اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

ثلاث اسئلة هامة تحتاج اجابة و متاكده ان شاء الله ان كل من تقرء الموضوع تدخل حتى تستفيد

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة إلهي رجائي, بتاريخ ‏2012-04-28.

1. إلهي رجائي

إلهي رجائي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

10
    0
    0
    ‏2012-04-28
    انتظر فرج الله
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اسعد الله صباحكم بالاخبار السارة و المفرحة لقلوبكم الطيبة لجميع اخواتي و اخواني بدون استثناء

في البداية اسئل الله ان يجعل موضوعي هذا سبب في افادتي و افادة غيري

للاختصار ::

الكل يسمع ما يدور حول امور التثبيت للمعلمات و كلنا امل في الله عز وجل ان يكرمنا بفضله بما يغنينا عن خلقه
    و ان يمن علينا ما يستر حوائجنا بدون سؤال عباده . . اللهم آميين

و للعلم يوجد ثلاث اسئله تشغلني اتمنى ان اجد اجابة شافية لها حتى يعرف الجميع ممن تواجههم ذات الاسئله مثلي بالتحرك السليم لحل ما يشغلهم

السؤال الاول ::

اذا كنت عملت معلمة ضمن بند العقود و اخذت الاصل من هذا العقد و لكن تم تغيري لرقم الهاتف
    كيف اتابع مع شؤون المعلمات لإيفادهم بالرقم الجديد لانني اخشى بسبب الرقم الجديد ان لا يتمكنون من الاتصال بي او يفقدون وسيلة الاتصال بي لاجل سبب تفاهه وهو تغير الرقم

السؤال الثاني ::

ماهي الخطوات او الالية اللي تنتظر هؤلاء المعلمات اللي عملن ضمن بند العقود اتباعها مع ادارت التعليم التي سبق و تقدمن للعمل بها ( يعني كيف اتابع معاهم خطوات و اجرائات البدء التثبيت )

السؤال الثالث ::

كيف ستعلم هئولاء المتعاقدت عن صدور اسمائهم ضمن التثبيت يعني هل راح تنزل اسمائهم مع دفعات جدارة او من خلال فرز جديد لاسمائهم او من خلال ادارات شئوون المعلمات و كل وحدة تتابع امورها بنفسها اتمنى افهم هالخطوة

و اخيراً اسئل الله لي و لكم ان لا يحرمنا من رحمته و جود فضله و ان يمن علينا بما يقر أعيننا جميعا

أشكر لكم سعة ورحابة صدركم

2. pink sugar

pink sugar تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,324
    0
    0
    ‏2012-03-23
    عاطله
    اجابة السؤال الاول تهمني كثييييييير لاني تعبت وانا من مبنى لمبنى بأدارة مكه وبدون اي نتيجه
    وخايفه ان اسمي مايكون بالحصر لاني انصدمت لما قالت الموظفه اللي تعاقدوا من عام 29 وقبل اسماءهم ماهي مو جوده بقاعدة البيانات
    الاسماء اللي عندهم تبدء من اخر عام 30 وطالع

3. أميرة الورد

أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    السؤال الاول ::

اذا كنت عملت معلمة ضمن بند العقود و اخذت الاصل من هذا العقد و لكن تم تغيري لرقم الهاتف
    كيف اتابع مع شؤون المعلمات لإيفادهم بالرقم الجديد لانني اخشى بسبب الرقم الجديد ان لا يتمكنون من الاتصال بي او يفقدون وسيلة الاتصال بي لاجل سبب تفاهه وهو تغير الرقم

ضروري جدا تجديد رقمك عني انا جدده اخوي من قسم الرجال وضع رقمه هو لأن الي راح صديقه ماهو هو

وكنت ابغى اتأكد بعد اسمي عندهم والا لا طلب منه فقط الأسم والسجل المدني ودخل
    على الأسم وغير الرقم بكل سهولة تراجعين شؤون المعلمات والأفضل الرجال النساء دائما يتفلسفون
    ويعقدونها

السؤال الثاني ::

ماهي الخطوات او الالية اللي تنتظر هؤلاء المعلمات اللي عملن ضمن بند العقود اتباعها مع ادارت التعليم التي سبق و تقدمن للعمل بها ( يعني كيف اتابع معاهم خطوات و اجرائات البدء التثبيت )

يالغلا ماحد يقدر يتابع او يعرف اجراءات التعين وماجرى على الي على راس العمل يجري علينا الي على

راس العمل بعد ان انتهوا منهم فتحو لهم برنامج استفسار عن درجتها الوظيفية
    وهذا الي بيصير معنا بأذن الرحمن
    السؤال الثالث ::

كيف ستعلم هئولاء المتعاقدت عن صدور اسمائهم ضمن التثبيت يعني هل راح تنزل اسمائهم مع دفعات جدارة او من خلال فرز جديد لاسمائهم او من خلال ادارات شئوون المعلمات و كل وحدة تتابع امورها بنفسها اتمنى افهم هالخطوة

لالالا كلام الأخوات هنا سيتم الأتصال بك او ارسال رسالة من ادارات التعليم بعني لا تروحين ولا تراجعين
    نفس لما كانو يطلونا للتعاقد كل سنة كانو يتصلون نفس الشي هالمرة
    فالكم والجميع التثبيت يارب

4. إلهي رجائي

إلهي رجائي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

10
    0
    0
    ‏2012-04-28
    انتظر فرج الله
    جزاكي الله كل خير يرضيك و بشرك الرحمن بما يثلج قبلك سرورا و فرح انتي و كل من اعانة على رفع الموضوع