اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

نداء عاجل لشموخ الغد

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة شموخ السعودية, بتاريخ ‏2012-04-20.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. شموخ السعودية

شموخ السعودية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

404
    0
    0
    ‏2012-03-10
    تعلم و تعليم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مساك الله بالخير ,, كيفك عساك تمام ,,,,
    لقد اطلعت للتو على رسالتك على بريد الخاص لكنني لم اتمكن من الرد عليك لعل مشاركاتي لم تؤهلني للوصول الى هذه الخدمه او لا اعلم مالخطب لم يتم ارسالها ,,,
    الذي يهم الان وودت توضيح الغير واضح لديك ,,,, اتهمتيني انني احاول تقليد نك نيمك او حتى لون خطك بالاحمر !!! او بالنص لااعلم مالميز فيك حتى تظنين هذا الظن !!....

. ليييييييييييييييييييييييييش والله مااااااااااااااأسامحك ولا أحللك
    وش قصدك تكتبين بالاحمر ونفس الاسم وتكبرين خطك بعد

وش هدفك
    وش تبين توصلين له
    أهدافك واضحه
    جعلك مانتي بحل الله لايوفقك

__
    حقيقة جدا صادمة هذه الرساله فيها اتهام ودعاء وبهتان غير مبني على يقين او تحقق من جهتي ومعي للعلم ولاول مره اعلم ان بالمنتدى عضوه اسمها شموخ الغد أو حتى عندما قمت بالتسجيل فيه .... ولم يصلني اي تنبيه ان هناك نك مشابهه لامن مشرفات ولاعضوات حتى اقوم بتغيير نك نيمي ..مجرد صدفه .... وراس ماله نك ليس هو من يعطيني كياني انا التي اعطيه واكبره كيف شئت ,, لعلها الغيره التي دفعتك لمهاجمتي بعد كل هذه الايام من الصمت !! او ماتفسيرها... وبطريقة فيها مقلب بالنفس زيادة عن اللزوم واتهام اني داخله مستقصده اقلد نك نيمك !! عجبي لهذا الاسلوب الرخيص ,,, يشهد الله علي يابديلات اني لم اعلم بوجود مثل هذا النك(شموخ الغد) الا بالتجمع عندما سألتني ام نودي عن نك نيمي اخبرتها انني شموخ ,قالت شموخ الغد ,,قلت لا السعودية ...عندها انا علمت ان هناك عضوه في مكان ما تدعى شموخ الغد ..وتضايقت كثيرا لذلك ..لكن ماجعلني لا اهتم بعدها ولا اكترث وانسى هو انها غير موجوده بالمنتدى ....لكن مادامت وصلتني على بريدي الخاص منها رساله فهذا يعني انها موجوده بالفعل ولكن من خلف الكواليس ...عموما عتبي على المشرفات والعضوات كنت اتمنى ان يتم اخباري حتى اغير نك نيمي للعلم انا اعشق التميز والاقتداء بالنماذج المشرفه لا التقليد ...مثل نموذج يليل مطولك ومع ان اعجابي بكفاحها كبير الا انني لم احاول تقليد نك نيمها او لون خطها او غيرها من الامور الهامشيه السطحيه اكثر من اعجابي بكتابتها وردودها كنموذج مشرف ,,, ارجوا افادتي بالطريقة التي استطيع فيها تغيير نك نيمي بالمنتدى دون ان تحذف مشاركاتي ,,, وانتي ياصاحبة الاوهام والشكوك والظنون اسال الله في ساعة يوم الجمعة ان كنتي ظلمتيني دون ان تتيقني او حتى تطلبني ان اغيره واقابلك بالرفض ,,, ان يرد دعائك عليك وزياده ,,, لو كنتي اخبرتيني من بدري كان غيرته وكلي فخر ومسابقه الى التمييز لا التقليد ....ارجوا من المشرفات الرد علي بالطريقه ... ماناقص الا ذي بعد... انا من تقليدك بريئه ... تحياتي

2. أميرة الورد

أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    لا حولا ولاقوة الابالله
    هدي اولا ياشموخ اولا النك نيم مختلف لو جيت انا الآن وسميت نفسي شموخ 1500 احد يحاسبني
    على شي لا ابدا
    ولا منتدى من منتديات العالم يرفض تشابهه المعرفات
    من رأيي والراي لك ان معرفك عرفتي به بيننا ان كنتي مرتاحه له ويعجبك فلا عليك من كائن من كان
    لم اجد بأسلوبك مايشبهه احد وانا من عاصركم 2
    شموخ ان كنتي مصرة فاالتغير يكون من الأدارة افتحي موضوع في الأقتراحات والشكاوى وطلبي تغير
    المعرف وسيتم لك وان كنت لست معك فتنازلك يعني خوفك ورضائك بالتهمة
    استغرب ان يكون اسلوبنا هكذا بين بعضنا استغرب والله لاداعي للرسائل مثل هذه لاداعي لها
    ولا داعي لأسلوب الأستفزاز كل شخصية لها اسلوبهاولم اجد منك يوما على فرض انك مقلدة
    مايسيء لشخصك او لغيرك غير بعض الشد احيانا فقط واجده بسبب الحماسة
    شموخ السعودية اسأل الله لك التوفيق عزيزتي

3. ياليل مطولك

ياليل مطولك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

5,247
    0
    0
    ‏2011-03-14
    انتظر الثبيت
    لآحول ولآ قوة إلآ با لله,..

الله لايجعل همنا الا ذكره..

في هذا المنتدى با لذآت,,

عدة اسماء متشابهه ولم اجد الاختلآف ابدآ..

فهناك عندنا بديلة الجبيل ...وبديلة الجبيل 2

وعندنا ليان النهار ..وبدور النهار..

وفي هذا المنتدى ايضا من اسمائهم يليل ..

وفيه وحده جديديه بمنتدانا فديتها اسمها ليول اسم الدلع حقي ..با العكس حبيتها من شخصيتها الظريفه..

والاسمين مختلفان تمامااااااااا والشخصيات غيير ..

عمر ماجا على بالي او غيري ان هذي تقلد هذي اصلا عندنا مايشغلنا يابنات استهدوا بالله

وخلو اكبر همناااا هو التقرب لله ولجنته ..

وبا لنسبه للون الاحمر الكثير هنا يكتب با لاحمر ..

شمووخ السعوديه حبيبتي والله احنا مافكرنا بأشيآء كهذه ابدآ..

واسمك عرفناك به .. واحببناك به..

والامر راجع لك لك ياالغلآ واللي ترتاحين له..

4. الامل بالله وحده

الامل بالله وحده تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

56
    0
    0
    ‏2011-11-22
    معلمه
    ياختي لاتغيرينه اذا هي متضايقه تغير النك نيم حقها وتريح العالم من الظنووون
    من هي علشان تأمر ع الناس
    والخط الاحمر كلن يستخدمه الظاهر الاخت هي اللي مخترعته ياناس ارحموا عقولنا
    من التفاهات

5. شموخ السعودية

404
    0
    0
    ‏2012-03-10
    تعلم و تعليم
    1500 الله يسلمك من كل ضيق وكرب ....انا ارغب في تغيير النك نيم فقط دون المشاركات مادام هناك ادنى تشابهه بينه وبين عضوه اخرى بالمنتدى... هذا حق احفظه لها اولا... ولا اقبله ليس من منطلق الخوف لا وربي انما المبدأ ... استغرب ان تاخذ مقلب طول المده الي طافت وهي تراقب وصامته لماذا الان !! محال ان اقبل ان يظن البعض انني هي او ان تظن هي اني اقلدها لا اتنازل ولا اسمح ان اتهم هذه التهمه وانا منها براء ولااثبات ذلك سأغير النك نيم ..مجرد نك نيم لايهمني اطلاقاً ..الاهم هو المشاركات ....تشكراتي لك على التوضيح ....

6. جوان 4444

جوان 4444 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

863
    0
    0
    ‏2011-12-28
    معلمه
    لاحول ولاقوة الا بالله
    اللهم لاتجعل الدنيا اكبر همنا ولا مبلغ علمنا ولا الى النار مصيرنا

7. اواخر الشتاء..

اواخر الشتاء.. تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

275
    0
    0
    ‏2012-01-10
    معلمه
    والله ماصدق ياشموخ الغد ان فيه ناس تتكلم للحين بهذي الطريقه

ياشموخ السعوديه ماااعليك تراه لقب لالالاتغيرينه لاتاثر فيك هالحركات حبيبتي
    ياااشمووووخه اذا بتغيرينه عادي ماراح تروح مشاااركااتك انا غيرت وماراحت مشااركاتي بس اختااري لقب ولالالالالاتقلديني اوكي:bigsmile::bleh:(دعااابه)

8. شموخ السعودية

404
    0
    0
    ‏2012-03-10
    تعلم و تعليم
    ليل مطولك غاليتي عجبي مادام الامر كذلك وهناك تشابهه كبير بين نكات العضوات ولم يعترضن على بعض وانتي اولهم انتي وهن فعلا رائعات وكبيرات بقلوبكن وبعقولكن عن مثل هذه الامور الهامشيه السطحيه التي لاتخدم القضيه !! ....استغرب منها لما هذا التهجم علي !! عموما كنت عازمة ان لا اسمح لها ان تأخذ مقلب اكثر من كذا بنفسها وتعطي روحها اهتمام ...وكنت ايضا راح اغيره .. كي اوضح علما يصلها ويتعدها اني اذا بقلد بقلدك انتي مو هي من هي اساسا عشان تغتر بروحها الى هذه الدرجه التافهه .. خلاص بعد وجهة نظر 1500 ووجهة نظرك وانتو مشرفتنا واعلم مني بالصالح العام والامور القبيله للعضوات والبعديه الى هذه اليوم ...لن اغيره وسأحتفظ فيه لعيونكم ولخاطركم الكبير عندي انتو وكل من حبوني وحبيتهم ...تحياتي لكم

9. أميرة الورد

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    ياشموخ ياقلبي شموخ الغد هي عضوة كانت معنا هي ومجموعه من الأخوات
    وتركتنا الآن من شهور ماهي متواجدة لذلك استغربت رسالتها لك
    انتي شفتيها معنا من سجلتي لا
    عن التغير تطمني يتغير الأسم فقط لكن المشاركات باقية مثل ماهي
    خلاص كتبي موضوع للأدارة في الأقتراحات والشكاوى
    ويتغير لك مايقصرون معك وثقي ان واثق الخطئ يمشي ملكا
    بصراحه ماتوقعت هالأفعال بيننا تصدر خصوصا انك جديدة ماعصرتيها
    حتى تقلدينها وان كنت انا محلها وكان احد يقلدني على فرض
    افرح لأن بكون لي بصمة قوية مؤثرة خلت الغير يقلدني لكن
    اقول من تواضع لله رفعه ربنا لا تجعل الدنيا اكبر همنا ولا مبلغ علمنا
    ولا الى النار مصيرنا اللهم اميين

10. أميرة الورد

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    والله ياشموخ احببناك يالغلا وان لك حضور يسعدنا وحماسة رائعة
    ربي يفرحنا عاجل غير اجل وانا قلت لك ماعليك من احد لأن الموضوع كله حكي فاضي
    بصراحه مانوصل الى هاالمستوى ولا نوصل الى هذي الدرجة بعدين كون انها متابعه لك
    هذي شهادة لك انك متميزة واصلي عزيزتي ربي يرعاك

11. pink sugar

pink sugar تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,324
    0
    0
    ‏2012-03-23
    عاطله
    ياساتر
    اجل في حياتها العامه لو احد قلد فستانها ولاتسريحة شعرها ايش بيصير فيها خخخخخخ
    شموخ السعوديه ماعليك منها الاشكال اللي مثل هذي ماينفع معها الذوق

12. ياليل مطولك

ياليل مطولك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

5,247
    0
    0
    ‏2011-03-14
    انتظر الثبيت
    الغاليه شموخ السعوديه..

اسمحي لي يا لغلآ اغلق الموضوع حتى لايتطور الى غيبه لاسمح الله بأختنا فهي مازالت اخت لنا وكلنا يبانات اخوات وهذي اللاشياء بسيطه جدا وانا متأكده ان قلوب الجميع سواء انتي او شموخ الغد فيه ن محبة الرحمن مايجعل التسامح هو الاساس والتعوذ من الشيطان لآنه سبب كل ظن او شك..

تحيتي للجميع..

13. أميرة الورد

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    ارسلت لي الآن شموخ الغد وضحت الصورة وقالت ان هدفها كان التوضيح
    لأن الأخوات هنا ظنو انها هي الي معنا لكن غيرت معرفها
    وعاتبتني بكلامي وهنا اقول ياشموخ أنتي تناديني ام سعد وهذا احترام مابعده احترام
    يجبرني اقول لك اعتذر لك قدام الكل هنا لكن الفعل صدمني بصراحه
    ولا تعودت اجرح احد ابد ولا يكون في نفسه علي شي العذر منك يمكن رسالتك كانت غلط
    يالغلا لكن نظل مثل ماقالت ليل اخوات العذر منك يالغلا قدام الكل ماهو برسالة كوني كتبت قدام
    الكل هنا

حالة الموضوع:
مغلق