اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


تعالوا هنا ....................................................... .... مو معقول الخبر كذب!

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة مكنونات, بتاريخ ‏2012-04-12.


  1. مكنونات

    مكنونات قلم مميز عضو مميز

    4,729
    0
    0
    ‏2011-07-11
    تدريس
  2. ليالي111

    ليالي111 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    154
    0
    0
    ‏2010-10-22
    الادارات والمديرات يعترفووون بالتعميم اللي يوصلهم

    هالوزارة دايم تصاريهم متخبطة
     
  3. مكنونات

    مكنونات قلم مميز عضو مميز

    4,729
    0
    0
    ‏2011-07-11
    تدريس
    الله يزينها
     
  4. ياصابرين

    ياصابرين تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    450
    0
    0
    ‏2011-12-04
    معلمه
    اختي قلم تراك من الناس الفاهمة بالمنتدى تراك عبقريه وعقلانيه وحكيمة زمانك:bigsmile:

    خلاص سكرو الموضوع لاتتكلمون عن النقل لو الراي لي كان قطعت النت ههههه

    اقول ابي حلا عشاء حلو خلونا نقلبه طبخ ملينا من الناس اللي تحب تضيق الصدر

    الله يوفقنا وياكم وتنقلون عند اهلكم وانتم بصحه وعافيه
     
  5. ماتغاليت غالي

    ماتغاليت غالي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,228
    0
    0
    ‏2011-03-26
    معلمه
    بسم الله الرحمن وشفيكم جننتوني خلص ماتفهمون انتم حركة نقل خارجي وداخلي للجميع وشتبونهم يقولون لكم
     
  6. ياصابرين

    ياصابرين تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    450
    0
    0
    ‏2011-12-04
    معلمه
    اختي ماتغاليت قسم بالله اني مثلك هبلوبي بس تراي اختي قلم تدري بس هي تحاول تفهم
    بعض الناس المتنحه سكووووووووووووووووووووت ح نصور جاء الغداء ابطلب معه ليمون عشان اروق
     
  7. ماتغاليت غالي

    ماتغاليت غالي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,228
    0
    0
    ‏2011-03-26
    معلمه
    خليهن 2ليمون ههههههههه:c1::c1::c1::c1::c1:
     
  8. ليالي111

    ليالي111 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    154
    0
    0
    ‏2010-10-22
    صابرين روحي ابلعي غداك عساة يكبس على مخك زيادة وبلا ثوارة ومالك شغل بغيرك والله محد متنح غيرك
     
  9. ياصابرين

    ياصابرين تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    450
    0
    0
    ‏2011-12-04
    معلمه

    شوفي الفرق بين رد اختي ماتغاليت وردك هي مروووقه وانت انواع التشنج انا ماقلت شي غلط فيه ناس متنحه تقل ماوده تنقل ماغير تسال انتم تزنون ع خراب عشكم اصبرو للحركة وخلاص رغم ان كل شي واضح
    واهم شي الاخلاق تري الدعوه مزوح لكن بعض الناس ع قولت المثل ماتقوله وخر وراك
     
  10. زوج معلمه 1431

    زوج معلمه 1431 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    300
    0
    0
    ‏2012-04-11
    مواطن عادي
    اختي صابرين
    ارتقي في كلامك شوي .. انتي مربية اجيال

    بالنسبة لهذا الموضوع
    ان لناظره قريب
    يوم 29/5 يبين كل شيء ..




     
  11. مكنونات

    مكنونات قلم مميز عضو مميز

    4,729
    0
    0
    ‏2011-07-11
    تدريس
    خلاص بنات ........ امنعونا من الخناق.......




    المزيد من عصير الليمون
     
  12. مكنونات

    مكنونات قلم مميز عضو مميز

    4,729
    0
    0
    ‏2011-07-11
    تدريس
    الله يزينها ويسهلها
     
  13. ياصابرين

    ياصابرين تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    450
    0
    0
    ‏2011-12-04
    معلمه
    انا ماقلت شي غلط فعلا فيه ناس متنحه مو راضيه تفهم وسببت ربكه وقلق لزميلاتنا خلونا نفرح بالنقل نكدتو علينا وانت شف معرفك متي مسجل شكلك انت داخل تلعب باعصابنا فاضي
    وانا اعرف اخلاقي لو اني قايله شي غلط كانت اعتذرت بعالي الصوت لكن نبي كيلو ليموووووون يالله ينفع
     
  14. مكنونات

    مكنونات قلم مميز عضو مميز

    4,729
    0
    0
    ‏2011-07-11
    تدريس
    ياناس انا نزلت هالرابط اللي في الموضوع ..... أقصد به ان الخبر من موقع الوزارة الرسمي .... وزارة التربية والتعليم



    بس الرابط اللي مسوي لنا قلق طالع لنا من منتدى بيشة



    فهمتوا اش قصدي.........
     
  15. الجازي2011

    الجازي2011 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,095
    0
    0
    ‏2011-04-23
    لايوجد
    مديرات المدارس ما تفهم كلام لو جاها التعميم راح تمشي عليه وساعتها ما ينفع الكلام
     
  16. $$كنزي$$

    $$كنزي$$ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    112
    0
    0
    ‏2009-10-07
    معلمة
    مو كل المديرات انا مديرتي يوم الاربعاء طلبت مني اكت رغباتي...يارب تتحقق لي ولكل وحده عيكم
     
  17. ثلجة

    ثلجة تربوي عضو ملتقى المعلمين

    980
    0
    16
    ‏2012-03-19
    معلمة
    أقولن كل وحدة تروح تشري عصير وتكثر الثلج : ) الكل ان شا الله ناقلن
     
  18. زوج معلمه 1431

    زوج معلمه 1431 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    300
    0
    0
    ‏2012-04-11
    مواطن عادي


    اختي اقسم بالله وبكتابه الكريم
    اني لا اريد ان انكد على احد
    ولا العب باعصاب احد
    لاني ما ابي احد يدعي علي .. واللي فيني مكفيني من غربة وهم
    ولعلمك زوجتي احد ضحايا التعهد
    ولا اريد ان تكون ضحية مرة ثانية لهذا التعاميم المبهمه
    وعجرفة مديرات المدارس في فهم التعاميم

    اتمنى تكون وصلت الفكره



     
  19. الجازي2011

    الجازي2011 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,095
    0
    0
    ‏2011-04-23
    لايوجد
    ياناس خلي كل واحد يكتب ويسئل اللي بخاطره محد له دخل بكتابات احد واللي يعرف يرد الرجال قلقان وحريص على مصلحة زوجته وبس
     
  20. مكنونات

    مكنونات قلم مميز عضو مميز

    4,729
    0
    0
    ‏2011-07-11
    تدريس






    طيب انا دوبني قبل شوي أخذت رقم التعميم اللي مسوي لنا قلق واسمه وبحثت عنه مالقبت له أثر لا في مواقع الوزارة ولا حتى تعاميم بيشة ........


    بالعربي السالفة فيها تلفيق واللي انا اعرفه ان التعاميم راح توصل الاسبوع الجاي وش جاب الاوراق الحين




    صدقوني الرابط اللي صحيح هو اللي انا نزلته الحين جبته من الوزارة



    تمتعوا مع اهاليكم وانسوا سالفة رابط القلق