اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


مصيبة اكبر مسوؤلة بالمنطقة تقول مافيه يامعلمات التعهد

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة مرقووووق, بتاريخ ‏2012-04-14.


  1. مرقووووق

    مرقووووق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    288
    0
    0
    ‏2008-11-26
    معلم
    مساء الخير للجميع قبل قليل أتصلت زوجتي بمسوؤلة شوؤن المعلمات بالمنطقة وسألتها عن التقديم في الحركة لمعلمات التعهد فقالت لها لا يحق لك التقديم خارج القطاع لأنك نقلتي في
    الحركة الاخيرة , وضايق صدرها من الموضوع وتقول أنتظروا التعميم وراح تشفون أنه مايسمح لكم بالنقل 0

    الله يخلف اذا كانت المسوؤلة مافهمت التعميم من يفهم مديرات المدارس وخاصة خريجات معاهد

    المعلمات بالقرى الله يعين بس 0
     
  2. زوج معلمه 1431

    زوج معلمه 1431 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    300
    0
    0
    ‏2012-04-11
    مواطن عادي
    هذا اللي كنا خايفين منه وصار


    اول ما طرحت الموضوع عن التناقض بين التصريح والتعميم
    بعض الاخوات هنا
    يقول انت وش فيك ما تفهم في التعاميم ... الخ !!


    لكن الآن خلنا نشوف وش بيسون

    الله يعين بس على وزارة النكد
     
  3. محرومه من النقل

    محرومه من النقل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    655
    0
    0
    ‏2011-05-18
    معلمه
  4. مزون ماطرة

    مزون ماطرة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    71
    0
    0
    ‏2010-12-22
    يعني التعميم باقي ما اصدرته الوزارة و ارسلته للمدارس اجل ان شاء الله التعميم المنتشر مفبرك تبع النقل السابق و يكون فيه تعميم اخر يوضح فيه وضعنا لان الحركه مافتحت الا لمعلمات التعهد واكثرهم نقلوا خارجي داخل القطاع .. الامل بالله كبير يكفينا تعب و تفكير ان شاءالله خير
     
  5. لون الغيم 11

    لون الغيم 11 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    97
    0
    0
    ‏2012-04-10
    معلمه
    لو سمحت اذا كنت تبي تكتب موضوع اكتبه بطريقه واضحه مو تحط عنوان ماله علاقه ومبهم
    اكبر مسؤوله تقول مافيه نقل لمعلمات التعهد؟
    بعدها يطلع الكلام عن زوجتك وشي يخصها هي انها مالها نقل مو للجميع؟
    الله المستعان بس
     
  6. ياجدة عجزت أوصلك

    ياجدة عجزت أوصلك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,189
    0
    0
    ‏2011-06-19
    معلمة
    لان النظام الكتروني

    كل الا طلع لها نقل في الحركة السابقة سواء من قطاع الى قطاع داخل الادارة
    أو من منطقة الى اخرى

    الكترونيا راح يتبرمج النظام على لايسمح ياليت تحلون المشكلة بسرعة قبل التعميم لاينزل
     
  7. مرقووووق

    مرقووووق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    288
    0
    0
    ‏2008-11-26
    معلم
    ليست المشكلة طباعة التعميم المشكلة في فهم التعميم 0
     
  8. مزون ماطرة

    مزون ماطرة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    71
    0
    0
    ‏2010-12-22
    لان لو تدققون في اعلى الصفحه الاولى من التعميم بتلاحظ انه بتاريخ 5/24 /1432 يعني هذا شكله حق العام
     
  9. مرقووووق

    مرقووووق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    288
    0
    0
    ‏2008-11-26
    معلم
    أكتب أوضح من كذا زوجتي معلمة تعهد وكلامها يشمل معلمات التعهد جميعا" أن شاء الله فهمتي
     
  10. عبود208

    عبود208 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    29
    0
    0
    ‏2012-04-14
    طالب
    نفس الشيء إدارتي
    تقول إلي نقلت داخل الإدارة لا يحق لها التقديم على النقل
    الله المستعان
     
  11. وهج بسمتك

    وهج بسمتك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    971
    0
    0
    ‏2011-11-08
    معلمه
    خذ زوجتك وعلى الوزارة اللي اصدرت التعميم لانها هي اجدر بفهمه

    ولاتضيعون الفرصه بقول فلانه وعلانه

    وياليت تكون صياغة الموضوع اكثر خصوصيه للمحتوى

    وعلى فكره اليوم الوزارة عملت فرمته وتحديث للبرنامج (تكامل
     
  12. زوج معلمه 1431

    زوج معلمه 1431 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    300
    0
    0
    ‏2012-04-11
    مواطن عادي

    المثل يقول :-
    اللي يده بالنار مو زي اللي يده بالماء

     
  13. عبود208

    عبود208 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    29
    0
    0
    ‏2012-04-14
    طالب
     
  14. مرقووووق

    مرقووووق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    288
    0
    0
    ‏2008-11-26
    معلم
    عندما نطرح مثل هذه المواضيع ليس قصدنا الارجاف وانما ليصل صوتنا ويصل تعميم واضح

    للمدراس وليس مبهم وتكون المعلمات تحت رحمة المديرات والمشرفات التربويات
     
  15. d.sisi

    d.sisi تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    250
    0
    0
    ‏2012-02-02
    معلمه
    الله لايجيب مصايب لامصيبه بعد الموت ادكروا الله السبت وخير ورزقكم بتاخدونه الله ييسر ولا يعسر
     
  16. ظلمني التعهد

    ظلمني التعهد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    665
    0
    0
    ‏2011-12-25
    معلمة
    التعميم هذا قديم للحركة السابقة

    واضح من التاريخ24/5
    1432


    __________________

    التعميم الخاص بهذه الحركة لم يصدر بعد ..

    وعلى كلام المسؤول اليوم خلال الايام هذه سوف يصدر وفيه شرح وافي

    واي معلمة تعهد نقلت في الاستثنايه يحق لها التقديم في الحركة

    اطمئنوا ....
     
  17. hadola wbss

    hadola wbss تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    120
    0
    0
    ‏2012-04-14
    معلمة
    بس تدري أنا كمان أتصلت على مسؤول نقل وقال ان مايحقلك تقدمي لأنك نقلتي طيب انا ابغى خارجي
     
  18. شروق1

    شروق1 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    63
    0
    0
    ‏2010-03-20
    معلمة
    نفس مشكلتي بالضبط عاد مديرتي راسها يااااابس
     
  19. عبود208

    عبود208 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    29
    0
    0
    ‏2012-04-14
    طالب
    التعميم وصل للإدارتنا اليوم لكن ما اتوقع في تغيير عن إلي شفناه للأسباب التالية:
    1- كلام المشرفة من الإدارة.
    2- نشر التعميم في صحف ألكترونية عدة بنفس الصيغة.
    3- التارخ صدقت فيه شك مع أنه غير واضح للقراءة لكن السابق ما كان فيه خاص بالمعلمات((هذا العام)

    مع أني والله اتمنى أن يكون مكذوب و ملفق
    مثل ما قال الوزير لا تلتفت للصحافة
    لكن كلام مشرفة ذات منصب مسؤولة عن منطقة بالإدارة واضح مالكم نقل الاتي نقلتن داخل المنطقة لأنه لا استثناء في التعميم
    ودمتم بخير
     
  20. ياجدة عجزت أوصلك

    ياجدة عجزت أوصلك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,189
    0
    0
    ‏2011-06-19
    معلمة
    دخلوا بياناتكم بالطول والا بالعرض