اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


تنــاقض بين كلام الحميدي ونـائبه

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة سيـموـاآآّ>طال إنتظاري, بتاريخ ‏2012-04-22.


  1. سيـموـاآآّ>طال إنتظاري

    سيـموـاآآّ>طال إنتظاري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,855
    0
    0
    ‏2012-04-18
    معلمة
    بنــــــــــــــــــــــــات

    ماتلاحظـــــــون أن الحميــــــــــــــدي قال بالبرنــــــــــــــــامج

    أن اللجنــه تقوم بدراسة الموضوع

    وحصرتهم عددهم ماهو كثير تقريبا 12 ألف




    أتوقع فاجئه داود بالسؤاااااااال فخمنها بعقله تقريبا 12 ألف

    :biggrin:

    وحنا مساكين صدقنا على طووووووووووووووول أنهم يدرسون وضعنا

    أذا هما ألى الان محتاسين بلي على رأس العمل
    وبجداره

    مافكرو فينا


    ونائبــــــــــه يقول /// ماتشكلت اللجنه

    أجل وشلون عرف الحميدي عددنا ويقول نائبه أذا فيها تثبيت

    لسنة 29 30 31



    مدري ماأبغى أتحطم ولا أحطم أحد بس شكل موضوعنا مطول بنات

    هذا أذا شملني أنا :tears::tears:
     
  2. ليوول

    ليوول تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,217
    0
    0
    ‏2012-04-18
    بديلة 1430
    المثل يقول المويا تكذب الغطاس

    كم اسبوع ويبين كل شي
     
  3. lily rose

    lily rose تربوي مميز عضو مميز

    2,041
    0
    0
    ‏2012-03-25
    معلمة
    ياعزيزتي الحصر تم وخلاص

    الحميدي ماتكلم من فراغ عارف العدد وحدد وقتها السنوات بعد

    بس دايما اي قرار لازم يدخلونه مختبراتهم وهاتك يافحص وتمحيص

    انت شايفة الي على راس العمل لحد الان في تخبط وثبتوا بعضهم على مستويات غلط

    شغل اداراتنا الحكومية بربسة

    بعدين الحميدي كلامه اولى بالتصديق من نائبة-
     
  4. بديلة الجبيل

    بديلة الجبيل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,506
    0
    0
    ‏2012-01-21
    بديلة وجالسة بالبيت
    اللجنه صحيح ما تشكلت او ما اجتمعت
    لكن الحصر اكييييد تم والا ما قال الرقم عبط
     
  5. بطاله بنت حافز

    بطاله بنت حافز تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    65
    0
    0
    ‏2012-03-11
    بديله



    ليول منين طلعتي مختفيه

    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  6. ليوول

    ليوول تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,217
    0
    0
    ‏2012-04-18
    بديلة 1430
    قاعدة


    اتابع عاليوتيوب


    خلي زوجك يجيني ابغاه ضروري ابغى يحولي
     
  7. سيـموـاآآّ>طال إنتظاري

    سيـموـاآآّ>طال إنتظاري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,855
    0
    0
    ‏2012-04-18
    معلمة
    12 الف تحسينها كثير على ثلاث سنوات

    اتوقع من 26
     
  8. المتفائلة بالكريم

    المتفائلة بالكريم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    173
    0
    0
    ‏2012-04-17
    معلمه
    طيب أنا كنت متعاقدة مع مدارس الأبناء , التابعة لوزارة الدفاع ولم أسجل بياناتي سابقاً , هل الآن أسجلها ؟ وللعلم أنا تعاقدة معاهم في عام 1428 رمضان وأنتهى عقدي في صفر 1429 0
    أرجو الرد لمن لديها علم وشكرا