اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


فيسبوك تطلق نسخة جديدة لأجهزة الاندرويد

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة nbdalamal, بتاريخ ‏2012-04-22.


  1. nbdalamal

    nbdalamal مراقبة عامة مراقبة عامة

    2,797
    1
    38
    ‏2009-07-02
    فيسبوك تطلق نسخة جديدة لأجهزة الاندرويد


    اطلقت فيسبوك منذ يومين نسختها الاحدث المخصصة لأجهزة الاندرويد وتحمل الرقم 1.9 وتتضمن العديد من التجديدات والتحسينات في اداء التطبيق بشكل عام أصبح افضل مما كان عليه لغاية الآن.
    [​IMG]نسخة جديدة من تطبيق فيسبوك
    ومن بين الامور التي تم تحسينها وإدراجها في النسخة الجديدة ان التطبيق اصبح اسرع بكثير مما كان عليه، وهذا يبدو جليا عند نشر الصور عبر الجهاز إضافة الى توافق افضل مع تطبيقات أخرى علاوة على التخلص من بعض الاخطاء التي كانت تعيق العمل في النسخة السابقة.
    الآن يستطيع المستخدم الانتباه الى انه اضيف الى شاشته الرئيسية رمزان لتطبيقين: الرمز الاول هي ايقونة Camera يمكن بواسطتها التقاط الصور ورفعها مباشرة الى صفحة فيسبوك او اختيار صورة متوفرة في البوم الصور في الجهاز ورفعها الى صفحة فيسبوك مباشرة.
    وتأتي هذه الطريقة الجديدة في إضافة ايقونة منفردة لرفع الصور على صفحات فيسبوك، بهدف اختصار الطريقة وتقليل عدد الخطوات التي يجب على المستخدم اتباعها من اجل رفع صورة الى صفحته، ونظرا لاستحواذ فيسبوك مؤخرا على تطبيق Instagram التي ستجد مكانا لها ضمن التحديثات اللاحقة.
    وأما التطبيق الثاني الذي يضاف الى شاشتك عندما تثبت التحديث الجديد من تطبيق فيسبوك، فهي أيقونة Messenger، وهو التطبيق القائم منذ فترة طويلة وكان متاحا للتحميل في متجر جوجل، ولكن النسخة الجديدة منه افضل من سابقتها، وسيلاحظ المستخدم الذي كان يستخدم Messenger بنسخته السابقة، ان لديه الآن رمزين لتطبيقين يحملان نفس الاسم، فيمكنه مسح النسخة القديمة لأن النسخة الاحدث افضل وأوسع وهي متوافقة للعمل مع فيسبوك بصورة شاملة.
    ومن خصائص Messenger الجديدة ان بوسع المستخدم ارسال رسائل نصية قصيرة الى مجموعات بأكملها من المتلقين كما يمكن استخدام Messenger على انفراد او من خلال فيسبوك.
    لتحميل النسخة الجديدة من فيسبوك مجانا من متجر “جوجل بلاي” اليك هذا الرابط.

    [​IMG]نسخة جديدة من تطبيق فيسبوك