Maroom

Maroom

الرجاء توضيح المصيبة لي

المنحوسة

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اخواني واخواتي ارجووووووكم وضحو لي انا كنت بالمستشفى لما سمعت خبر عدم السماح لي بالنقل انخفض الضغط عندي من كثر استهبال الوزارة علينا

انا السنه اللي فاتت طلبت الرياض وبعدين طلبت انسحاب وبقرار الوزارة اللي مال امه دااااااااااعي اللي انسحبت ماتدخل الحركة ابغى اعرف انا ادخل والا لا ارجوووووكم ثم ارجووووكم اللي يعرف يرد انا من المتعينات عام 1430 ترا ورب البيت لوماسمحو لي بالنقل ليجيني جنان والا هستيريا ترا طفشنا من لف ودوران الوزارة علينا ومن لعبها بأعصابنا الله لايسامحهم ان شاءالله لادنيا ولا اخره

( أبوخالد2009 )

عرّاب النقل الخارجي
عضو مميز
باذن الله تعالى سيشملك النقل

فتصريح المتحدث الرسمي بين ان اجراءات الاستثناء من النقل لن تشمل معلمات 1430. و1431

والتصريح مكمل للتعميم ومبين للنقاط غير الواضحة فيه وليس بينهما تضاد

تقومي بالسلامة وعقبال نا تفرحي بتحقيق الامل والنقل إلى المدينة التي ترغبين بها

المنحوسة

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
بس الله يجزاك الجنة اخوي معلم من المريخ مايقولون ان التعميم يختلف عن التصريح وان الادارات ماتاخذ بالتصريح تاخذ بالتعميم انا اخاف من الشي هذا, هو اللي جاب لي الهستيريا.. وكنت بضيف اني انسحبت من نقلي للرياض ابغى انقل داخل قطاعي فقط يعني الحين اذا بدخل حركة النقل رح اغير في رغباتي هل هذا مسموح والا تعقيد في تعقيد المسأله

( أبوخالد2009 )

عرّاب النقل الخارجي
عضو مميز
بس الله يجزاك الجنة اخوي معلم من المريخ مايقولون ان التعميم يختلف عن التصريح وان الادارات ماتاخذ بالتصريح تاخذ بالتعميم انا اخاف من الشي هذا, هو اللي جاب لي الهستيريا.. وكنت بضيف اني انسحبت من نقلي للرياض ابغى انقل داخل قطاعي فقط يعني الحين اذا بدخل حركة النقل رح اغير في رغباتي هل هذا مسموح والا تعقيد في تعقيد المسأله

اختي الكريمة: هذه قصة حصلت لي انا شخصيا..

عام 1426 هـ كان ادخال الرغبات لحركة النقل يتم عن طريق برنامج معارف
ثم تطبع الرغبات ويوقع المعلم عليها وترفع لإدارة التعليم التي ترفعها للوزارة ..

في تلك السنة وبعد إنتهاء الوقت المحدد لرفع الرغبات إلى إدارات التعليم بأسابيع..
قامت الوزارة وأعطت ثلاث أيام لتعديل رغبات النقل للمعلمين لمن يشاء..
كل ماعلى المعلم فعله هو تعديل الرغبات في برنامج معارف وطباعة الاستمارة ورفعها خلال الايام الثلاثة إلى إدارة التعليم.

كان خبر تعديل الرغبات صدر في موقع الوزارة فقط.. ولم يصدر به تعميم

ذهبت للمرشد الطلابي وعدلت رغباتي في برنامج معارف وطبعت الاستمارة..
لكن المدير رفض توقيع الاستمارة بحجة ( عدم وجود تعميم )

إتصلت بوقتها على وكيل الوزارة للشؤون المدرسية ( الدكتور عبدالله المقبل في ذلك الوقت ) وأخبرته بموقف المدير.. فقال لي ( موقع الوزارة موقع رسمي واي شيء ينزل فيه مثله مثل التعاميم وإذا مديرك رفض التوقيع فوقعها أنت واذهب بها بنفسك لإدارة التعليم وسيوقعها مدير شؤون المعلمين واتركه ينتظر التعميم حتى يصل له،، لكن انت ادرك وقتك) أخبرت المدير بالمكالمة واتصلت به مرة أخرى وكلمه المدير بنفسه وسمع منه الكلام..

ثم وقع المدير على إستمارة الرغبات الجديدة..

هذا ما حصل معي شخصيا ولن انقل عن أحد.. بل عني انا شخصيا..

موقع الوزارة موقع حكومي رسمي ينتهي بالإمتداد gov.sa وجميع الاخبار والمواضيع واللقاءات والتصاريح فيه لها صفتها الرسمية مثلها مثل التعاميم الورقية.. وحتى المسؤولية القانونية ايضا..

إطبعي تصريح الدخيني ( المتحدث الرسمي لوزارة التربية ) من موقع الوزارة وقدميه لمن يعترض على تقديمك للنقل..

لا تعارض بين التعميم وتصريح الدخيني.. فالتصريح مكمل للتعميم،، إلا إذا صدر من الوزارة نفي لهذا التصريح أو نفي لتلك المعلومة وهذا لم يحصل حتى الآن..

بالتأكيد سيسمح بإدخال الرغبات لأنه لم يكن يسمح لكن بإدخال رغبات النقل الخارجي سابقا.. وإلا كيف تقدمن على الحركة؟؟؟

زوج معلمه 1431

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اخي معلم من المريخ

اقسم بالله ان كلامك اعاد لي الآمل كثيراً

روح ياشيخ الله يوفقك دنيا وىخره

دانتيل

تربوي
عضو ملتقى المعلمين

اختي الكريمة: هذه قصة حصلت لي انا شخصيا..

عام 1426 هـ كان ادخال الرغبات لحركة النقل يتم عن طريق برنامج معارف
ثم تطبع الرغبات ويوقع المعلم عليها وترفع لإدارة التعليم التي ترفعها للوزارة ..

في تلك السنة وبعد إنتهاء الوقت المحدد لرفع الرغبات إلى إدارات التعليم بأسابيع..
قامت الوزارة وأعطت ثلاث أيام لتعديل رغبات النقل للمعلمين لمن يشاء..
كل ماعلى المعلم فعله هو تعديل الرغبات في برنامج معارف وطباعة الاستمارة ورفعها خلال الايام الثلاثة إلى إدارة التعليم.

كان خبر تعديل الرغبات صدر في موقع الوزارة فقط.. ولم يصدر به تعميم

ذهبت للمرشد الطلابي وعدلت رغباتي في برنامج معارف وطبعت الاستمارة..
لكن المدير رفض توقيع الاستمارة بحجة ( عدم وجود تعميم )

إتصلت بوقتها على وكيل الوزارة للشؤون المدرسية ( الدكتور عبدالله المقبل في ذلك الوقت ) وأخبرته بموقف المدير.. فقال لي ( موقع الوزارة موقع رسمي واي شيء ينزل فيه مثله مثل التعاميم وإذا مديرك رفض التوقيع فوقعها أنت واذهب بها بنفسك لإدارة التعليم وسيوقعها مدير شؤون المعلمين واتركه ينتظر التعميم حتى يصل له،، لكن انت ادرك وقتك) أخبرت المدير بالمكالمة واتصلت به مرة أخرى وكلمه المدير بنفسه وسمع منه الكلام..

ثم وقع المدير على إستمارة الرغبات الجديدة..

هذا ما حصل معي شخصيا ولن انقل عن أحد.. بل عني انا شخصيا..

موقع الوزارة موقع حكومي رسمي ينتهي بالإمتداد gov.sa وجميع الاخبار والمواضيع واللقاءات والتصاريح فيه لها صفتها الرسمية مثلها مثل التعاميم الورقية.. وحتى المسؤولية القانونية ايضا..

إطبعي تصريح الدخيني ( المتحدث الرسمي لوزارة التربية ) من موقع الوزارة وقدميه لمن يعترض على تقديمك للنقل..

لا تعارض بين التعميم وتصريح الدخيني.. فالتصريح مكمل للتعميم،، إلا إذا صدر من الوزارة نفي لهذا التصريح أو نفي لتلك المعلومة وهذا لم يحصل حتى الآن..

بالتأكيد سيسمح بإدخال الرغبات لأنه لم يكن يسمح لكن بإدخال رغبات النقل الخارجي سابقا.. وإلا كيف تقدمن على الحركة؟؟؟

الله يبشرك بالخير ويفرحك بالي تبي
الدنيا اسودة في عيني بعد التعميم :"(
ياجعله فال خير علي هاليوم :"(

أعلى