اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


مشكلة الرقم السري

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة البارون, بتاريخ ‏2012-05-02.


  1. البارون

    البارون عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    754
    0
    16
    ‏2011-11-06
    معلم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    طبعا انا لم اضع الموضوع الى ان على قول المثل (( بلغ السيل الزبى ))


    قمة التخلف وزارة طول بعرض وادارة تعليم وشركات اتصالات متخلفة

    القضية لم يصلني الرقم السري لادخال رغبات النقل

    قلت يتاخر اصبر يوم (( ولان انا في اليوم السادس ))

    (( للمعلومية اعرف كل شيء عن النظام لاني كنت اعمل عليه )) وانا اللي معلمهم كيف يدخلون النظام ويفعلون للمدرسين والمستشار التقني لمشاكل المدرسة

    واعرف اتعامل مع كل المشاكل ولكن هالمشكلة ماندري كيف نحلها لانها تابعه لوزارة التربية والتعليم

    (( من المضحك اني الموظف حق شؤون المعلمين عشان يلغي لي التفعيل يتفلسف علي وانا اناظر جهازه واقوله طيب واناظر برنامج الحماية المتخلف على سطح المكتب :c1: ))

    ويقولي حظك ماهو زين :no::no:

    يااخي حل انت والاجهزة والبرامج المتخلفة اللي قاعد تشتغل عليها وتعطيني توجيهات

    ركبوا انظمة اصلية وبرامج حماية معتبرة ونظفوا بريدكم من السبام والدعيات الخالعة والملفات الملغومة اللي ترد من اجهزتكم

    حطوا اجهزة صاحية ماهي اللي ترسلونها والله ماتستهل ربع ماوضع لها من ميزنية لامن موصفات ولا مشاكل :icon28:

    الخطوات التي قمت بها

    تاكدت من معلوماتي

    غيرت الجوال

    غيرت الشريحه

    غيرت الرقم اللي يرسل عليه الرقم السري وحطيت رقم ثاني



    جوالي يستقبل الرسائل بدون مشاكل الا هالرسالة


    اعتقد المشكلة هي ان مزود الخدمة للرسائل هي شركة الاتصالات السعودية وجوالي موبيلي مناحل شركات والضحية هو المستخدم (( صبر جميل والله المستعان ))


    قمت بالتجربة على احد الزملاء جواله من شركة الاتصالات ثواني وصلت الرسالة


    شركة موبيلي تقول ماعندنا اي مشاكل (( البرج قريب من بيتي ويدعم الجيل الثالث )) وانا في وسط المدينة


    ادارة التعليم رحت والغيت الرقم واضفته والغيت واضفت رقم ثاني ومكانك راوح


    اليوم ساخذ شريحة سوا وساقوم يتسجيلها كرقم جديد واتمني وحاس ان الرسالة رح توصل على طول


    لي عودة لا بلغكم باخر النتائج



     
  2. كعشاان

    كعشاان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    214
    0
    0
    ‏2012-04-18
    معلمه
    الله ييسر لك ويعين على هالحوسه
     
  3. طوق الورد

    طوق الورد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    15
    0
    1
    ‏2011-04-19
    معلمه
    الله يعين انا معلمه وضايقه فيني ماجاني الرقم السري وماادري وش اسوي
    مافيه رقم ماخليته بالوزاره مادقيت عليه وزاره متخلفه
     
  4. البارون

    البارون عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    754
    0
    16
    ‏2011-11-06
    معلم
    وييسر امرك ويجزاك خير

    لا حوسة ولا شي وانا اخوك ايديهم وماتعطيهم يعني وش عندهم غير الدجه :dunno:

    قفلت مرة الله لا يهين شؤون المعلمين يعبون لي الرغبات :tongue:
     
  5. البارون

    البارون عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    754
    0
    16
    ‏2011-11-06
    معلم
    الله يعينا على طاعته ولا امور الدنيا ماتستاهل

    انا الموضوع لعانه ابي اعرف وليه ماجاني الرقم ماهو ملزوم المدير او الاداري يحط رغباتي بمخمخ بحذف واضيف من ابسط حقوقي السبورمان لازم يكون خارق :clap:

    بالنسبة لاخر افادة من واحد في شؤون المعلمين يقول مايقبل اكثر من مرة الرقم السري مرتبط بالسجل المدني (( مع اني مابلعتها ولاني مصدقة )) :no:

    والرقم يرسل مرة واحده فقط وبعد كذا تعبين الرغبات من المدرسة ولا شؤون العمال (( شؤون المعلمين ))
    :c1:
     
  6. ( أبوخالد2009 )

    ( أبوخالد2009 ) عرّاب النقل الخارجي عضو مميز

    4,006
    9
    38
    ‏2009-05-09
    معلم
    فعلا اخي البارون....

    بعض المرات تشعر ان بعض المسؤولين وضعوا خطأ في مواقعهم.

    مشكلة الرقم السري مشكلة عصيبة على انفس المعلمين والمعلمات.

    لا ارى في اختلاف شركات الاتصالات اي دور في ذلك
    فانا شريحتي موبايلي

    ومع ذلك وصلتني الرسالة بسرعة والحمد لله.

    المشكلة هي بالنظام.

    ومن يقف خلف النظام.


    مالمشكلة لو اعطيت صلاحية اعادة التفعيل للمدير؟؟

    بدلا من ان يكون ذلك حصريا على شؤون المعلمين.

    ليكن لها تنظيم محدد.

    لكن عندما يجد المعلم او المعلمه نفسه في موقف عصيب وهو ينتظر وصول رسالة التفعيل ( او حتى عدم التفعيل ) او فقدان كلمة السر. فلا حاجة لان نعقد عليه الامور اكثر ونطالبه بالذهاب لشؤون المعلمين.

    فليس كل المعلمين مدارسهم بجانب ادارة التعليم.
     
  7. البارون

    البارون عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    754
    0
    16
    ‏2011-11-06
    معلم
    تعرف اخوي ان الرقم السري الظاهر فعلا مرتبط بالسجل المدني ولا ارسلوه للان

    الان اعذر شؤون المعلمين لدينا طيب من المسؤول عن هالموضوع في الوزارة

    شؤون المعلمين بالوزارة ليس لهم رابط دعم فني او ارقام هواتف للتواصل

    باي حق تربط سجل المدني بهاتف معين ضاع الجوال الغيته وش المشكلة امري الشخصية انا حر فيها مالك علي حكم

    وعشان غيرت الجوال احرم من النقل ولا اقعد اقابل الاداري او شؤون المعلمين يعبون رغباتي ياخي كل الوزارة على بعضها تحتاج اعادة هيكلة ووضع استراتيجيات جديده

    نحن في عصر الثورة الالكترونيه


    والمدرسة فقط جهازين يقبلون النت والمودم بعد كذا مايقبل اجهزة ثانية مثلا مبنى مستاجر (( مدرسة فيها مدير ووكيل وادرايين ومعمل حاسب )) ولا يوجد الا مخرجين للنت في مودم شركة الاتصالات


    النقل الخارجي والداخلي ليه تقيدني بمدير او ادارة تعليم افتح النقل وارسل تعميم وارسل الارقام السرية لجولات المعلمين بدون ان انتظر تفعيل او غيره


    هذا غيض من فيض خلها على ربك بس بركة الامور ماشيه في هالوزارة