اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


احلام البنات بين العقل والجنون

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة ذكرياتي, بتاريخ ‏2009-01-27.


  1. ذكرياتي

    ذكرياتي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    402
    0
    0
    ‏2009-01-15
    على مكتب وعندي سكرتير
    بنت دايما تفكر بفارس احلامها
    يجيها بطريق الصدفه
    او بعد موقف..
    مثلا :
    وهي بالبحر وتغرق ,, يجي هو وينقذها ..
    او وهي بالشارع يجي يصدمها ..
    المهم

    في يوم من الايام كان الناس بشهر رمضان ..
    طلبت منها امها تاخذ صحن ( اللقيمات ) للجيران ..
    وكان الفصل شتاء ..
    والجو غائم .. ممطر

    فلبست البنت فروه ابوها .. وشراب شتوي لونين كحلي والفرده الثانيه بني .. وشال امها
    المهم انواع العفسه
    وطلعت بالصحن .. والا سياره جايه طااااااااايره لانه بيأذن المغرب >>..

    وتصدمها
    ..

    ويطير صحن اللقيمات
    ..

    ونزل صاحب السياره
    ..

    والا شاب وسيم وطويل
    جاء بشوف اش صار للبنت
    ..

    لقاها منكسره رجلها وخاف عليها

    ..
    اما هي ماحست بشيء
    بس تطالع فيه
    وتبتسم في وجهه
    لان
    حلمها تحقق
    وجاء فارس احلامها زي ماتبي

    المهم
    اتصل الشاب الوسيم بأخوها وودوها المستشفى يجبسوا رجلها
    ومضى رمضان

    ..
    والبنت تنتظر الفارس ليطرق الباب طالبا يدها

    واتى العيد
    ..
    وبعد ايام
    ..


    رن التلفون . ورد اخوها .. وقال
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

    اي نعم
    حياك الله

    بخير ولله الحمد

    ..

    ..

    ..

    وطااااااااااااار قلب البنت لما شافته مبتسم
    وسمعته يقووووووووووووول

    رجلها في تحسن ولله الحمد
    جزاك الله خير
    مع السلامه

    ..

    وبعدها

    ..

    ..

    ..

    ( ماااااات اخوها من الضحك )
    ..

    سألته الام من المتصل ؟..
    وليه هالضحك؟
    البنت تنتظر الجواب على
    احررررررررر من الجمر
    ..

    ..

    ..

    قال

    هذا اللي صدم اختي
    وكان يسأل:




    عسى خدامتكم طابت بعد
    الصدمة ؟؟؟

    قسم لو اني مكانها كان انتحرت
    وش لي بهالحياه دام الكل فاهمني خطا

     
  2. ضحوي آل الحارث

    ضحوي آل الحارث تربوي مميز عضو مميز

    4,676
    0
    0
    ‏2008-05-29
    English Teacher
    ههههههههههههههههههههههههههههههه
    كلهم كذا
    ماخذين مقلب
    لوتلاحظهم كواكب ماهم اوادم ,دنياهم ورديه
    اما احنا
    كشخات مرتبين العطااا يطيح النخل من الوسامه ولا يحلم ولاشي.
    ماعمره انصدم يحسبونه السواق (عمري)


    لاهنت....ابو لمى
     
  3. ذكرياتي

    ذكرياتي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    402
    0
    0
    ‏2009-01-15
    على مكتب وعندي سكرتير
    يخزي العين
    ما احلانا من شنبات
    ولا تنسى سجين يقول للقمر وخر مناك وانا مكانك ولا يحلم ولا هم يحزنون << خايف اقول انا وتجيني صفعه من ورى
    الحكومه الله يخارجنا
    ضحوي مرور رائع
     
  4. ضحوي آل الحارث

    ضحوي آل الحارث تربوي مميز عضو مميز

    4,676
    0
    0
    ‏2008-05-29
    English Teacher


    لا الله يخليك
    انت تحت المطرقه والسندان حاول تغطي الوسامه
    ذيو خفة الدم .
    ياخوي اذا نعم الواحد راح في تحقيق تفتحله معامله يراجع فيها لين يحرم الحلاقه :36_1_53[1]:
    تحت المراقبه 24/7
    بس
    ما ينلامون الحلاوه تلعلط وخايفين على رجاجيلهم
    ......................................
    سجين الاحزان
    في كندا طيح كل شي
    الحين السحالي هناك ياخذون كورس في العربي
    علشان يكلمونه.
    غير مقاييس الجمال
    ..........................
     
  5. ذكرياتي

    ذكرياتي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    402
    0
    0
    ‏2009-01-15
    على مكتب وعندي سكرتير
    يارجل احس بمعاناتك كأنك داخل عالمنا
    لا ويقولون الرجال مافيه رومنسيه وهم متوحشات
    حتى على حروف نكتبها وتجينا ملامه عليها
    الشكوى لله بس
    أما سجين
    فباذن الله قريبا بجيب لكم اثبات إنه حاول ابتزازي الظاهر طفران حده في كندا
    ومن جد مطيح كل شي لدرجة انه كان بيرجع قبل اسبوع بسب الوسامه الله يكفي الشر بس
    بس أحسن شي انهم يتعلمون عربي
    لان ماهنا زود ثقافه
    مادري العيب في العقول
    والا في التركيبة الاساسيه للنساء ؟[​IMG]
     
  6. ضحوي آل الحارث

    ضحوي آل الحارث تربوي مميز عضو مميز

    4,676
    0
    0
    ‏2008-05-29
    English Teacher
    كلها العقول و.......
    اما سجين الاحزان
    الله يعينه...بس ساعد في نشر الثقافه السعوديه واللغه العربيه
    بعد ما تتفلل كندا معاهد عربيه ونحصل وظايف لمعلمين العربي العاطلين من اكثر من 7سنين
    نرسله لليو اس اي
    الله يستر من الردود
     
  7. ذكرياتي

    ذكرياتي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    402
    0
    0
    ‏2009-01-15
    على مكتب وعندي سكرتير
    الله يعين
    اشوف وحده هنا انا بطلع وانت شوف الردود نيابة عني
    وش رايكم برابطة احنا يارجال المنتدى وكل اجازه نروح لديره ننشر الوعي ههههههه
    طبعا لمكافحة تسلط النسا وانعدام الشفافيه في تعاملاتهم
    تصبحون على خير
    دوامي بكره للعصر
    ضحوي لا يكون اللي مسهرك كيد النساء ؟
     
  8. ضحوي آل الحارث

    ضحوي آل الحارث تربوي مميز عضو مميز

    4,676
    0
    0
    ‏2008-05-29
    English Teacher
    كيدهن لا يسهر بل يسعرررر
    كل المشاكل بين التماسيح من السحالي اللي وراهم يطلع الواحد مسعور ويلقى مسعور وتعال شف
     
  9. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة
    اتصل فارس الاحلام هههههههههه
    تصدق كم مرة اتحاشا شغالات واصقع بجدار
    اثاريني وسيم وانا ما ادري خخخخخ
    اسلوب رائع ابو لمى ومشوق يعطيك العافية,,,
     
  10. رتانيا

    رتانيا مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    4,662
    0
    0
    ‏2008-01-13

    ذكرياتي ,,حياك اشوفك جايب موضوع ومتكي بالإستراحه

    شكل الحكومة ماعنده دورية بالليل,,,:36_1_1[1]:

    الغلط مو منها المسكينه متكشخه ولا بسه على الموضه مزيج ألوان

    ولا أحلى وجامعه الملابس التقليديه اللي بالبيت كلها ,,

    وبعدها يقول خدامتكم؟؟!!!

    من جد ماعنده نظــــر بس تصرفه طبيعي بالنسبة لتمساح

    مو غريبه يكون عنده عشى ليلي بس هذا بدأ معاه من المغرب ,,

    الله يكون بعون اللي بتاخذه,,,

    ما احلانا احلى كواكب دريه,,

    أما دنيانا الوردية للأسف تحولت للون البني القاتم,,,

    طبعا بفضلكم أيها السعوديون,,,

    الله يخليك لا تجيب طاري الشنبات,,

    مافيه واحد الا عنده جهة غير الثانية ,,

    واحد جهة طويلة والثانية قصيره,,

    وواحد جهة كثيفه والثانية جايها تساقط مبكر,,

    والثالث محدد جهة بزاوية وجهة مربعه ,,

    نفسي اشوف واحد محدد صح ,,:36_11_9[1]:

    ركبلك مرايا خلفيه اسلم ,,:36_1_1[1]:

    احنا التوحش يطلع بس اذا فكرتوا تمارسون هواياتكم الملتويه ,,

    يعني تبغى تكتب اللي يخطر على بالك بدون ماتشوفه الرقابه؟؟

    لا انتوا مالكم أمان ماتنتركون تلعبون وحدكم لأنكم خطر على المجتمع وعلى أنفسكم,,

    والرومنسية ترى لو تدري عنكم اختفت من الوجود بسبب التشويه

    اللي راح يصيبها منكم,,,

    أظن ما يخفى عليك ان المرأة خلقت من ضلع أعوج وأعوج الضلع

    اوسطه وطبعا هذا الضلع ضلع آدم ,,,

    يعني عرفت التركيبة الأساسية وش أصلها..
     
  11. ضحوي آل الحارث

    ضحوي آل الحارث تربوي مميز عضو مميز

    4,676
    0
    0
    ‏2008-05-29
    English Teacher

    يالله ياربي انك
    تحفظ وتصون وتستر على ذا الاطخم من السحالي
    ان شاء الله ادور لك شاص
    اي وحده تطلع قدامك
    دوووووووووووس على الخنفوس


    انا يوم صغير كنت اروح مع امي
    بالسيكل
    الله وكيلك ماغير تسدح تحت ذا السيكل
    اول ما اشيل الوحده تسبل وتطالع في عيوني
    وتقول

    ثكراااا
    وانا اقول حفواا
    عفوا عفوا
    ....................
    شكل سحالينا مشبكين تماسيحهم بالسياكل اضمن اقل شي ماتموت
     
  12. ذكرياتي

    ذكرياتي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    402
    0
    0
    ‏2009-01-15
    على مكتب وعندي سكرتير

    عايش يا خوي
    مين قدك
    بس لا تحلم واجد
    خوفي يتخيلون انك جدار وتنصدم
     
  13. ذكرياتي

    ذكرياتي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    402
    0
    0
    ‏2009-01-15
    على مكتب وعندي سكرتير
    اسلم يالشامخ
    نتكبد خسائر مايه ومعنويه والسبة هالجمال
    لا اوصيك ركب اشارة مرور بدل المساحات
     
  14. ذكرياتي

    ذكرياتي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    402
    0
    0
    ‏2009-01-15
    على مكتب وعندي سكرتير

    ابد والله دوريه بس تخبرين :( ضايق صدرنا على كتكوتتنا فلازم من التجاوز واللعب على المردات من فنون اللعب :36_1_12[1]:

    لان انتم يااااا دفاشتكم تكسر العين ياااااا زينتكم تخرب الذوق العالم ماعندكم حل وسط البته

    مشكلة كواكبكم تغرد خارج المجره اللهم ياكافي
    اجل فيه بنت صاحيه تتمنى تنصدم ؟

    وبالنسبه للشنبات
    تعال ضحوي انت وسجين والشامخ
    احكمي بنفسك << واثق كل الثقه ماحد يمه
    مركب بس مضببه مع البرد شسوي ؟

    ودي اقول لك احنا اهل الرومنسيه بس بخلي الفرصه لغيري يعبر بشكل ومضمون اخر :36_11_9[1]:

    ابد وهذا اللي دابلن كبدي اني ما يخفى علي شي
    شكرا لمرورك رتانيا
     
  15. ذكرياتي

    ذكرياتي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    402
    0
    0
    ‏2009-01-15
    على مكتب وعندي سكرتير


    في هالحالات ضحوي احنا لازم ننقذ الموقف
    طقم اسنان
    واذا مانفع استاجر لك طبيب بالمره وخله بالبدي والله يعينك
     
  16. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...

    .. ذكرياتي ..

    .. ضحوي ..

    .. الشامخ ..


    .. سجين الاحزان ..


    والله ومسوووين تجمعات .. وكل واحد طايح مدح في نفسه .. والثاني يطبل له .. :36_1_1[1]:


    لكن عندي سؤال صغيروووووون


    عمركم سمعتوا المثل اللي يقول


    ماحد درى عنك ياللي في الظلام تغمز :36_1_12[1]:


    .. ذكرياتي ..

    الحمدلله على سلااامة لمووو .. وربي يخليها لكم ويتم عليها الصحة والعاافية


    :)
     
  17. ذكرياتي

    ذكرياتي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    402
    0
    0
    ‏2009-01-15
    على مكتب وعندي سكرتير
    شانت عقب اللي صار [/center]
     
  18. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    ... :36_7_7[1]: ...


     
  19. ذكرياتي

    ذكرياتي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    402
    0
    0
    ‏2009-01-15
    على مكتب وعندي سكرتير

    الله يسلمك جاي برد عليك شفت اسم لمو هونت :36_3_1[1]: ياحبني لها بس

    اقول تجمعنا ونرفع لبعض سوايانا خير من سواتكم
    نسيت المثل
    والله اول مره اعرفه
    فرصه سعيده

    :36_11_9[1]:
     
  20. ذكرياتي

    ذكرياتي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    402
    0
    0
    ‏2009-01-15
    على مكتب وعندي سكرتير

    سجين والله الاستراحه اطلق من دراستك شف كيف مستانس يا بيقتشا توك [​IMG]