اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

الغلالالالال كله ليل مطولك وجميع قبيلة لسن وبالذات المستثنيات

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة طموووووووح, بتاريخ ‏2012-04-22.

1. طموووووووح

طموووووووح تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

132
    0
    0
    ‏2012-04-03
    معلمة بديلة
    السلام عليكم أولًا :: خبري مهو بجديد لكن تأكد لي اليوم عشان كذا أقول لبديلات 29 وما فوق والله العظيم من قلبي وأنا فرحانه لكم أأأأأأأأألف مبرووووووووك :clap::clap:
    فقد أكد لي أخ في الوزارة اليوم أن الخطاب صدر اليوم من مكتب الحميدي بخصوص إكمال إجراءات تثبيتكم الله يتمم لكن على خير :icon30: لاكن لاتجي وحدة تسأل عن الأشهر المشمولة من عام 29 والله إني سألته وقال إنه ما يدري وبيتأكد وبيرد لي إن شاء الله .

ثانيآ :: رجاء حار من رفيقات الدرب بعدم التخلي عنا والله إن بالقلب حرقة وضيم الله به عليم لكن لن يضيع حق وراه مطالب بإذن الله وسيتم ذلك بعد التوكل على الله بفزعتكم لنا ووقوفكم لجانبنا عسا الا تنسيكم فرحة التثبيت قهرنا وظلمنا وعسا الله أن يخذلهم ولا يفرقون بيننا .

ثالثآ:: نبي ننسق بسرعة قبل ماينتهون ويقفل الملف لطلعة للقصر ياليل ويا ماما ويا1500 وداخلين على الله ثم عليكم تكونون معنا في التواصل والتنسيق والترتيب مع مصادركم الخاصة وإن قدرتوا في الطلعة معنا الله لايحرمكم الأجر
    وأنتوا عارفين لكن فقط ذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين أن الرسول عليه الصلاة والسلام فضل المشي في حاجة أخيه على الإعتكاف في مسجده شهرآ مع عظم أجرالإعتكاف وأنتوا مو مجربين فأنتم سباقين للخيرورايتكم بيضاء عسى الله يبيض وجوهكم أكملوا مابديتوه من خيرلتعم الفرحة الجميع .

رابعآ:: هذه رسالة من قلب حزين لك ياحكم ضميرك وأنا أستشف من لقبك مايدل على الشفافية وصحوة الضمير وحب الحق و أشعر أن لك مكانة وكلمة مسموعة لدى المسؤلين الله يزودك من فضله فسألتك بالله ومن سؤل بالله فليجب أن تقفي معنا والا تتخلي عنا وتساعدينا لأخذ حقنا بسرعة قبل ماتنتهي القضية .

خامسآ:: أنا أرسلت البارح رسالة للحبيبات 1500 وأخرى لسما الشرقية ولم أجد رد فالرجاء الرد للتنسيق.

سادسآ :: الأخوات التويتريات الرجاء منكن الهمة والفزعة من اليوم بإرسال تغريدات على حساب أكثر التويتريون متابعة من الجمهور والله إني لو أعرف لأستلمهم باليل والنهار لكن حدي :crazy: الضعيفه الرسايل وبس أشهر التويتريون بالترتيب حسب المتابعين له (( الشيخ العريفي فقد تعدا متابعيه المليون وبعده الشيخ العوده ثم القرني ثم الشقير ثم المذيع تركي الدخيل ثم الأمير عبدالرحمن بن مساعد ثم الممثل المالكي ثم الأمير عبد العزيز بن فهد ثم الكاتب محمد الرطيان )) الهمة الهمة :r3::r3::r3:

سابعآ :: الخبيرات بالواتس ركزوا على برنامج الرئيس وأهروه برسايلكم وصرخاتكم رقمه (0537.55.55 ):icon28:

ثامنآ:: حاولت أوصل للشريان عشان يسوي لنا حلقة يالبديلات أو على الأقل يكلم الحميدي بصفة شخصية ويلومه على التفرقة والإستثناء ويخبره إننا مابنسكت عن حقنا لكن ماقدرت وكلمت معد برنامجه الإذاعي محمد التركي ووعدني خير وأعطاني رقم حنان الزير منسقة البرنامج التلفزيوني (0566973611) ورقم والمعد نواف (0559999744)لكن ماحد رد علي للآن لكن حنان أرسلت لي رسالة بعد رسالتي تقول إنها في إجتماع وبعدين كلميني فالله الله لا تسكت تلفوناتهم عشان يهتموا بالموضوع ويعرفوا أنه وراه ناس كثير ويوصلوا صوتنا للشريان وبالتالي لصالح الحميدي :santa_1:

تاسعآ::حاولت أوصل للبراك لكن طبعآ ماقدرت وكلمني مدير مكتبه عبد العزيز ابو طارق على قولتهم وتعجب وماصدق أصلآ إنه فيه ناس من عام 26على عقود وما تثبتوا وطلب إرسال فاكس على مكتبه وإرفاق المستندات معه للنظر في الموضوع فأحرقوهم بالفاكسات وهذا الرقم (014053690) و(014056258)

عاشرآ:: أخيرآ أحب أقول إني قبل الآن كنت متابعة بهدواء ودخولي للمنتدى قليل بسبب ظروفي لاكني كنت متابعه مع الوزارة بالإتصالت يوميآ تقريبآ وكنت مستبعدة تمامآ أن مسؤولي الوزارة مايكون عندهم أهلية وبعد نظر لهذي الدرجة وأنهم مايستفيدون من أخطاء الماضي ويكررون الخطاء ويشوهون صورة الوزارة بزيادة وأنه مايدخل في بال عاقل ولو واحد بالمئة إنهم مايساوون بين البديلات ويثبتون أعوام ويتركون أعوام بدون وجه حق ويخالفون المنطق والعقل وبالذات عام 26 له حق مرتين فقد ألغوا المكرمة وتلاعبوا فيها مرتين فالله يعلم بحالهم لوعلم بهم وبتلاعبهم وبتكسيرهم لأوامره خادم الحرمين الشريفين جعله الله ذخر لنا وللأسلام والمسلمين فسنوصل صوتنا بحول الله له في القريب العاجل ومن تعرف توصل للجنة مكافحة الفساد ترسلهم وكثفوا الإرسال الله ينصرني عليهم والبرقيات إلي قالت عليها الغالية نادرة الوجود 1500 ووضعت لنل نصها والله ماكلفت إلا 154 ريال ومايأخذ الموضوع إلا د قائق فأسرعوا بالإرسال ولا تتخاذلوا وتتواكلوا فقد جد الجد وحانت ساعة الصفر وكشرت الوزارة عن أنيابها وحسوا أنايابديلات يالمستثنيات ضعيفات ومتواكلات وممكن نعديها ونسكت على حقنا فهم متابعين المنتدى ولا إيش يخليهم يصدروا القرار اليوم إلا من بعد ماأمنوا وأطمنوا وشافوا التفكك والتخاذل أمس بين المستثنيات في الطلعة للقصر فبتوا في الأمر وقوا قلوبهم وأظهروا القرار للتور أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يرد كيدهم في نحرهم وأن يجعل تدبيرهم تدبيرهم وينصرنا عليهم اللهم آميين آمنوا يالغاليات :showoff::showoff::showoff::showoff:

2. ام وروفه

ام وروفه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

688
    0
    0
    ‏2012-03-15
    معلمة
    ابشري آنـّـّّـّّّـّّـّاََ تويتريه ماراح نرتاح لين يثبتون الكل والف شكر ع الخبر الحلو

3. بديلة 32نصف ترم

بديلة 32نصف ترم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

76
    0
    0
    ‏2012-04-18
    نوم
    اسئل الله الكريم ان يتم عليكم انشاءالله وتتعينون مثل غيركم شدو حيلكم مايضع حق وراه ام طالب

4. رنيم3

رنيم3 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

656
    0
    0
    ‏2012-03-09
    قريبااااا بإذن الله
    ياااا رب
    تمم لنا بخير

5. طموووووووح

132
    0
    0
    ‏2012-04-03
    معلمة بديلة
    خخخخخخخخخخخخخخخخخ عفوآ للأخطاء الأملائية (تدبيرهم تدبيرهم) (تدبيرهم تدميرهم) آميين والله إن رقبتي أنكسرت وأنا من العصر قاعده أكتب الله لايحرمك الأجر يامشرفتنا على مجهودك الجبار

6. قهوه تركيه

قهوه تركيه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

361
    0
    0
    ‏2012-01-10
    عاطله
    أبشرى وأنا أم الدحمى بأذن الله ما راح نخليكم لان حنا حسينا بالظلم والقهر يوم ثبتوالى على راس العمل وحنا لا الى الملك حددو وأنا بأذ الله معكم

7. الفرحة يومها غير

الفرحة يومها غير تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

280
    0
    0
    ‏2012-02-18
    بديله مستثناه
    يااختي طموح اذا كنتي متاكده ان طلع من مكتب الحميدي متأكده ...يعني ننتظره قريب حيييييل

8. الانثى

الانثى تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

51
    0
    0
    ‏2012-04-02
    عاطلة
    طموووووح الله يجزاك خير

طيب يشمل محو امية صباحي عقد1431

بشريني الله يبشرك بالجنة

9. سنتوريا

سنتوريا عضوية تميّز عضو مميز

1,804
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمه
    ابشري بسعدك وكلنا معك

10. اسية

اسية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

342
    0
    0
    ‏2012-03-16
    وظيفة تعليمية
    مشكور ة
    ابشرى ان شاء المواصلة على التويتر

11. الفرحة يومها غير

الفرحة يومها غير تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

280
    0
    0
    ‏2012-02-18
    بديله مستثناه
    متأكده ياطموح على كذا موضوعنا قريب

12. عطر نايس

عطر نايس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

685
    0
    0
    ‏2011-10-01
    معلمة مع وقف التنفيذ
    حبيبتي ايش قصدك ؟؟!1
    أي قرار اللي صدر اليوم !!!

13. الداعية الى الله

الداعية الى الله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,070
    0
    0
    ‏2012-03-14
    عاطلة
    والله العظيم إنها دمعت عيني من كلامك لأني سبق مريت بنفس الشعور لما أستبعدوني من جداره بحجج واهيه لكم مني خالص الدعاء بظهر الغيب أن الله يحقق أمانينا وأمانيكم جميعاً ولا راح أنساكن بإذن الله والله يستجيب لي أمين

14. ام رنااا

ام رنااا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

206
    0
    0
    ‏2012-04-03
    لايوجد
    ابشري من اليوم بشب التويتر عليهم
    ترانا حسينا بالي تحسون فيه
    وكأن التاريخ يعيد نفسه
    المسلسل يعاد بحذافيره
    لاتسكتون

15. طموووووووح

132
    0
    0
    ‏2012-04-03
    معلمة بديلة
    أولًا أشكر كل من تفاعلت معي ومرت على موضوعي

ثانيآ والله العظيم إني زي ماقلت لكم خبرتي قليلة في الأكترونيات وماحولت اتعلم الإقتباس واللصق لأني والله العظيم مشغوله
    ثالثا كل المعلومات إلي عندي قلتها وماعندي مثل ماقلت سابقآ غيرها وبكره إن شاء الرحمن إذا وفى الموظف بوعده بيخبرني عن أشهر عام 29 وباخبركم

انا الآن خارجة من المنتدى والله إن ما طالعت في عيالي اليوم من جو من المدرسه وأنا على المنتدى الله يسامحني الهمة ياخوات لاأوصيكم. :tears:

16. ليوول

ليوول تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,217
    0
    0
    ‏2012-04-18
    بديلة 1430
    الله يبارك فيك

آمري وانا ما اقصر باذن الله

طيب بس قولو وش اسوي

رتبو الخطوات خلو وحده تمسك الموضوع من الى تكون قائدة

17. ليوول

ليوول تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,217
    0
    0
    ‏2012-04-18
    بديلة 1430
    الموضوع هذا يستحق التثبيت لما يحتوية من ارقام ومعلومات تهم اخواتي المستثنيات للمره الثانية

18. شاطىء الأمل

شاطىء الأمل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

477
    0
    0
    ‏2012-03-27
    معلمه
    يالله الهمه الهمه ساعدونا الله يوفقكم نبي التثبيت شامل للجميع خلنا نطلع سوا :tears::tears::tears:

19. ياليل مطولك

ياليل مطولك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

5,247
    0
    0
    ‏2011-03-14
    انتظر الثبيت
    كلي لك ..

ومعك للاخررر

20. قحطانيه 505

قحطانيه 505 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

852