اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


نداء للبديلات منطقة الباحه ارجوا الدخو ل هنااااا

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة جمانه ال سعود, بتاريخ ‏2012-04-23.


  1. جمانه ال سعود

    جمانه ال سعود تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    426
    0
    0
    ‏2011-12-25
    عاطله عن العمل
    يابنااااااات لازم تروحوووون تتتاكدون من ارقامكممممممممممممممممم من الاداره لان قصه خصلت لصديقتي والله الغظيم انها دقوا عليها مره فقط وكان الوقت 9 مساء والبنت ماانتبهت لهم الا اليوم الثاني وسالتهم انتم اتصلتوا عليه قالوا انتي مارديتي وراح عليك التعاقد وش ذنبها حتى رساله ماارسلوا لها فقط مكالمه واحده فقط111
    كله عشان الواسطه عندهمممممممممممممممممم شغاله مرررره والله مااقول الا انهمممممم
    مايتعاملون بصدق وامانه واخلاص
    لازم تتتصلوووووووون عليهممممممممممممممم وتتاكدووون ان اسمائنا موجوده عندهممممم
    وانا اولكم راح اتصل واقلكممممممممم وش كان ردهااااااااااااا هل استطيع تغير رقم جوالي لان ارقامي غيرتها كلههههها
    واي واحده تتتصل او تروح ترد عليناااااااا هنا
     
  2. ميمي الصواني

    ميمي الصواني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    184
    0
    0
    ‏2011-10-17
    اداريه مظلومه ع المرتبه السادسه
    وش رايك اخت جمانه نتواعد سوياً ونروح لنوال الدرمحي ونكلمها ونشوف وش عندها لان شؤون المعلمات ماراح يفيدونا
    وكمان ادخلي موقع ملتقى تعليم الباحه قسم شؤون المعلمات وهناك استفسري من الأستاذة منى او نرمين
     
  3. جمانه ال سعود

    جمانه ال سعود تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    426
    0
    0
    ‏2011-12-25
    عاطله عن العمل
    اهلين فيك ياميمي الصواني مممكن انا دقيت عليها قبل فتره وسألتها عن الاسماء موجوده لعام 1429 قالت اكيد موجوده بس انا خائفه غيرت رقم جوالي
    اكيييييد مممكن نتفق ونطلع سواء بس خليه يصدر القرار الحين ماطلع شئ
    انا عندي رقم شؤون المعلمات المباشررررررر اكيد بتصل بكررررره واشوف هل اسمي موجوود وراح اخبرك اذا قالت لي وانتي اتصلي وشوف وش راح يردون عليك
    انتي عقدك من عام كممممممممممممممم وتخصصك
    معقوله بس انا وانتي من منطقة الباحه وينهمممممممممم مايردون
    اناتخصصي لغه عربيه وانتي
     
  4. sm.0.sm

    sm.0.sm تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    78
    0
    0
    ‏2011-04-24
    معلمة
    ااهلين وسهلين
    أنا تخصصي كيمياء بديلة من 29/ 8 / 1428 هـ الى 21/ 6 / 1429هـ
    بس المشكلة الحين أنا ساكنة في جدة
     
  5. ميمي الصواني

    ميمي الصواني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    184
    0
    0
    ‏2011-10-17
    اداريه مظلومه ع المرتبه السادسه
    تخصصي دراسات بديلة عام 1430 الترم الدراسي الثاني
    أعطيني رقم الشؤون المباشر
     
  6. sm.0.sm

    sm.0.sm تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    78
    0
    0
    ‏2011-04-24
    معلمة
    بنات معقولة مافي بديلات في الباحة غيرنا؟؟؟
    الله يسعدك أعطيني الرقم
     
  7. جمانه ال سعود

    جمانه ال سعود تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    426
    0
    0
    ‏2011-12-25
    عاطله عن العمل
    اهلين فيك sm0sm
    يعني تعاقد في الباحه ونقلتي الى جده
    ابشرررررررررررررررووووو راح اعطيكم الرقم بس اذا كلمتووووووووووووووووووو قلو وش قالت لكم لاني انا ما اتصلت التلفون مفصول عندي ضروري تردون عليه

    7272933
    او رقم ادارة التربيه بمنطقة الباحه

    077255400
    وبالتوفيق للجميع
     
  8. جمانه ال سعود

    جمانه ال سعود تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    426
    0
    0
    ‏2011-12-25
    عاطله عن العمل
    وينكممممممممممممممممممممممممممممم يابديلات الباحه
     
  9. جمانه ال سعود

    جمانه ال سعود تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    426
    0
    0
    ‏2011-12-25
    عاطله عن العمل
    ررررررررررررررررررررررررررررررررررفع
     
  10. جمانه ال سعود

    جمانه ال سعود تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    426
    0
    0
    ‏2011-12-25
    عاطله عن العمل
    ممميمي الصواني و
    هل اتصلتوا على شؤون المعلمات و ms0ms
     
  11. sm.0.sm

    sm.0.sm تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    78
    0
    0
    ‏2011-04-24
    معلمة
    صباح الخير
    أسفة على التأخير
    دقيت على اول رقم
    وقالت شوفي بياناتك عند اول مدرسة تعاقدتي فيها
    من مديرتك ولا أعطتني مجال أخذ واعطي معها
     
  12. جمانه ال سعود

    جمانه ال سعود تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    426
    0
    0
    ‏2011-12-25
    عاطله عن العمل
    صباح الانوارررررررررررررررررررر
    انا دقيت توي وسالتها عشان اغير ارقامي قالت عشان التعاقد قلت قالت راح تاتينا من قوائم الديوان اذا سجلتي بجداره بعدين قلت لعام 1429 قالت ماعندنا شئ ماباقي وصلنا شئ ياخوفي اسمي مو موجود فيها واعطتني رقم واحده وتقول ماعندي اسماء جديده وقلت لعام 1429 قالت ماوصلنا شئ من الوزاره لاتعميم ولاشئ
     
  13. جمانه ال سعود

    جمانه ال سعود تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    426
    0
    0
    ‏2011-12-25
    عاطله عن العمل
    ms0ms
    تصدقي انك نفس تاريخ تعاقد ونفس التواريخ اما التخصص مختلف اكيد اذا اسمك بالباحه يمكن نكون اسمك واسمي تحت بعض هههههههههههه
    انتي بجده وكيف راح تراجعي الباحه او اسمك باداره جده
     
  14. sm.0.sm

    sm.0.sm تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    78
    0
    0
    ‏2011-04-24
    معلمة
    أهلين حبيبتي
    أنا لا والله محتارة لو جاء التثبيت ايش اسوي والله حوسة كنت ساكنة اول بالديرة بس الحين بجدة
    وأهل زوجي نقلوا بعد جدة عن جد حوسة لكن الله يكتب الي فيه الخير للجميع
     
  15. جمانه ال سعود

    جمانه ال سعود تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    426
    0
    0
    ‏2011-12-25
    عاطله عن العمل
    وينكممممممممممممم يابديلات الباحه انا اتصلت على شؤون المعلمات وقالوا باقي ماوصلناا اي شئ واذا وصلنا اتصلنا عليكم وانا قلت لها غيرت ارقامي بس ما ادري عنهم راح يتصلون عليناااا اي واحده يتصلون عليهاااااااااااااا تخبرنااااااااااااا هنااااا الله يوفقهاااا يارب