اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

عدد معلمات الفيزياء الراغبات النقل بالرياض

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة ماغي باسيلي, بتاريخ ‏2012-04-16.

1. ماغي باسيلي

ماغي باسيلي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

295
    0
    0
    ‏2012-04-16
    معلمه
    ياريت احد يفيدني انا معلمه من عام 1432 هــ يعني توني متعينه وابغى اقدم نقل للرياض وابغى اعرف كم عدد معلمات الفيزياء الراغبات النقل بالرياض وهل احتياج الرياض لتخصص الفيزياء يعني كبير بحيث احتمال تتحقق لي الرغبه الاولى ولا لا يعني انا حاطه امل علشان تخصصي فقط لا اكثر ولا اقل وما ابي انصدم لما اقول الرياض اقصد الرياض وهجرها لين 100 كم
    وهل صحيح ان هذه الحركه بس الي يدخلها الي ماقدم نقل خارجي حتى لو كان داخل الاداره من قطاع لقطاع من عام 30-31 ؟؟
    هل عدد ايام الغياب بعذر وبدون عذر تؤثر في النقل بالاضافه للاداء الوظيفي لاني قراءت في منتداكم ان الجدد يحطون لهم ستين ياريت تردون علي والله ما ني قادره انام من التفكير خذوا في اجر رحم الله والديكم

2. ماغي باسيلي

295
    0
    0
    ‏2012-04-16
    معلمه
    في ثانيه المشاهدات سبعه ولا فيه ولا رد اجبروا بخاطري الله يجبر خواطركم

3. عبث السطور

عبث السطور تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

30
    0
    0
    ‏2010-01-09
    انتي تبين الرياض بس ولا ممكن القويعية لانه بالقويعية فيه احتياج كبير للفيزياء بنفس القويعيه وبقراها بعد القريبه

4. ماغي باسيلي

295
    0
    0
    ‏2012-04-16
    معلمه
    هلا وغلا عبث السطور الله ييسر امرك أمين اشوى اخيرا لقيت احد يرد علي
    انا ابغى الرياض يعني الود ودي داخل الرياض بس بحط في الرغبات الرياض والدرعيه والعيينه والحائر والمزاحميه ضرما وحريملا
    يعني على اساس اني ابي نقل دائم يوديني هناك وهذه المناطق سمعت متوفر النقل لها من قبل شركات خاصه بس ما ااادري والقويعيه انا الحين اعمل في منطقه على حدود القويعيه بس مش تابعه لها ولا ودي صراحه لاني اخاف النقل يصير على الرغبه الاولى وافوت على نفسي القرب لان ظروفي صعبه وفي نفس الوقت ابي بالطيب بالغصب انقل عرفتي علشان كذا شوري علي احط الرياض والقرى الي فوق ولا الخرج ولا القويعيه ابي اعرف الاحتياج ابي بالطيب بالغصب انقل علشان اقدر اعتمد على نفسي ما اشحطط اهلي معي الله يعافيك ابي اعرف الاحتياح والفرص الاكبر وين مع العلم اني دفعه 32 توني متعينه واخاف ما انقل

5. ماغي باسيلي

295
    0
    0
    ‏2012-04-16
    معلمه
    يمدحون واحد هنا اسمه ولد مسؤول وينه ما اشوفه ياريت يرد على استفساري تعبت وانا انتظر

6. عبث السطور

30
    0
    0
    ‏2010-01-09
    حبيبتي ولد مسئوول المنتدى وقف حسابه بس تلاقينه بتويتر بس بالنسبه لإختيارك الرغبات لوكانت القويعية مدرجه بشريحة الرياض حطيها لو اخر رغبة لانها محتاجه مررره احتياجها 15 وانا بالمنطقه واشوف انه الاحتياج اكبر من كذا لان كليتهم ما خرجت فيزياء الى الان عشان كذا محتاجين وبالنسبه للنقل كثير تنقل من الرياض للقويعيه هذا طبعا لو كانت القويعية افضل من المنطقة اللي انتي فيها الحين وبالتوفيق يارب وننقل لاقرب مدرسة لبيوتنا يااارب

7. ماغي باسيلي

295
    0
    0
    ‏2012-04-16
    معلمه
    الله يجزاك خير بس القويعيه مش ضمن الرياض اقصد في الشرائح على حسب ما سمعت من احد الاخوات يااختي (انتي الوحيده الي عطيتيني وجه شكرا ياقلبو ) نرجع لمحور حديثنا بس القويعيه فيه لها قرى بعيده جدا مثل الحصاه والثانيه حلبان والخاصره عند الطائف وهذا خوفي عرفتي ؟؟ يعني ما يحطوني في القويعيه بالضبط ولا الهجر القريبه من الرياض الي تبعاها علشان وانا ابي انقل غصب فما هو رايك احط الرياض وقراها ويقولون الخرج ضمنها والله اعلم ولا لا ؟ ياناس ارحموني ودي اعرف الرياض كم احتياجها والخرج

8. عبث السطور

30
    0
    0
    ‏2010-01-09
  9. ماغي باسيلي

295
    0
    0
    ‏2012-04-16
    معلمه
    الله يوفقك ياعبث السطور ويخلي امورك في الدنيا من سهل إلى اسهل يالله ياكريم لو تدرين وش حالتي الحين كله من قلق السبت حتى ماني قادره اركز في شغلي اذا كان عندك اي نصيحه لا تبخيلين علي فأنا في اشد الحاجه اليها جزاك الله عني كل خير

10. عبث السطور

30
    0
    0
    ‏2010-01-09
    الله يجزأك خير حبيبتي
    والحال من بعضه كلنا متوترين بس ماعلينا الا اننا ندعي ربنا واهم شي تختاري الشريحه اللي فيه اكثر رغبات وكلها مناسبه لك لان الشرايح كثير ويبيلها تفكير وترتبيها بالاقرب والله يرزقنا من واسع فضله

11. حروف مبعثره

حروف مبعثره تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

604
    0
    0
    ‏2011-12-15
    معلمه
    رفع
    ياليت احد يفيدني ايش القرى والمدن الي احتياجها للفيزياء كثير
    انا استطيع ان اكتب الهفوف والخبر والرياض وقراها
    ايها احتياجها اكثر وفرصة النقل فيها كبيره