اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


هذه حقوقي ايش دخلك؟؟؟

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة وينك يادرب المحبة, بتاريخ ‏2012-04-16.


  1. وينك يادرب المحبة

    وينك يادرب المحبة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    305
    0
    0
    ‏2012-01-13
    معلمة


    متى نتحرر من هذه القيود اللي مالها طعم ولا ذوق؟؟؟؟

    ذهبت للاتصالات اريد خط هاتف بإسمي.. قال هاتي معرف...
    أريد جوال.. هاتي معرف..
    ذهبت البنك اريد فتح حساب.. ناظرني الموظف بعينه وقال.. جيبي معرف.. هذا وبطاقتي الشخصية معي.. ومعلمة.. مثيتة في كل مكان.. حتى في قسم النساء .. ما اكتفوا بالبطاقة قالوا هات نقارنها بالكرت... وولي أمرك..

    افرضوا ما عندي معرف.. ؟؟
    ابغى اعرف ايش يفرق أخونا المعرف عني؟؟ :dunno:



     
  2. $الحنين$

    $الحنين$ عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    6,725
    0
    36
    ‏2009-01-19
    معــــــلم
    05-24-1433 08:06 pm
    عاجل - ( متابعات )
    شددت هيئة السياحة على ضرورة قيام الفنادق بمختلف مناطق المملكة بتطبيق القرار الخاص بإسكان المواطنات السعوديات الحاملات لهويات مدنية، دون اشتراط حضور المحرم.
    وكشف رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز عن صدور نظام تفصيلي بشأن السماح للمرأة بالسكن في جميع فنادق المملكة منفردة ببطاقة هويتها.
    وأكد أنه في حال امتناع أحد الفنادق وحسب توجيهات الأمير نايف بن عبدالعزيز ولي العهد ووزير الداخلية سيتم إغلاق المنشأة تحقيقا للمصلحة العامة وتسهيلا لأمور المواطنات، وذلك عبر توجيه إنذار أولي لصاحب الفندق تتم بعده عملية الإغلاق التام.
    ونادى الأمير سلطان بن سلمان خلال حديثه على هامش معرض المسؤولية الاجتماعية الثاني صباح اليوم الاثنين بحسب الزميلة هبة اليوسف بالجزيرة أون لاين إلى ضرورة الإبلاغ عن أي فندق يرفض تنفيذ القرار للتطبيق الإجراءات اللازمة بحقه لمنع أي منشئة من التلاعب في تطبيق القرار الذي جاء لتيسير أمور المواطنات بالدرجة الأولى.
    وأوضح أن للمواطنة السعودية اليوم مصالحها الخاصة التي تضطرها للسفر والتنقل عبر مناطق المملكة قائلا: "من حقها كمواطنه إيجاد سكن لائق".
    مشيرا إلى أن امتناع الفنادق يجبر المرأة على السكن في مناطق غير مؤهلة مما يعرضها للخطر.
    كما أشار عن صدور نظام أخر يقضى بإتاحة وتأهيل جميع فنادق المملكة لذوي الاحتياجات الخاصة وأصحاب الإعاقات بمخارج ومداخل خاصة بهم تسهل عملية انتقالهم من وإلى الفندق.