Maroom

Maroom

الى يقووولوووون انه معلمات التعهد ماراح ينقلون السنه الجايه توكلوا على الله هنا ردي لكم

ن

نواف العقيل

زائر
(أستخدم معرف أخي)

نواف العقيل الله يرضى علييييك الى الان لم يصل التعميم الى ادارتنا ولما اتصلنا بالتوجيه قالوا لنا سمعنا انا هناك حركة نقل

طييييييييب وش السوااات متى رااح نقدم للنقل والله خااااايفه يروووووووح مني النقل

ولا تشيل هم
غصب عنهم ينفذون الاوامر
حط في بالك شغله انه ناس كثير حاقدين على معلمات التعهد
لانهم هم من امر بفتح حركه نقل لانفسهم
بس شوف اذا تستطيع الوصول الى الاداره وترسل الاهل لشوؤن المعلمات راح يكون وصل ولا تخاف بتدخل في الحركه
غصب عن الجميع بس اهم شغله لو جاء يوم السبت وماوصل شئ تروح للوزاره وحاول تأخذ خطاب معاك من الاداره بأنه الى الان ما وصلهم امر بفتح النقل وأنا عارف انه مستحيل
بس مثل ما قلت لك الطيبين راحوا
والى يحبون الخير مو شغالين بالوزاره والاداره
كلهم تقاعدوا

بديلة يتيمة

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اعتقد بعد حرمان معلمات الامر الملكي من النقل الداخلي والخارجي اصبح الامر واضح والاكيد سيفتح لهم النقل بعد تاريخ18/6 ليسدو العجز بعد نقل معلمات التعهد [

جود السنين

مشرفة سابقة مميزة
عضو مميز
الله يبشرك : بالخير . أخ نواف .. دايم استبشر بمقالاتك : واخذها بعين الاعتبار .

جواهر1431

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
أستسمحك عـذرا أستــاذي الفــاضل رح أكتب رد
إلى كائن المريخ لأنه لا يستحق أن أفتــح موضوعــا من أجلـه
أولا ليرى الجميــع رد الأحمق معــلم المريخ

هذه الإشاعة تقول أن كاتب هذا الموضوع يحب المعلمات جميعهن بلا استثناء وليس في قلبه أي غل أو حقد أو حسد للمعلمات المسلمات الطاهرات العفيفات الذاكرات لله والمحافظات لشرع الله و اللاتي يعملن بإخلاص لتعليم بنات المسلمين العلم الشرعي و العلمي ليكونن صالحات ومواطنات مخلصات يحفظن حق الله أولا ثم حق ازواجهن وأولادهن واباءهن وأهلهن ومجتمعهن ووطنهن..

أولا أخلاق المعــلمــات السعــوديـات ليست إشــاعة إنــما حقيــقــة يعــرفهــا العــالـم بأكمــله

ثانيــا يوجد في نهاية السطـر الأول إستثنــاء وذلك عــنـدمــا ذكــر كلـمــة وليس في قلبـه أي غـل أو حــقد على المعلمـات المســلمـات ...... يقـصـد البديلات فقـط فهن من وجـهة نظره من يحملن هــذه الصــفـات

أنــا أطــالب معلم من المـريخ بســرعــة الإعــتـــذار لنــــا أو أن يقـــدم للعــدالة والمحـاكمــة الفــورية وسحـب العـضـويــة ونفيــه إلى كوكــب المــريــخ جــزاء لــه وردعــا لأمثــاله

فرموزة

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
النقل راح يكون على الرغبه الاولى ولكن ليس للكل

فهناك من لهم غياب بعذر وعدده كبير يؤثر على الرغبه الاولى
وليس النقل
ولكن الغياب بدون عذر يؤثر على النقل بشكل عام
والنقل راح يكون بسد العجز في المكان الى انتي تعملين فيه
يعني فيه احد يحل مكانك على طول ينقلونك بصرف النظر هل المكان الى انتي يتنقلين فيه يكون فيه احتياج ام لاء
بس الامل في الله كبير والابتعاد عن البديلات ونفاقهم

وحسدهم وخلوكم مع الله فانتم من امرتم بنقل انفسكم وليس هناك من امر لكم هكذا هم الاحرار
اعتقد بوضعنا الكل عندو غياب بعذر
وانا عندي يوم واحد بدون عذر الله يستر
في الحركة الاولى نقلووا كتير حتى اللي غيابهم اكتر من 20 يوم حسرة علينا

سر التميز

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اخواني و اخواتي
من اوتي نعمة من رب العالمين كان يدعوه و يتضرع اليه لينعم عليه بها يحفظ هذه النعمة و يشكر الله عليها و لا يتعدى على غيره اريد ان يدرك الجميع المصلحة الخاصة و العامة ليست في الاكثر من اللغط حول موضوع النقل و ملابساته سواء دخول البديلات او غيرهن هن في الاول و الاخير زميلاتنا نكن لهن الاحترام و التقدير و الكل له الحق بالمطالبة بحقوقه مثل ما طالبنا بحقنا و وفقنا الله و سخر لنا من حمل الامانة وادى رسالته تجاهنا الاستاذ محمد القحطاني برقي تام و اخلاق عالية و مازال يمد يد العون لاخواته المعلمات بتفاني تام بعيدا عن القلقلة و القيل و القال و الترفع عن توافه الامور و نطلب من الجميع في التركيز على ادخال بيانات النقل المطلوبة من قبل زميلاتنا و الاتكال على رب العالمين مصرف كل شي و رازق الخلق و مقسم هذه الارزاق دعوا امركم للذي اذا قالكن فيكون قادر على كل شي الدعاء ثم الدعاء و دعوا الخلق للخالق فمن راقب الناس مات هما
الاخ نواف يجب تفعيل مجهوداتك في اتجاه اخر دون الاشارة الى احد معين من المنتدى دون تجريح او تهميش لا نريد اندلاع حريق سببه في الظاهر معلمات التعهد و المعلمات المثبتات و باطنة اغراض شخصية و ردود افعال مبتكرة نريد رقي في التعامل و التحاور نحن هنا في صرح من صروح العلم لا يليق بنا ما يدور بين هذه الصفحات نريد ان تمر هذه الفترة على سلام.

دانتيل

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
نواف انت ليش حاشر نفسك في البديلات..تبي تقول مثلا زوجتك رسميه..وجاي تفرد عضلاتك هنا!!؟
بدل مواضيع الحقد والحسد الي جالس تنشرها بين معلمات التعهد والبديلات روح ع سجادتك وادع ربك يتمم هالنقل ع خير..
وصف النيه...فعلى نياتكم ترزقوون..

أم عـزوز

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الله يـوفق الجميع و يارب ننقل على الرغبة الأولـى :tongue:
أما من معلمات 1430 الدفعه المظلومه بالتعهد :icon28:
لكن مالي إلا 3 سنوات و صكيت لي سنه استثنائي من التعب النفسي بهالمدرسه :tears:
يعني شكلهم بيشوتوني برا عشان الغيـاب :crazy:
يارب اُكتب لي الخير حيث كان ثم ارضني به

wardm

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
فهمت السالفه الان عشان كذا بعض ادارات التعليم مافتحت النقل للان اثاريها مخبيه الاحتياج للبديلات وعلى راسها اداره الشرقيه

ديناااا

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
صباحكم ورد
اخ نواف الله يجزاك كل خير
لوسمحت عندي سؤال
انا من دفعه 31 المنحوسه
المهم عندي اجازه وضع 60 يوم ودخل بأيام الغياب بعذر هل يؤثر على النقل وانا لم اكتب سوى رغبه واحده فقط

جود السنين

مشرفة سابقة مميزة
عضو مميز
كثر الله من امثالك وطمن الله قلبك بالايمان وطاعة الرحمن .. بيض الله وجهك .. وغير مستغرب منك ان تاتي باخبار طيبه تفرح الصدر .. وتطمن القلب . ورايتك بيضاء .. من بداية المشوار . ووقفاتك .. واضحة معنا فانت اهل للاخبار السارة . وفالك طيب .

أم جهووودي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
جزاك الله ألف خير يا أخ نواف
انا من المعينات سنة 1432
بسأل هل يحالفنا النقل أنا ليس لدي غياب بعذر ولا غياب بدون عذر ولله الحمد ووضعت عشر رغبات
طالبه نقل من عفيف لمكه بين أهلي رغم بعض الرغبات تبعد عن مكه 200كيلو بس مو مشكله أهم شئ أداوم من بيتي وبين عيالي
يارب أستجب لي دعائي وفالنا النقل جميعا بإذن الواحد الأحد

( أبوخالد2009 )

عرّاب النقل الخارجي
عضو مميز
مرور للتعبير.... فقط

تحية وتقدير للشاعر الساحر ( حامد زيد ).....

إن ما جمعت وجيه مـاأفرق وجيه
.......... ومن لا بنيته ماسعيت بخرابه
وانا لواني باألتفت باألتفت ليــه
.......... الرمح غالي والفريسه ذبابه
بدري عليه احسب له حساب واوجيه
.......... وبدري عليه يشيلني من حسابه
كأني عتـقتـه بأعـتقـه رأفـــة فـيــه
.......... إلا الطــلابـه مــاخشيت الطــلابـه
مهب على شانه . . عشان المشاريه
.......... سامحت طيشه وابتليت بعذابه

أستسمحك عـذرا أستــاذي الفــاضل رح أكتب رد
إلى كائن المريخ لأنه لا يستحق أن أفتــح موضوعــا من أجلـه
أولا ليرى الجميــع رد الأحمق معــلم المريخ

هذه الإشاعة تقول أن كاتب هذا الموضوع يحب المعلمات جميعهن بلا استثناء وليس في قلبه أي غل أو حقد أو حسد للمعلمات المسلمات الطاهرات العفيفات الذاكرات لله والمحافظات لشرع الله و اللاتي يعملن بإخلاص لتعليم بنات المسلمين العلم الشرعي و العلمي ليكونن صالحات ومواطنات مخلصات يحفظن حق الله أولا ثم حق ازواجهن وأولادهن واباءهن وأهلهن ومجتمعهن ووطنهن..

أولا أخلاق المعــلمــات السعــوديـات ليست إشــاعة إنــما حقيــقــة يعــرفهــا العــالـم بأكمــله

ثانيــا يوجد في نهاية السطـر الأول إستثنــاء وذلك عــنـدمــا ذكــر كلـمــة وليس في قلبـه أي غـل أو حــقد على المعلمـات المســلمـات ...... يقـصـد البديلات فقـط فهن من وجـهة نظره من يحملن هــذه الصــفـات

أنــا أطــالب معلم من المـريخ بســرعــة الإعــتـــذار لنــــا أو أن يقـــدم للعــدالة والمحـاكمــة الفــورية وسحـب العـضـويــة ونفيــه إلى كوكــب المــريــخ جــزاء لــه وردعــا لأمثــاله

حروفي

عضوية تميّز
عضو مميز
حسبي الله لاإله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم

jole

مراقبة عامة
مراقبة عامة
Reply Retweet Favorite
9h ام سدن ‏@Adoona90S
‎@gf2015‏ تم الاتصال علا الفهيد وسد نفسي يقول الحركة تصدر شهر8 ونسبتها ليست 100 واخلا تعبئة الشرايح بالصيف واخلا الطرف بداية العام

هذا رد وحده والله انا احس عادي تسووويها التربيه

بس ماشالله شكلها يقرب لها كل شيء قالته

لا هذا وقت الاشاعاااات

أعلى