اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

تخطر على بال كل بديلة سواء ترشحت أوبعدماتتثبت أن شالله

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة رذاذالأمل, بتاريخ ‏2012-04-18.

1. رذاذالأمل

رذاذالأمل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

38
    0
    0
    ‏2011-05-15
    :"""(
    بنات أنا بديلة مستثناه يعني من قبيلتكم ..
    تخصصي إنجلش ترشحت بجدارة والمدرسة اللي كنت فيها قريبة من بيتي وبالرغبات سجلت فقط مدينتي ..:z1:
    أخاف يحطوني بقرى ولا أماكن بعيدة عن البيت .. وعندنا بالبيت أزمة مواصلات والوالد رافض سالفة الباصات وآآخاف يرفض لويوجهوني بعيد عن البيت :icon28:ويسبب لي مشاكل.. خاصة عندي ظرف صحي وما أقدر على شحططة الطريق:no:
    هل لي الحق أني أرفض القرى اللي بنفس المنطقة؟؟؟؟؟؟؟
    هل إذا رفضت واعترضت واستبعدوني يجيني تثبيت بنفس المدرسة القديمة اللي كنت فيها بديلة؟؟؟؟؟
    طيب أنا بكيفي ما أبغى تدريس أبغى إدارة يعني مراقبة أو كاتبة بغض النظر عن الراتب هل لي الحق اني أطلب ذا الشي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المقابلة وما أدراك عن المقابلة والاختبار التحريري وش بيسوون فيني وشو بيقولون والله خااااااااااااااااااااااااااااااايفة مووووووووووت لأن الانجلش خبري فيه بآآخر ورقة صححتها بالاختبار ههههه تتوقعون أفلح ولا بيقولون لي آآآوت:crazy:؟؟

أسئلة كثيرة في راسي وأتوقع انها تخطر على بال كل مرشحة نفس وضعي كانت بديلة ..
    من الخرعة لي يومين وانا متنحة وتقل صنم مووو مستوعبة أني ترشحت ..كل شوي أدخل النت أطالع باسمي وأرجع أسكر وأرجع أفتح رسالة الجوال وأطاااالع فيها وأسكر وأرجع للنت وأكتب أسمي بالكامل وأنادي خواتي أسألهن أنا ولا تشابه أسمااااء؟؟؟ آآخرتها أمي جلست تبكي:tears: تقول يويلي عن بنيتي أنجنت ههههههههه:tongue:
    اليوم يوم حسيت ان الامر جد بدت الأسئلة تهل
    ياخيكم اللي عندها اجابة لأسئلتي ترد علي الله لايحرمكم الأجروالله ربي أسأله أن مايخلي بيننا بديلة إلا وتترشح وتتثبت يارب
    :clap:

2. lily rose

lily rose تربوي مميز عضو مميز

2,041
    0
    0
    ‏2012-03-25
    معلمة

بسولف معك شوي اذا حبيتي:z1:

اولا -ماصدر قرار التثبيت رسمي عشان تقدرين تختارين بين الترشيح

والتثبيت بالتالي الان ماعندك الا فرصة الترشيح هي الي تحطين

عليها خططك

-مايحق لك ترفضين التوجيه لمكان التعيين ايا كان

-وضع التثبيت الي ماصدر حتى الان ماحد يدري عنه هل هو مكاني

زي الي قبلنا والا هجولة داخل القطاع

-ماتبغين تدريس كان المفروض ماتقدمين من الاول على تعليمي

بما ان ترشيحك جا على تعليمي بالتالي تعيينك بيكون معلمة

يحق لك طلب تحويلك للعمل الاداري يمكن شغلة 3 سنوات حتى يتم

طلبك

-وأبشرك بتفلحين ان شاء الله المقابلة اجراء روتيني ماقد سمعت احد

مااجتازه:r3:

-نصيحة لاتضيعين فرصتك كملي للاخير وربك يسهلها
    :smile:

3. شمس البراعه

شمس البراعه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,402
    0
    0
    ‏2012-03-26
    عاطله
    الله يوفقك اختي .. بس سمعت ان اللي تطابق بجداره وتجتاز المطابقه خلاص مايحق لها خيار التثبيت عشان كذا مدامك ترشحتي كملي الاجراءت بس تطمني انتي عندك فرصه غير عن الباقين لو استبعدوك بعد المطابقه عندك التثبيت لحمدلله .. وتطمني اذا انتي بس حطيتي اختيار واحد بس يعني تاكدي انهم رشحوك عليه وان شاءالله يصير قريب ولاتنسي الاستخاره بعد كل صلاة اقري دعاء الاستخاره باذن الله تلقين العجب العجاب ..

المقابله جدا عاديه ومو مثل منتو متصورن لانها اجراء روتيني ماتاثر على استبعادك من التعيين اختبار تحريري سهل نوعا ما وعلى حسب ماسمعت اللي تحله كامل يحطوها بالثانوي واللي نصفه متوسط واللي ربعه ابتدائي سمعت هالمعلومه ومو متاكده منها
    وانا سويت مقابله ايام ماكنت ادرس بالاهليه قابلت عند الاشراف زي المتعينات الاختبار كان سهل الحدلله والمقابله الشفويه سالتني عن طريقتي بالدرس وكيف اشرح واي تكنيك استخدم وعطتني كتاب انجلش اقرا شوي منه ..

وسمعت كمان انه هالسنه مافيه مقابلات لكثرة عدد المتعينات ...

توكلي على الله واكثري استغفار وباذن الله يفرجها ربك ...

4. رذاذالأمل

رذاذالأمل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

38
    0
    0
    ‏2011-05-15
    :"""(
    أشكركم حبيباتي عالردود واللـــه يسهلها علي وعلى كل مرشحة
    وربي يكتب للبديلات التثبيت العاجل..:bigsmile:
    ولكن السؤال المهم عندي:crazy:

هل يحق لي أطلب أحول إداري لظروف صحية أو آآآخذ إجازة عالاقل الترم الأول لأن شغلة التدريس
    في الوقت الحالي ما أقدر عليها:tears:

5. أميرة الورد

أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    هل لي الحق أني أرفض القرى اللي بنفس المنطقة؟؟؟؟؟؟؟
    في الترشيح لا مايحق لك وبيقولون لك تقدمين نقل بعد سنة من تعيينك
    هل إذا رفضت واعترضت واستبعدوني يجيني تثبيت بنفس المدرسة القديمة اللي كنت فيها بديلة؟؟؟؟؟

ان رفضتي التعين يجيك التثبيت يالغلا هذا كلام الأخوات هنا
    لكن تأكدي منهم افضل بعد
    طيب أنا بكيفي ما أبغى تدريس أبغى إدارة يعني مراقبة أو كاتبة بغض النظر عن الراتب هل لي الحق اني أطلب ذا الشي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يحق لك بعد ماتتوظفين ترفعين طلب تحويلك اداري بعد سنة طبعا من تعيينك مستحيل يجيك في نفس الوقت
    بالتوفيق لك ربي يسرلك

6. جنتي سعادتي

جنتي سعادتي تربوي مميز عضو مميز

1,880
    0
    0
    ‏2011-05-15
    بديله ليست على راس العمل
    ياعيوني

انتِ الأن مسكتي شي بيدك والحمدلله نعمه انعمها الله لكِ

اما البديلات الله يعينا يارب ترزقنا بماهوخيراًلنا

نصيحه من اخت لأختها البديله المرشحه لاتفوتك الفرررصه ولاترفضين التعيين لأن الكل يتمنى الترشيح افضل من التوتر والقلق إللي فيه البنات ريحي بالك وارتاحي

الإختبار عااادي بالنسبه للمقابله اما التحريري ماااعرف عنه شي لكن لابد ان يكون شامل

اما إذا تم إستبعادك فالله رايدلك ماهو خيراً لك

7. بديلة_منسية

بديلة_منسية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

593
    0
    0
    ‏2012-03-12
    بديلة ليست على راس العمل
    ادعي الله واعتصمي به من لجا الي الله لم يتركه
    سمعت عبارات للشيخ عبد المحسن الاحمد يقول فيها من لجا اليك وانت عبد ضعيف هل ستتركه وقد لجا اليك وان تركته ستتركه الي اخر لحظه ثم تساعده لو جت لك نمله وطلبت مساعدتك وانت القوي هل ستتركها وقد اعتصمت بك لابد انك ستساعدها
    يااختي الجئ الي الله واعتصمي به واشكي حالك ايه فهو الاقدر علي مساعدتك
    اسال الله لي ولك وللجميع التوفيق والراحه والسعاده بالدنيا والاخره
    ثقتي بربي هي سبب قوتي
    يااااااااااارب

8. بديلة_منسية

بديلة_منسية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

593
    0
    0
    ‏2012-03-12
    بديلة ليست على راس العمل
    اما بالنسبه لحالتك الصحيه فبعد التعيين بفتره اطلبي عمل اداري بتقرير طبي تحولين اداريه براتب معلمه نظرا لظروفك الصحيه هذا ما اعرفه والله اعلم ما ادري هذا الامر الي الان او لا

9. بديلة الجبيل

بديلة الجبيل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,506
    0
    0
    ‏2012-01-21
    بديلة وجالسة بالبيت
    مبروووك الترشيح

وعصفور باليد ولا عشرة على الشجرة التثبيت للحين مامسكناه بس جاي بالطريق باذن الله
    لكن التعيين احسن واضمن

الله يوفقك

10. ياليل مطولك

ياليل مطولك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

5,247
    0
    0
    ‏2011-03-14
    انتظر الثبيت
    مبرووووووووووك رذاذ الترشيح..

وينك من زمآآآآآآآآآآآآآآآآآن ماتطليين علينآ..

الاخوآت ماقصروو..

يحق لك بعد التعيين وشرح وضعك الصحي ومعك مايؤك ذلكك طبيآآآآآآ التحويل للإداري .