلطان

    جنان سلطان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    326
    0
    0
    ‏2012-03-18
    معلمة
    وسعو خاطركم نبي ننقل كلنا باذن الي ما تنام عينه هذا حق من حقوقك ومال أحد فضل او منه فيه وبإذن يلتم شملك مع زوجك وعيالك
     
  7. ياصابرين

    ياصابرين تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    450
    0
    0
    ‏2011-12-04
    معلمه
    يابعد كلنا ضروفنا مثلكوالله انا ماشوف زوجي الا الخميس والجمعه ولابينا الا كل خير بس خلاص توترنا من كثر الاسئله ان شاء الله بننقل كلنا بس والله تعبت نفسيا خلونا نفررررررورررررررح تكفون كلنا خوات ومافي قلب الا كل حب للجميع بس قسم انواع التوتر سكرو الموضوع افروح ارقصو هيصو كفانا تفكير الحمدالله بجهود الاخوان والاخوات وعلي راسهم القحطاني وولد مسئول والواقع الجميل والتعهد وهمس بنوعيه  وتعهد الخيانه وتصدقون ان اختنا بثينه من الموفدات بعد الله هي اللي حركتنا وادارة المنتدئ ماقصرت مشكوره صبرت علينا وعلي زلاتنا وعذرا من الاخوات اللي نسيتهم شكرا للجميع ويالله توفق الجميع بما فيه الخير ياكريم
     
  8. ناصر 5220

    ناصر 5220 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    104
    0
    0
    ‏2011-05-21
    موظف حكومي
    اختي ناس ادخلي على صحيفة عاجل تجدين التعميم الصادر من الوزاره للادارات منزلينه
    تراه واضح جدا
     
  9. حسن الذكر

    حسن الذكر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    470
    0
    0
    ‏2012-03-17
    معلمة
    الحمد لله اولا والشكر موصول الى كل مسؤول متعاون