اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

(كلمة حق للغاليات)

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة أمي رضاك جنتي, بتاريخ ‏2012-04-27.

1. أمي رضاك جنتي

أمي رضاك جنتي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

307
    0
    0
    ‏2012-04-27
    لايوجد
    ] السلام عليكم وورحمة الله .......جمعه مباركه....... انا عضوه جديده ويشهد الله حبيباتي ماسجلت بهذا المنتدى الا لكي أقول كلمة حق انا متابعه لكم من فتره بسيطه بالصدفه والله العظيم ولظروفي وإنشغالي لا أدخل النت كثير بس الله الشاهد علي اني أحاول أدعمكم وانتم لاتعلمون وكم من مره راسلت الصحف وطالبت برفع الظلم وعلقت على الكثير من المواضيع التي تخص البديلات ويمكن أحداكن لاحظت إسمي "بنتي شمعة حياتي "في تعليقات الصحف وكنت ابلغ كل من أعرف انها عملت بديله بالتعليق والمسانده بكل ماتستطيع *>>> شكلي طولتها صح * * * * * * * * * *عالعموم كلمة الحق اللي ابغى أقولها ان الغاليات ❤1500&&&ماما الحبيبه &&&حكم ظميرك&&&احب الزين❤ * * * *جهودكم على العين والراس وياليت اقابلكم وحده وحده وأشكركم وجهاً لوجه؛؛. * * * * * * * * * * * * * * * * * * * أخواتي في الله لن أنساكم مهما أشغلتني ظروف الحياة لأنكم فعلاً تستحقون الشكر والإحترام والدعوات القلبيه الصادقه بالتوفيق في الدنيا والأخره * * * * * * * * * * * * * * * * * الغاليه حكم ظميرك لك دعوه خااااااصه خالصه من قلبي لقلبك الطيب *..""[/center][/iع][/i][/b][/b][/b][/b]

2. أميرة الورد

أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    وجودك معنا شرف لنا غاليتي عني لم اعمل مايستحق الشكر ابدا
    غير ان قلوبكن النقية غمرتني بطيبها وحبها الف تحية لروحك العطرة

3. أمي رضاك جنتي

307
    0
    0
    ‏2012-04-27
    لايوجد
    شكري لك (1500) وأعتذر منك اختي ليل ماطولك نسيت أذكر اسمك مع البنات وجهودك واضحه لا أحد يستطيع انكارها ألف شكر لك [/b][/b]

4. فسحة أمل

فسحة أمل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

131
    0
    0
    ‏2012-04-24
    ربي يفرجها
    توني بذكرها ليل ماطولك إلا شفت ردك أختي أمي رضاك جنتي صراحة الواحد يقف شكرا وعرفا لهن وبوسه على راسهن أحتراما وتقديرا وإجلالا لهن ربي يجزاهن الجنة

5. أمي رضاك جنتي

307
    0
    0
    ‏2012-04-27
    لايوجد
    أسعدني مرورك فسحة أمل أسعد الله قلبك وحقق آمالك

6. ياليل مطولك

ياليل مطولك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

5,247
    0