اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

الى اعضاء اللجنه بسرعه هنا ؟؟؟؟؟؟؟

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة الله معي, بتاريخ ‏2012-04-20.

1. الله معي

الله معي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

108
    0
    0
    ‏2011-10-23
    بديله من قبيلة لسن
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الاخوات الفاضلات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في البداية احترم جميع وجهات النظر لجميع الاخوات ، وفي نفس الوقت غير ملزم بالرد على بعض المعرفات وغير ملزم بالتبرير او التعقيب

موضوع الاخوات البديلات اللاتي لسن على رأس العمل اوضحت فيه المهم وكان هالشي بتاريخ 23/7/2011 من خلال موضوع منشور في هذا الموقع ، وهالشي وقت صدور التثبيت وقبل حصول المستجدات كاملة وذكرت في الموضوع انه هناك بشرى للاخوات المستثنيات من التثبيت وذكرت انه تم حصر جميع المتعاقدات اللاتي لم يشملهن التثبيت واوضحت ان الايام القادمة سوف تزف البشرى لهن ، وتحقق هالشي بفضل الله سبحانه وتعالى ثم بتظافر جهود الاخوات ومطالبتهن بحقوقهن وهذا شي يكفله لهن النظام دون جدال او نقاش وانا اؤكد على ذلك دائما.

اما حول موقفي من موضوع الخطاب المرفوع من سمو الوزير للمقام السامي ، فقد كانت لي ملاحظات على صياغه الخطاب لانه يحتوى على اخطاء غير مبررة ولايمكن ان تكون من وزارة بحجم وزارة التربية وفي نفس الوقت موجه للمقام السامي ، وشخصيا تأكدت من صحة الخطاب من الجهه المعنية بالوزارة وبنفس الاخطاء الموجودة ، ثم في صفر الماضي تشرفت بمقابلة سمو وزير التربية والتعليم في لقاء خاص بمكتب سموه بالوزارة ، وسالت سموه شخصيا عن هذا الموضوع واكد بشكل عام صحة الموضوع وكل خير لجميع بنات الوطن.

مرة اخرى انا غير ملزم بالتبرير او الايضاح ولكن اؤكد للجميع اننا جميعا مع الاخوات المستثنيات من التثبيت وربي يسهل امرهم ويفرج همهم ،

-------------
    رد الأستاذ راكان

آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏2012-04-20
  2. الله معي

الله معي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

108
    0
    0
    ‏2011-10-23
    بديله من قبيلة لسن
    لم افهم القصد ؟؟؟؟؟؟؟؟

3. ليوول

ليوول تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,217
    0
    0
    ‏2012-04-18
    بديلة 1430
    الحمدلله والشكر

حاطينه خاص ماقدرت ادخل

خير وش عندهم حاطينه خاص يبغونا نسجل مالت مع نفسهم

ماحب حركات الحسد سجل تشوف الموضوع ماتسجل ماتشوفه

4. صمتs

صمتs تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

102
    0
    0
    ‏2012-04-17
    على باب الله
    الله معي اختي الفاضلة لم يفتح الرابط طالبين تسجيل ممكن توضحين مضمون الرابط اذا تفضلتي مشكوووووورة

5. ليوول

1,217
    0
    0
    ‏2012-04-18
    بديلة 1430
    انسخي مشان افهمك :)

6. أميرة الورد

أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    يالغلا رد الأستاذ راكان هو نفسه الأخبار الي هنا ايش الي مافهمتي
    انا اعتب على الأخوات الي كل شوي ينزلون مواضيع ولا هم واثقين في احد
    خلاص خلو املكم بربكم كبير حتى ترتاحون عموما الكل حر يسأل من يبغى
    ربي يكتب لنا الخير عاجل غير اجل

7. ليان النهار

ليان النهار تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,479
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمة عاطلة
    هذا يا أخوات مضمون الخبر إحدى الأخوات في ملتقى التربية والتعليم سألت الأخ راكان عن وضعنا وهذا هو السؤال والجواب نسخته لكم

السؤال

ندا عاجل من الأخ راكاااااان من خواتك لسن ؟؟؟

--------------------------------------------------------------------------------

الى الأخ :- راكاااان ........ المحترم
    حنا بديلات لسنا لم نجد منك لفته لو بسيطه فيما يخص موضوعنا الجديد وهو انه سوف يتم تثبيتنا قريبا بإذنه تعالى على حسب المصادر المسموعه من الجهات الرسميه لكننا نعتب عليك ياأخي حيث انك تهملنا في هذا المنتدى مع تساؤلات كثير من الأخوات عن المستجدات في موضوعنا ولم ترد عليها ابدا ....
    (( لذلك نطلب منك موافتنا بالأخبار المفرحه او التوضيحيه التي ربما لم نفهمها احيانا... ولديك كامل التفسيرات لها ؟؟؟
    ولك منا جزيل الشكر

الجواب

بسم الله الرحمن الرحيم
    الاخوات الفاضلات

في البداية احترم جميع وجهات النظر لجميع الاخوات ، وفي نفس الوقت غير ملزم بالرد على بعض المعرفات وغير ملزم بالتبرير او التعقيب

موضوع الاخوات البديلات اللاتي لسن على رأس العمل اوضحت فيه المهم وكان هالشي بتاريخ 23/7/2011 من خلال موضوع منشور في هذا الموقع ، وهالشي وقت صدور التثبيت وقبل حصول المستجدات كاملة وذكرت في الموضوع انه هناك بشرى للاخوات المستثنيات من التثبيت وذكرت انه تم حصر جميع المتعاقدات اللاتي لم يشملهن التثبيت واوضحت ان الايام القادمة سوف تزف البشرى لهن ، وتحقق هالشي بفضل الله سبحانه وتعالى ثم بتظافر جهود الاخوات ومطالبتهن بحقوقهن وهذا شي يكفله لهن النظام دون جدال او نقاش وانا اؤكد على ذلك دائما.

اما حول موقفي من موضوع الخطاب المرفوع من سمو الوزير للمقام السامي ، فقد كانت لي ملاحظات على صياغه الخطاب لانه يحتوى على اخطاء غير مبررة ولايمكن ان تكون من وزارة بحجم وزارة التربية وفي نفس الوقت موجه للمقام السامي ، وشخصيا تأكدت من صحة الخطاب من الجهه المعنية بالوزارة وبنفس الاخطاء الموجودة ، ثم في صفر الماضي تشرفت بمقابلة سمو وزير التربية والتعليم في لقاء خاص بمكتب سموه بالوزارة ، وسالت سموه شخصيا عن هذا الموضوع واكد بشكل عام صحة الموضوع وكل خير لجميع بنات الوطن.

مرة اخرى انا غير ملزم بالتبرير او الايضاح ولكن اؤكد للجميع اننا جميعا مع الاخوات المستثنيات من التثبيت وربي يسهل امرهم ويفرج همهم ،

8. ليوول

1,217
    0
    0
    ‏2012-04-18
    بديلة 1430
    يااااا ألهي

ياجماعه وش جاب جديد

قاعد يبربر بكلام كان هنا

مايحتاج شرح

الخطاب كان شامل من 29 الى 32 عشان كدا يقول فيه اخطا يعني انو ليش مش الكل

طيب قاعد يسوي نفسه انه داري ان المستثنيات رح يتثبتو وفعلا تثبتو

وش الجديد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

9. ليوول

1,217
    0
    0
    ‏2012-04-18
    بديلة 1430
    مره اسلوبه اسلوب مغرور

ماعرفه بس كلامه المنقول نرفزني

غير ملزم بالرد والتعقيب !!!!!!!!!!!!!!!!!

من انت لاتكون الوزير حتى الوزير مايقدر يقولها !!!!

كلامه بايت

ماهو جديد

ياحليله ابو صياغة

10. ليان النهار

ليان النهار تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,479
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمة عاطلة
    يابنات والله الأستاذ راكان أستاذ محترم وصادق في كلامه وفي رده هنا جايب ردود قديم له أول ماطلع قرار الوزير بأنه طلب تثبيتنا لأنه كان مستغرب الأمر لكن بعدها سأل عن وضعنا وعرف أن الموضوع صحيح

11. شمس البراعه

شمس البراعه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,402
    0
    0
    ‏2012-03-26
    عاطله
    يا اختي الاستاذ راكان كان واقف مع اللي على راس العمل وقت تثبيتهم ويجيبلهم الاخبار من الوزاره .. عشان كذا بنات قبيلة لسن اعرضوا عليه يجيبلهم اخبار عن التثبيت بما انه له معارف في الوزاره وفيه بعض العضوات قللوا ادبهم معاه وقالوا كلام عنه عشان كذا جاء رده انه مو ملزوم يبرر لاحد..