اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


رساله للحميدي وكل اعضاء اللجنة من السنوات غير المشمولة..قبل ماتتوجه لابومتعب والامير نايف

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة قرررب ان شاء الله تعيني, بتاريخ ‏2012-04-18.


حالة الموضوع:
مغلق
  1. قرررب ان شاء الله تعيني

    قرررب ان شاء الله تعيني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    893
    0
    0
    ‏2011-11-09
    ..
    يااعضاء اللجنة ..

    يامن أؤتمنتوا على تنفيذ تثبيتنا من قرار الملك في عام 26 ولم تنفذوه وذوبتوا القرار بالمماطله والتدليس


    والان تريدون تكرار مافعلتوا بتثبت البعض واستثناء البعض بحجة سنوات مشولة وغير مشمولة..؟


    بأي عقل وبأي عدل صنفتمونا بمشمولة وغير مشمولة

    وعلى اي اساس تثبيت سنوات من شهر 10 عام 29 وورى فقط؟؟

    الملك لم يأمر بتثبيت من هن على رأس العمل ولم يأمر الان بتثبيت المشموله فقط بل كان هناك خطاب من 26 ولم ينفذ

    ..


    والله الذي لا اله الاهو ,, ان التثبيت لجميييع السنوات من 26 ل 32

    في صالحكم يااعضاء اللجنة قبل ان يكون في صالحنا


    لاننا باختصاااار البديلات من 26 الى 29 لن نسكت ولن نهدأ لا عن الحميدي المتسبب الاول باستثناءنا كما ذكر المحامي عن علم

    ولا غيرة من اللجنة والوزارة ,, باختصااار والله لن ترتاااحون ,,,

    لا من دعـــــــــــاءنا بجوف الليل وبأوقات الاستجابة

    ولا بترتاحووون من مطالبتنا وضغوووطنا المستمــــره عليكم سواء بالاعلام

    او بالتجمعات عند القصر الملكي وعند الوزارات وبتغطيات اعلاميــة من الان جــاهزة لمساندتنا.,,,

    ونبشر الحميدي وغيره ان برقياتنا ماراح توقف لا عن الملك ولا عن الاميــر نايف بالفساد اللي حاصل

    بتثبيت ناس وناس لا وبالواسطة والمحسوبيات والأدله راح تظهر بيد الامير نااايف الله يطووول بعمره

    بأختصااار ..

    نقوول للحميدي وغيره من اعضاء اللجنة شفتونا سنة كاملة لا كلينا ولا ملينا من المطالبة والتجمع والاعلام وقلق الوزارة بتثبيتنا

    فما بالكم بعد استثناء بعضنا وتثبيت البعض الاخــر

    وقتها والله ان برقياتنا للملك وللامير نايف ماراح تشمل فقط المطالبه بتثبيتنا

    بل قبل ذلك المطالبة بالتحقيق في المتسبب بتأخير تثبيتنا واستثناءنا من القرارين 26 والقرار الاخير والمطالبة بأنصافنا منه واقصاءه من مكان لم يؤد امانته

    بأذن الله اي شخص تكن له يد باستثناءنا راح يسرع بقرار اقااالته ويستحق الدعاااء عليه بكل وقت استجابة باختصار هو وكل مفســد بالوزارة ..



    والله يطول بعمر ابو متعب والامير نايف لمحاربة كل مفسد ظالم يجووور


    واي شخص بالوزارة ظالم ومفسد له رب يفضحه ثم له ملك وولي عهد لهم طرقهم لكشف كل اساليب ملتويه بمجرد أن تكثر حوله الشكاااوي والبرقيات

    مااظن اذيته للمسلمين بتتجاهلها حكومتنا الرشيده اطال الله بعمرها
    ,,,


    وبالنهاية ,,,


    اني داعية فأمنوا:





    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


    اللهــم من كان من اعضاء لجنة التثبيت في صفنا وعمل على رفع الظلم عنا البديلات من 26 الى 29

    وخافك بنا ورحمنا وعمل على تثبيتنا مع زميلاتنا من السنوات المشموله

    اللهم افرج همه وكفر ذنبه ووفقه بالدارين

    وتب عليه وسدد خطاه واجزل له الخييير جزلا

    وارزقه من حيث لايحتسب وارفع قدره في الارض والسماء



    وأما من استثنانا إن كان قد استثنانا ظلما وجورا بديلات من 26 الى 29



    اللهم استثنيه من رحمتك يوم تبعث من في القبور

    اللهم اشغله عن قضيتنا بنفسه واجعل تدبيره تدميـــره

    اللهم اجعل وظيفتــه وبالا عليه وماله يصرف على صحته واجعله من التعساء الاشقياء بالدارين ياحي ياقيوم

    اللهم من تقوى علينا بسلطته ومنصبه اره قوتك ومن بطش بنا اره بطشك عاااجل غير اجل

    واجعله عبره لمــن اعتبــر


    اللهم اجعل له عاقبة من الملك وتشهير يتعوذ منه كل موظف وكل مدير ووزير

    و اللهم انك حسبنا في كل من ظلمنا ونعم الوكيل


    فعجل بعقاب كل من ظلمنا منهم ولم يتب ويتراجع يااارب العامين ياعدل يامالك الملك,,

    وابدلنا بخير منهم اشخاص عادلين يخافونك بنا ولا يظلموون


    اللهم صل وسلم على سيدنا محمد
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏2012-04-18
  2. ضحية وزارة

    ضحية وزارة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    750
    0
    0
    ‏2012-01-24
    وكيل وزارة
    آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
     
  3. ام وروفه

    ام وروفه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    688
    0
    0
    ‏2012-03-15
    معلمة
    اللهم امين وجعل الحميدي بالمرض ان شاء الله وجعله بالفصل وقطع رزقه زي ماقطع أرزاقنا امييييييين
     
  4. قحطانيه 505

    قحطانيه 505 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    852
    0
    0
    ‏2011-05-19
    عاطله وانتظر الوظيفه
    اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
    الله يطفي حسراتنا فيهم عاجلا غير اجل
    الله يحرق قلوبهم مثل مااحرقونا
     
  5. مــهــا

    مــهــا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    405
    0
    0
    ‏2011-07-03
    معلمة
    الله يوفقكم وإن شاء الله خير ويصير عدل بين كل السنوات

    ماعليكم حقكم ما يضيع موفقين للخير ​
     
  6. كميله

    كميله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    766
    0
    0
    ‏2012-01-17
    بديله عاطله
    انا ابغي افهم ليش احنا نسكت ليش مانتحرك ونطالب بحقوقنا لرفع الظلم الي وقع علينا والله ايش رايكم يابنات
     
  7. الله يجيب الفرج

    الله يجيب الفرج تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    547
    0
    0
    ‏2011-10-16
    بدون
    اااااااااامين

    انا نفسي اعرف كيف تجيهم الجرأه ويستثنونا للمره الثانيه؟؟؟؟استثنونا عام 26وسكتناوالحين المفروض يستحون على وجيهم ويثبتونا
    بس الظاهر يحسبونا بنسكت
    وانا معك قبل لا اطالب بالتثبيت لنا راح اطالب بالتحقيق مع الجنااااة اللي تسببوا في تعطيلنا كل هالفتره ويجب ان يعااااقبوا
    والله مانرتاح لين ياخذون جزاهم
     
  8. وضوووح الشمس

    وضوووح الشمس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    414
    0
    0
    ‏2011-10-05
    معلمه بديله
    خلالالالالالاص انا جاني احبااااااااااااااااااط نفسي
    حسبي الله وكفى
     
  9. غالية الاثمان

    غالية الاثمان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    651
    0
    0
    ‏2012-01-19
    كنت بديلة 1427
    اللهم آمين
    وحسبنا الله ونعم الوكيل فيه كأنه قاعد يدفع الرواتب من جيبه
    بنات الكلام في المنتديات ما ينفع
    لازم تجمع عند مكتب الحميدي يوم السبت للسنوات الغير مشمولة
     
  10. طال الصبر طال

    طال الصبر طال تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    457
    0
    0
    ‏2011-12-30
    عاطله
    اللهم امين
    حسبي الله عليهم كئنهم بيدفعون رواتب الي بيتثبتون من جيبوبهم
    يارب فرررح جميع البنات بالتثبيت بدون استثناء
     
  11. وضوووح الشمس

    وضوووح الشمس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    414
    0
    0
    ‏2011-10-05
    معلمه بديله
    بنات انا دخلت على الدكتور سامي العثمان في تويتر وطلبت منه انصافنا
    وقال انا ماراح اسكت وبكون معاكم وان شاءالله بيحاول يستضيف الحميدي في برنامجه
     
  12. ليوول

    ليوول تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,217
    0
    0
    ‏2012-04-18
    بديلة 1430
    يابنات داخله على الله ثم عليكم

    لاتدعون على الرجال بهالطريقة

    اقسم بالله اني خايفه عليكم

    ترى مايجوز حرام والله

    حتى الكافر ماتدعين عليه هالدعاء

    انتن منتن جاهلات

    ياصاحبة الدعاء حرريه عشان تفتكين عمرك من الملك اللي يقول ولك بالمثل
     
  13. ام وروفه

    ام وروفه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    688
    0
    0
    ‏2012-03-15
    معلمة
    قرب ارسلت لك رقمي وصلك
     
  14. وضوووح الشمس

    وضوووح الشمس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    414
    0
    0
    ‏2011-10-05
    معلمه بديله
    دعوة المظلوم مستجابه
     
  15. قرررب ان شاء الله تعيني

    قرررب ان شاء الله تعيني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    893
    0
    0
    ‏2011-11-09
    ..
    انا مادعيت على احد بعييينه ياليول انا دعيت على اي احد استثنانا ظلم وجور,,,


    وقبلها دعيت لاي احد يحاول ينصفنا الان ويصلح من خطـأ استثناءنا بهذا الظلم ,, اقري ثاني مرررة عشان تفهمي
     
  16. ليوول

    ليوول تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,217
    0
    0
    ‏2012-04-18
    بديلة 1430
    صح ام وروفه اللي دعت

    ****

    بس دعاءك بالاسلام غير جائز

    ولو قلتيه لاي مفتي لافادك


    استغفر الله وامسحيه

    اقسم بالله انه غير جائز حتى لو كان شخص ظالم وحتى لو كان كافر


    قشعر بدني من هالدعوة

    اللهم استثنيه من رحمتك يوم تبعث من في القبور

    روحي لاي مفتي واساليه



     
  17. ليوول

    ليوول تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,217
    0
    0
    ‏2012-04-18
    بديلة 1430
    للدعاء اداب

    ومن ادبه ان لاتدعي بمكروه على احد من البشر

    تخيلوووو
     
  18. ليوول

    ليوول تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,217
    0
    0
    ‏2012-04-18
    بديلة 1430
    وعد بكره انزلكم الفتوى

    واشرحلكم

    بس الان بنام سهرت وعندي دوام :(
     
  19. غالية الاثمان

    غالية الاثمان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    651
    0
    0
    ‏2012-01-19
    كنت بديلة 1427
    طيب ماحكم الظلم ؟؟؟
    الله عز وجل حرم الظلم على نفسه وجعله بين الناس حرام
    واباح الدعاء على الظالم وقال وعزتي وجلالي لانصرنك ولو بعد حين
    اسال الله العظيم رب العرش الكريم اذا كان هو سبب في استثنائنا الله يحرمه من الجنة
    والمثل يقول قطع الاعناق ولا قطع الارزاق
     
  20. ام وروفه

    ام وروفه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    688
    0
    0
    ‏2012-03-15
    معلمة
    لا تتعبين نفسك ماابمسحه وبروح الحرم وادعي عليه بكل اللےْي ف خاطري وهاذا وعد مني يالحميدي وبخلي امي وابوي يدعون عليه كمان
     
حالة الموضوع:
مغلق