اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


وزارة التربية والتعليم تمنح الوكلا اجازات قبل معلمين الصفوف الاولية وكذلك قبل المدراء

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة أبوخالد, بتاريخ ‏2009-01-26.


  1. أبوخالد

    أبوخالد مشرف سابق عضو ملتقى المعلمين

    174
    0
    0
    ‏2008-03-11
    معلم
    http://www.moe.gov.sa/openshare/moe/news_detail.aspx?id=1053



    م
    تفاصيل الفئات
    بداية الإجازة
    العودة
    1

    معلمو الصفوف الأولية ومعلمات رياض الأطفال
    نهاية دوام الأربعاء 22/7/1430هـ
    15 /7/2009م
    يوم السبت7/10/1430هـ
    26/9/2009م



    م
    تفاصيل الفئات
    بداية الإجازة
    العودة
    1

    معلمو الصفوف الأولية ومعلمات رياض الأطفال
    نهاية دوام الأربعاء 22/7/1430هـ
    15 /7/2009م
    يوم السبت7/10/1430هـ
    26/9/2009م
    2
    مديرو ومديرات المدارس الابتدائية والمتوسطة والثانوية
    ومدارس رياض الأطفال وجزء من الهيئة الإدارية
    وبقية المعلمين والمعلمات في المراحل الثلاث
    نهاية دوام الأربعاء 29/7/1430هـ
    22 /7/2009م
    يوم السبت7/10/1430هـ
    26/9/2009م
    3
    وكلاء ووكيلات المدارس الابتدائية والمتوسطة والثانوية ووكيلات رياض
    الأطفال والجزء المتبقي من الهيئة الإدارية للمدرسة
    نهاية دوام الأربعاء 8/7/1430هـ
    1/7/2009م
    يوم السبت8/9/1430هـ
    29/8/2009م
     
  2. ايطاالي

    ايطاالي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    9
    0
    0
    ‏2009-01-26
    بس شوف متى عودتهم
    8 رمضان
     
  3. أبوخالد

    أبوخالد مشرف سابق عضو ملتقى المعلمين

    174
    0
    0
    ‏2008-03-11
    معلم
    هذا دليل على التخبط يعني حتى لو كان اجازات الوكلاء 36 يوم ما يرجعو في 8/9
     
  4. عميل للوزارة

    عميل للوزارة عضوية تميّز عضو مميز

    3,263
    0
    0
    ‏2008-09-09
    معلم
    بالميلادي ...................
     
  5. ابواسيل

    ابواسيل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    166
    0
    0
    ‏2008-09-07
    معلم
    وزارة يقودها دلوخ ومهم عارفين راسهم من رجليهم
     
  6. أبوخالد

    أبوخالد مشرف سابق عضو ملتقى المعلمين

    174
    0
    0
    ‏2008-03-11
    معلم
    بالميلادي والهجري
     
  7. السااااري

    السااااري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,354
    0
    0
    ‏2008-10-15
    معلم
    وزارة يقودها دلوخ ومهم عارفين راسهم من رجليهم​
     
  8. ايطاالي

    ايطاالي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    9
    0
    0
    ‏2009-01-26
    يداومون حتى 23 او 22 /9 بعدها يطلعون اجازه مع اجازة الدوائر الحكومية
     
  9. أبوخالد

    أبوخالد مشرف سابق عضو ملتقى المعلمين

    174
    0
    0
    ‏2008-03-11
    معلم

    :36_5_11[1]::36_5_11[1]::36_5_11[1]::36_5_11[1]::36_5_11[1]:
     
  10. أبوخالد

    أبوخالد مشرف سابق عضو ملتقى المعلمين

    174
    0
    0
    ‏2008-03-11
    معلم
    اخي الكريم زي ما يقول المثل لا تخبر خبير في نظام الاجازات ولكن ادخل الى الرابط واستمتع
     
  11. مرقووووق

    مرقووووق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    288
    0
    0
    ‏2008-11-26
    معلم
    والله من الدجه ههههههههههه

    كيف تبدأ إجازة الوكلاء قبل المدير ؟!

    قرارات غريبة فعلا !!
     
  12. ايطاالي

    ايطاالي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    9
    0
    0
    ‏2009-01-26
    يامرقوق عطوه الاجازه هذي لانه بياكلها في لحيته ويداوم في رمضان اسبوعين كامله
     
  13. معلم مع الاسف

    معلم مع الاسف عضوية تميّز عضو مميز

    266
    0
    0
    ‏2009-01-12
    وزارة متخلفة وش يصلحوا الوكلاء في 9 رمضان


    والله والتخلف
     
  14. أبو سعيد

    أبو سعيد عضوية تميّز عضو مميز

    2,199
    0
    0
    ‏2008-10-14
    معلم رياضيات
    سبحان الله وبحمده ,,, سبحان الله العظيم
     
  15. أبوخالد

    أبوخالد مشرف سابق عضو ملتقى المعلمين

    174
    0
    0
    ‏2008-03-11
    معلم
    :36_1_12[1]::36_1_12[1]::36_5_11[1]::36_1_12[1]::36_1_12[1]:

    مازال التدقيق والبحث جاري بس الله يستر من السواق
     
  16. أبوخالد

    أبوخالد مشرف سابق عضو ملتقى المعلمين

    174
    0
    0
    ‏2008-03-11
    معلم
    بغض النظر عن الدوام في رمضان اصلاً حتى ما كملوا 36 يوم


    1. يتمتع شاغلو الوظائف التعليمية العاملون في جهاز الوزارة وإدارات التربية والتعليم والمكاتب التعليمية بإجازاتهم خلال الإجازة الصيفية بالتناوب على ألاّ تقل إجازة كل منهم عن (36) يوماً , ولهم حق الاحتفاظ أو التمتع بها وفق النظام بما لا يخل بمصلحة العمل.
     
  17. المونديالي

    المونديالي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    300
    0
    0
    ‏2009-01-14
    معلم
    لاحظ ان هالفقارى بيداومون في رمضان
     
  18. أبوخالد

    أبوخالد مشرف سابق عضو ملتقى المعلمين

    174
    0
    0
    ‏2008-03-11
    معلم
    يمكن ما عندهم نسخة من التقويم الدراسي المعتمد من مجلس الوزراء

    :36_15_4[1]::36_15_4[1]::36_15_4[1]:
     
  19. سما الحب

    سما الحب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    26
    0
    0
    ‏2009-01-23
    كلها قرارات تعسفيه ضد المعلم

    يعني امانه بالله معلم ابتدائي وش يقعد يصلح اكثر من 25 يوم بالمدرسة ,,,,,

    اووووووووووووووووه عرفت

    الله الله ياشباب عليكم تعدون الطوب اللي بالمدرسة كل يوم

    اقسم بالله قمة المسخرة بهذه الوزارة ,,,,
    بس هذا كله علشان طالبنا بحقوقنا....

    عموما عادي المهم يعطونا حقوقنا وبعدين ندوام شهرين زيادة عادي

    وراكم وراكم يا وزارة التخبطات والقرارت التعسفية....
     
  20. أبوخالد

    أبوخالد مشرف سابق عضو ملتقى المعلمين

    174
    0
    0
    ‏2008-03-11
    معلم
    قالوا دوام قلنا نداوم بس المشكلة في بعض المدراء اللي يقفل الخط بعد 8