اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

الى الآن وجدارة ترشح الدبلوميات

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة كفاني عذاب, بتاريخ ‏2012-04-16.

1. كفاني عذاب

كفاني عذاب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

13
    0
    0
    ‏2012-03-27
    بديلة مستثناه
    السلام عليك
    طبعاً اليوم طلعت اسماء المرشحات وايضاً طلعت اسماء بنات معهم دبلوم وكرروا نفس الموال اللي في الدفعة الأولى انا بنات عمي دبلوم وطلعت اساميهم كلهم الى متى الإنتظار نحن نريد ان ينتهوا من الدفعات حتى يلتفتوا لنا في التثبيت لماذا اللخبطة والترشيح الغير صحيح
    على العموم يابنات تكفون طالبتكم لاتسكتون عن حقنا الذي حرمنا منة انا مللت من نظرة الضعف والعطف من اقاربي واهلي لأنهم جميعاً موظفين الا انا
    الله لايوفق اللي حرمنا التثبيت تكفون ترى انا مالي الا الله ثم انتم

2. ام وروفه

ام وروفه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

688
    0
    0
    ‏2012-03-15
    معلمة
    الله يعووض صبببببببرنا خيييييييييير

3. عطالية مكاوية

عطالية مكاوية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

690
    0
    0
    ‏2011-05-22
    نبي التثبيت
    غاليتي هذا برنامج ما يعرف الا المعلومات اللي عندها << ما يعرف يميز

وهذا فيه خير لان في دفع ثانيه راح تطلع وهم حرموا نفسهم

4. دنياي صعبة

دنياي صعبة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

241
    0
    0
    ‏2012-02-22
    معلمة
    توقعنا هذي اللخبطة وهم عارفين انه باقي دبلوميات بياناتهن موجوده .. وكان يقدروا يعيدوا التقديم من جديد بعد ما يعدلوا الدبلوم تخصصاتهم ولكن هم عاجبهم الوضع ومبسوطين فيه لان عطاهم بدل الفرصة ألف عشان تدخل الواسطة فيها لكن والله لو ما يتعوذون من ابليس لتمسك بروسنا وكل وحده تسوي حصر للمدارس اللي جنبها بالمترشحات الجدد ونشوف هذا اللعب وين وصل

حنا فاضين وش ورانا اذا يبغونا نسويها ماعندنا مشكلة كل خريجات منطقة يتجمعوا مع بعض وكل وحده تمسك المدرسة اللي جنبها ونسوي نداء بكل مكان ونجمع اسماء المعلمات الجدد ونفضح أمورهم ويا حنا ياهم أهل الواسطة ماعاد يبغالها كلام :icon28::icon28::icon28:

5. متفائلة دام

متفائلة دام تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

46
    0
    0
    ‏2012-04-11
    عطالية
    احنا وراهم وراهم والزمن طويل زمن الانتظار ولى يالله حي على خير العمل جهاد ضد الواسطه والظلم والمفروض يعوضونا عن 13سنه راتب كل الي ويانا بنو لهم بيوت وعايشين مستقرين الا احنا في شقق

6. شمس البراعه

شمس البراعه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,402
    0
    0
    ‏2012-03-26
    عاطله
    وكمان فيه مترشحات غير تربويات ويستمر المسلسل اتوقع تخلص الاجازه وهم يطلعون بهالدفع ...

7. بديلة الجبيل

بديلة الجبيل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,506
    0
    0
    ‏2012-01-21
    بديلة وجالسة بالبيت
    الله المستعان

الله يرزقنا من واسع فضله