اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


بنات اتصلت على لجنة التثبيت

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة امي ياعيوني, بتاريخ ‏2012-05-02.


  1. امي ياعيوني

    امي ياعيوني موقوف موقوف

    137
    0
    0
    ‏2012-01-10
    معلمه
    سالتهم عن وضعنا قال ماصدر موافقه وندرس الموضوع وبيطول


    والله ان نفسيتي زفت


    والظاهر مافي شي
     
  2. امي ياعيوني

    امي ياعيوني موقوف موقوف

    137
    0
    0
    ‏2012-01-10
    معلمه
    قالوا لاحد الان اصدر الموافقه وندرس الموضوع وبيطول
     
  3. lily rose

    lily rose تربوي مميز عضو مميز

    2,041
    0
    0
    ‏2012-03-25
    معلمة
    والي يرحم والديك خلي وجهة نظرك لك

    مانا ناقصين فال وحش على الصبح
     
  4. بديلة_منسية

    بديلة_منسية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    593
    0
    0
    ‏2012-03-12
    بديلة ليست على راس العمل
    جزاك الله خير
     
  5. أمي رضاك جنتي

    أمي رضاك جنتي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    307
    0
    0
    ‏2012-04-27
    لايوجد
    لاااااا إن شاء الله ... البنات طمنونا وحنا نثق فيهم تلقين إنه موضف ماهو فاهم شي ...
     
  6. امي ياعيوني

    امي ياعيوني موقوف موقوف

    137
    0
    0
    ‏2012-01-10
    معلمه
    ماعندك شي اسمه اسلوب
    وبعدين ماجبت الحكي من عندي
     
  7. جنتي سعادتي

    جنتي سعادتي تربوي مميز عضو مميز

    1,880
    0
    0
    ‏2011-05-15
    بديله ليست على راس العمل
    يابنات مدام طمنوكم البنات حطو في بطونكم بطيخ صيفي>>>>>>>>> على قول المثل

    ارتاحي وريحي للأخيرررر

    بإذن الواحدالأحد إذا لك نصيب حتاخذينه بإذنالله

    والبنات لنا سنه وشوي مايخبرونا خبرإلا هم متاكدين منه>>>>ماشاءالله لاقوة إلابالله العلي العظيم

    لوكنت من السنوات المشموله صدقوني ماتشوفوني إلاعند التثبيت

    ليش متوترين ريحوووووووووووووووووا اقولها صاااااااااااااااااادقه

    الله يوفقكم ويوفقنا​
     
  8. السعاده حلمي

    السعاده حلمي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    315
    0
    0
    ‏2012-02-29
    عاطله
    انا اقدر حرصك على السؤال ... وبعد اقدر الشعور اللي جاك وهذا شي طبيعي ... لو كل وحده منا بمكانك واتصلت وجاها الخبر علللللللللللللللللللللللللوم .... وقصص

    انا عن نفسي احتمال :icon28: اطشرهم للمريخ ...


    ياقلبي انتي وياحبيبتي .... انا اقول وسعي خاطرك وعطي روحك العافيه

    لو جريت جري الوحوش غير رزقك ماتحوش

    بيجيك الخير ... لاتسبقين الاحداث .... ولاتعطين اهميه للمرضى اللي يردون عليك من الوزارت ... هاذي طبيعتهم فيهم شسمه بعيد عنك :crazy: حلات من ياخذ التليفون منيب قايله

    بس يالله نصبر ونصبر ونصبر ............... الخ
     
  9. lily rose

    lily rose تربوي مميز عضو مميز

    2,041
    0
    0
    ‏2012-03-25
    معلمة

    لا ياغالية جبتي وجهة نظرك وقلتي الظاهر مافيه شيء-انا عقبت على هالنقطة بس
     
  10. بديله 1430

    بديله 1430 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    554
    0
    0
    ‏2011-12-29
    ولاشي
    ماعندهم ماعند جددتي قررررررررريب راح نبارك لبعض بااذن الله

    تأكدوو ..:clap::clap::clap:
     
  11. زهور الحديقه

    زهور الحديقه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,850
    0
    0
    ‏2012-04-29
    معلم تربوي
    ومن توكل على االله فهو حسبه وتفائلوا أخواتي بالخير تجدوه "
     
  12. جلكسي لزيز

    جلكسي لزيز تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    108
    0
    0
    ‏2012-04-27
    معلمة
    ماعندهم سالفة بس بيوزعونك
    طنشيهم وخلي املك بالله
     
  13. شموخ السعودية

    شموخ السعودية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    404
    0
    0
    ‏2012-03-10
    تعلم و تعليم

    انسانه رائعه اسال الله ان يرزقك من حيث لاتحتسبين ويفرح قلبك بالوظيفة التي تتمنيها عاجل غير اجل ....
     
  14. جنتي سعادتي

    جنتي سعادتي تربوي مميز عضو مميز

    1,880
    0
    0
    ‏2011-05-15
    بديله ليست على راس العمل
    ويااااك يارب الله يجزاك خير ويعطيك حتى يرضيك اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآمين
     
  15. مشاعل22

    مشاعل22 تربوي عضو ملتقى المعلمين

    515
    0
    16
    ‏2011-12-24
    كانت بديله
    :no::no::no::no::no::no:
     
  16. منطقية جدا

    منطقية جدا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,177
    0
    0
    ‏2011-03-04
    معطلة
    بما انهم تعبوا نفسهم وحطوا لجنة لتثبيت فبإذن الله فيه تثبيت ولا كان قالوا مافي من الاساس
     
  17. حروف مبعثره

    حروف مبعثره تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    604
    0
    0
    ‏2011-12-15
    معلمه
    ان شاء الله بيكون فيه تثبيت وقريبا