Maroom

Maroom

اللـــــهم إني أعــــوذ بك مـــــــن قـــــهر الرجــــــــــــــال

م

مشعل الحب

زائر
اعصااااااااااااااااااااااااابك واضح انك تسمع باحرية الرأي بس حلووووووووووووة كلمتك انت بالذات فنحن في غنى عن دعواتك

طائر مكة

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
[rainbow]
اخوي خالد السلمي كيف الحال وسع صدرك يا رجال

اظن انه مكتوب في اسفل الصفحة باللون الاحمر الفااااااااااااقع المشاركات تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط

فلا تزعل ............................ وخلي المعلموون والمعلمات والمدرسون والمدرسات يفشوا شوي ؟؟؟؟؟

تحياتي لك يا ابا سليم وعندي سؤال لك هل انت من اهل مكة ؟؟؟
[/rainbow]

عبدالله

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اخوك يا خالد

ولا يهمك هناك فئة الله يهديهم طبيعتهم كذا مطمطة الكلام مثل النساء بل بعض النساء افضل منهم

لا يهمك
عليك بأخوياك الي يقدرون عملكم ويثمنون جهدك

اشهد وبالله ان رايتكم بيضاء وبيض وجيهكم والله العظيم انكم ما تستاهلون الي يحس خواطركم

واضح!

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الله لا يهينكم أنا صرحة أنصدمت بما قاله بعض الزملاء سامحهم الله

الحربي

عضوية تميّز
عضو مميز
أخي خالد السلمي حنانيك ..

( ادفع بالتي هي أحسن ) ..

لا ينكر الجهود المبذولة إلا جحود ..

ألا فليرفع الله قدركم , ويخلفكم خيراً ..

م

مشعل الحب

زائر
عبداللة ومطمطة الكلام مثل النساء بلش ذا الكلام وينك يا خالد عن ذا الكلام ولا بس الي يقول راية يزعلكم والي يسب ويكون قليل ادب عادي

tala

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
نقدر جهودكم جعلها الله في ميزان حسناتكم
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

ابو ريان

عضوية تميّز
عضو مميز
اللهم إني أعوذ بك من قهر الرجال

عبدالله

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
عبداللة ومطمطة الكلام مثل النساء بلش ذا الكلام وينك يا خالد عن ذا الكلام ولا بس الي يقول راية يزعلكم والي يسب ويكون قليل ادب عادي

ومن قالك اني اقصدك الله يهديك انا تكلمت بالعموميات

وش يخلي الكلمة توجعك هل عندك شك في نفسك

الا اذا كنت تحس اني اقصدك

فهذه مشكلتك ولا يحلها الا انت

اذا تعوذت من ابليس وعرفت تتكلم بأدب

ياسر2009

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
إخواني المعلمين الموضوع وكل ما فيه لا يحتاج الى الدخول في مشاحنات الموضوع يحتاج الى رجال مثل سلطان الشريف وخالد السلمي وجميع الأعضاء يكونوا متماسكين متكاتفين في صف واحد وهذا هو الحاصل إن شاء الله , وإدارة الموقع هذا لها فضل كبير جداً بعد الله عز وجل في تحقيق رغبات كثير من المعلمين التي طالت لعدة سنوات وتم هذا ولله الحمد وتحقق تقريباً 70% من رغباتنا المعلمين والمعلمات فماذا نقدم لهولاء الأبطال ؟ ماذا نقدم لهم؟ كلمة الشكر والعرفان أقل شي نقدمها لهم فلولا الله ثم هولاء القائمين على هذا الموقع لم نحصل على مستوى ............................................الخ
فالف شكر لك أخي سلطان الشريف , الف شكر لك أخي خالد السلمي , الف شكر لكم جميعاً يعطيكم العافية وجعلها الله في ميزان حسناتكم ونحن على ثقة تامة في كل ما تعملوا وتقوموا به من أجل جميع المعلمين والمعلمات وأرجوا منكم جميعاً عدم الإهتمام بكل من يريد نشر الفتنة بيننا جميعاً وأنتم القائمين على هذا الموقع خاصة أكرر أرجوا منكم عدم الإهتمام بمثل هولاء والله المستعان .
ياسر2009

م

مشعل الحب

زائر
ابليس وادب ومطمطة و يوجعك ونساء وشك في نفسك ومشكلتك وانا بس بقولك الله يجزي والديك الجنة

علي كريري

عضوية تميّز
عضو مميز
أخي خالد السلمي وجميع المشرفين
أنتم رجال وزملاء تستحقون كل التقدير والاحترام ولنا الفخر أن نتواجد معكم في هذا الملتقى الرائع
وفقكم الله وعين الله ترعاكم

وممكن أقولك شئ
( لا تلتفت لهؤلاء الحثالة الذين يشككون في مصداقية هذا الملتقى ورجاله القائمين عليه ليل نهار)

م

مشعل الحب

زائر
ماقووووووووووووووووووووووووووووووووووول الا اللة يجزاكم الجنة ووالديكم

أعلى