اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


ندااا ﻷهل طيبه الطيييييييييبه

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة زهور الحديقه, بتاريخ ‏2012-04-29.


  1. زهور الحديقه

    زهور الحديقه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,850
    0
    0
    ‏2012-04-29
    معلم تربوي
    متي تم حصر رر البديلات الاتي لسن على رأس العمل والله ماني فاهمه شئ أرررجوكم فهموني الله يسعدكم في الدنيا واﻷخره
     
  2. زهور الحديقه

    زهور الحديقه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,850
    0
    0
    ‏2012-04-29
    معلم تربوي
    وينكم معلمات طيبه جاوبوني
     
  3. وردة المدينة1432

    وردة المدينة1432 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    355
    0
    0
    ‏2012-03-10
    متخرجة
    ياهلا بزهور الحديقه
    ارجعي لموضوع
    ملخص للبديلات المستثنيات
    لحكم ضميرك تفهمي الموضوع
     
  4. غرد الطير

    غرد الطير تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    77
    0
    0
    ‏2012-03-23
    معلم
    استنوا لا تروحوا عني انا كمان من المدينه ياعيني عليها :clap:


    بس انا عقد محو اميه مو بديله:tears:



    وكمان عقدي انتهى 1426:dunno:

    بس الله يخليكم اللي تسمع خبر بالاشراف عننا تعطيني خبر بجلس معكم هنا لان المثل يقول


    جاور السعيد تسعد:bigsmile:
     
  5. زهور الحديقه

    زهور الحديقه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,850
    0
    0
    ‏2012-04-29
    معلم تربوي
    ل شكرا لوردة المدينه وغرد الطير يسعدكن الله ويسسسسسر لنا جميعا التثبيت