اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

أرجوا ممن لدية معرفة في موضوعي مساعدتي ولكم الأجر بإذن الله ...

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة بقاايا حززن, بتاريخ ‏2012-05-05.

هل سوف أحصل على وظيفة تعليمية أو إدارية أو لا شي ؟

الإستطلاع مغلق ‏2012-05-15
  1. نعم

94.1%
  2. لا

5.9%
  1. بقاايا حززن

بقاايا حززن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

248
    0
    0
    ‏2012-05-02
    معلمة بديلة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    أنا جديدة في المنتدى وسجلت خصيصا لأني استفدت كثير من جميع الأعضاء في المنتدى الله يوفقكم ويعطيكم الصحة والعافية... أرجوا من الأخوات الفاضلات الرد على استفساري لأني تعبت جدا من الحيرة والتفكير في وضعي ومصيري الوظيفي عندي إستفسارين واتمنى ان أجد لها إجابة في هذا المنتدى الرائع ....:bigsmile:
    الأول :

أنا درست كلية متوسطة وتخرجت بدبلوم لغة عربية وعلوم إجتماعية بنسبة 87,85 وجلست فترة وقررت أكمل دراستي والحمد لله أخذت البكالريوس ( انتساب لغة عربية) ومعدلي 3,54 وهذة السنة نزل اسمي في جدارة الدفعة الأولى رحت طابقت بياناتي طلعت البيانات غير مطابقة في المؤهل والتخصص حاولت استفسر من الموظفة ما عطتني وجة أبدا وبعد جهد قالت لي يمكن لأن شهادتك انتساب طلع غير مطابق ومن يومها اتصلت على كل ديوان في المملكة أبغى استفسر أغلبهم ما يردون وإذا ردوا ما يعطوني الخبر الأكيد إني بأترشح أو لأ وأنا وضعي وظروفي ما تسمح لي أرجع للديوان وأسأل وفية بنات أعرفهم صار معاهم نفس الشي وقالولهم تعدلت البيانات حقهم وترشحوا ودي أعرف وضعي بالضبط لأني يتيمة وما عندي أحد يراجع لي ومقر سكني بعيييييييييد عن مقر الديوان في منطقتي وإذا اتصلت ما استفيد شي لأن كلام الموظفين يلخبط أكثر .:no:
    الثاني :

كنت متعاقدة بديلة استثنائي لمدة (فصل دراسي ثاني سنة1431—وفصل دراسي أول سنة1432) ويوم قرار الملك بتثبيت البديلات كنت متعاقدة ومالي أسبوعين مداومة اتصلت علية مديرة شؤون المعلمات في منطقتي وقالت لي عقدك إلتغى رحت راجعتها وحاولت معاها قالت التغى بحجة كنت آخر سنة في الكلية ( البكالريوس الانتساب ) وعندي تربية ميدانية بس أنا أخترت نفس المدرسة اللي تعاقدت فيها وغيري كثير وضعهم نفس وضعي حاولت معاها جاهدة ما قدرت اوصل لنتيجة ولغت العقد وبعد فترة اتصلوا علية الإدارة عشان أوراق التثبيت ورحت طابقت معاهم الحمد لله علما اني ما كنت على رأس عمل والشهر الماضي نزل اسمي مع المثبتات بالمسمى الوظيفي والمستوى والدرجة قلت الحمد لله ربي عوض صبري لكني رحت راجعت ادارة التعليم في منطقتي قالي الموظف أي واحدة كانت متعاقدة فصل دراسي أول ما يشملها التثبيت انتظري .. والآن أنا في حيرة من أمري أرجوا مساعدتي ولكم مني جزيل الشكر والتقدير والدعوات الصادقة من القلب بالتوفيق والسداد في الدنيا والآخرة .:tears:
    سؤالي : هل يشملني التثبيت وأنا نزل اسمي في جدارة وإذا شملني بحول الله وقوتة وين أروح أسأل وأتأكد إذا بياناتي موجودة عندهم أو لأ .... :dunno:
    شعاري دائما ( إن كل شي يصيبني من ربي فية خير لي .. إذا انحرمت من رزق أكيد ربي شافلي الخير في حرماني وإذا وصلت على رزق أكيد ربي شافلي الخير في وصولي علية )
    حسبي الله لا إله إلا هو علية توكلت وهو رب العرش العظيم

2. أميرة الورد

أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    يشملك التثبيت لكن لازم ترفضين التعيين اما عن اسمك مافيه احد يقدر يفيدك
    لأنهم متكتمين عبى الموضوع والى الآن مانزل قرار بالعموم اختي استخيري اولا وربي
    يكتب لك الي فيه الخير يارب

3. سنتوريا

سنتوريا عضوية تميّز عضو مميز

1,804
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمه
    ماعندي علم
    الله يكتب لك الخيره ويوفقك ويرضيك ويسخر لك عباده

4. سيـموـاآآّ>طال إنتظاري

سيـموـاآآّ>طال إنتظاري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,855
    0
    0
    ‏2012-04-18
    معلمة
    يمكن ربي راااايد لك الخيرررره بالتثبيت
    عن التعييين

بأذن الله يشملك التثبيت

وأن شاء الله البنات يفيدونك

5. بقاايا حززن

بقاايا حززن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

248
    0
    0
    ‏2012-05-02
    معلمة بديلة
    الله يجزاكم خير ياأخواتي
    لكن أختي 1500 كيف أرفض التعيين
    تقصدين إذا جا التعيين قبل التثبيت
    ونسبة قبولي في التثبيت أكثر من التعيين أو العكس
    وإيهما أفضل لي التعيين أو التثبيت
    الله يجزاكم الجنة جاوبوني لأني وضعي مرة ما يسمح للمراجعات كل يوم
    وين أروح وأتأكد من بياناتي في التثبيت

6. وسن

وسن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

314
    0
    0
    ‏2012-04-26
    عاطلة
    ليس عندي علم بالموضوع
    الله يسرا امرك ويرزقك كل خيرا
    بالتوفيق للجميع

7. أميرة الورد

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    يالغلا انتي استخيري التعيين بيكون على اي منطقة انتي اخترتيها سواء قريبة او بعيدة
    ام التثبيت في نفس منطقتك وانتي من الأعوام المشمولة بأذن لله
    ترفضين التعين يعني ماتكملين اجراءات الترشيح وبكذا يشملك التثبيت
    لكن ارجع واقول استخيري افضل الأمر بيدك مايقدر احد يساعدك فيه الا انتي يالغلا
    ربي يوفقك يارب

8. شمس البراعه

شمس البراعه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,402
    0
    0
    ‏2012-03-26
    عاطله
    اختي اذا تم استبعادك من الترشيح خلاص لك التثبيت باذن الله ..
    وانا برأيي التثبيت افضل لانه مكاني اما التعيين فهي مرمطه وشحططه اكيد بتصير في قرى ..
    وانتي بكلامك استبعدوك لانك انتساب يعتبر غير تربوي لكن لك الوظائف الاداريه والتثبيت ان شاءالله ..
    والخيره فيما اختارها الله ..

9. شمس البراعه

شمس البراعه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,402
    0
    0
    ‏2012-03-26
    عاطله
    لا يا اختي اذا اجتازت المطابقه بالترشيح ماينفع ترفضه لان انا سالت حكم ظميرك وكمان ام نودي كلهم يقولون ان ترشحتي خلاص استمري فيه ماينفع ترفضينه عشان التثبيت الا اذا استبعدوك هم اما غير كذا لا لانك اذا رفضتي التعيين خلاص يروح عليك التثبيت انا سالت لاني نفس الوضع مختاره مناطق بعيده وخايفه وابغى التثبيت افضل وسالت حكم ضميرك الله يجزاها خير وقالت نفس الكلام...

لكن اختي بقايا حزن تم استبعدها عان كذا لها التثبيت باذن الله ويمكن افضل لها لانه مكاني ..

10. أميرة الورد

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    أنا اتكلم ان كان بعدها طالع الأسم يالغلا ماهو بعد ماخلصت لذلك اقول لها
    لا تكمل الأجراءات ظنيتها من الدفعة اليوم عموما الله يجزاك خير ويوفقها يارب

11. دنياي صعبة

دنياي صعبة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

241
    0
    0
    ‏2012-02-22
    معلمة

الله يسخر لك اللي فيه الخير يارب

وان شاءالله يكون التثبيت من نصيبك لانه افضل من التعيين

فالي وفالك وفال الجميع تثبيييييت بعون الله

12. طال الصبر طال

طال الصبر طال تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

457
    0
    0
    ‏2011-12-30
    عاطله
    ربي يسر لك امرك ويرزقك ويرزق الجميع بدون استثناء بالتثبيت

13. ليلى العوفية*

ليلى العوفية* تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

400
    0
    0
    ‏2012-04-25
    تنتظر التثبيت
    اللهم عجل الفرج

14. جنتي سعادتي

جنتي سعادتي تربوي مميز عضو مميز

1,880
    0
    0
    ‏2011-05-15
    بديله ليست على راس العمل
    ياأختي

الله ييسر لك امرك

إذا امورك تمام في المطابقه والمقابله وجهت نظري ان تقبلي بما اراده الله لك لأنه الأفضل

وإذا استبعدتي انتظري مع البديلات التثبيت

اما التثبيت إلى الأن البديلات ينتظرون اللهم فرجها علينا جميعاً بما هو خيراً لنا اللهم ااااامين

15. شموخ السعودية

شموخ السعودية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

404
    0
    0
    ‏2012-03-10
    تعلم و تعليم
    الله يعينك وييسر امورك ,, اذا ماترشحتي بجدارة او ترشحتي واستبعدتي انتظري التثبيت باذن الله راح يشملك .. لاتعبين روحك وترهقين نفسك ولا تفكرين حتى تروحين الوزارة .. توكلي على رب السماء والارض مارح يضيعك وانتي يتيمه .. استعيني برب العباد القوي الجبار باللجوء له وان شاء الله امورك قريبا راح تفرج وبذكرك .. الاخوات ماقصروا بردودهم كفو ووفو .. دعواتي لك

16. لكل انسان عنوان

لكل انسان عنوان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

453
    0
    0
    ‏2012-05-01
    بديله عاطله
    حبيبتي التثبيت شاملك بإذن الله لاتخافي
    وبالنسبه للتعين اتوقع استبعدوك لانك كنت انتساب والانتساب غير تربوي وهم طالبين تربوي
    والتثبيت مدام اسمك نزل من الوزاره في نظام تكامل ان شاء الله انك خلاص تثبتي
    وانتظري الخيره فيما اختاره الله

17. صــدى

صــدى تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

608
    0
    0
    ‏2012-01-16
    لايوجد
    أن شاء الله يشملك التثبيت

اللهم يسر امرها ونور دربها واسعد قلبها ياحي ياقيوم

اللهم ارزقنا التثبيت عاجلا غير اجل للجميع بدون استثناء ياكريم

18. بديلة الجبيل

بديلة الجبيل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,506
    0
    0
    ‏2012-01-21
    بديلة وجالسة بالبيت
    ليه استبعدوك

انتي تربوية او غير تربوية

اذا فعلا استبعدوك فالك التثبيت ان شاء الله

19. جونيكا

جونيكا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

238
    0
    0
    ‏2012-04-08
    معلمةمستثناة والتثبيت قريبا
    الله يوفقك اختي وفالك الي فيه الخير لك يارب

20. ديم العبدالله

ديم العبدالله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

157
    0
    0
    ‏2012-04-07
    بديله ومرشحة منسيه
    ويوم قرار الملك بتثبيت البديلات كنت متعاقدة ومالي أسبوعين مداومة اتصلت علية مديرة شؤون المعلمات في منطقتي وقالت لي عقدك إلتغى رحت راجعتها وحاولت معاها قالت التغى بحجة كنت آخر سنة في الكلية ( البكالريوس الانتساب ) وعندي تربية ميدانية بس أنا أخترت نفس المدرسة اللي تعاقدت فيها وغيري كثير وضعهم نفس وضعي حاولت معاها جاهدة ما قدرت اوصل لنتيجة ولغت العقد وبعد فترة اتصلوا علية الإدارة عشان أوراق التثبيت ورحت طابقت معاهم الحمد لله علما اني ما كنت على رأس عمل والشهر الماضي نزل اسمي مع المثبتات بالمسمى الوظيفي والمستوى والدرجة قلت الحمد لله ربي عوض صبري لكني رحت راجعت ادارة التعليم في منطقتي قالي الموظف أي واحدة كانت متعاقدة فصل دراسي أول ما يشملها التثبيت انتظري ..

بنات ركزو في كلامها هي تثبتت ونزل اسمها قبل شهر لكن ادارة التعليم في منطقتها جحدوها
    انا فهمت صح والا خطا
    حبيبتي اقلبي الدنيا على روسهم وكلي احد قريب يسعى لك بمبلغ موعد اذا استلمتي راتبك
    الله ينصرك

آن أنا في حيرة من أمري أرجوا مساعدتي ولكم مني جزيل الشكر والتقدير والدعوات الصادقة من القلب بالتوفيق والسداد في الدنيا والآخرة .:tears:[/B][/SIZE][/FONT][/COLOR]

سؤالي : هل يشملني التثبيت وأنا نزل اسمي في جدارة وإذا شملني بحول الله وقوتة وين أروح أسأل وأتأكد إذا بياناتي موجودة عندهم أو لأ .... :dunno:

شعاري دائما ( إن كل شي يصيبني من ربي فية خير لي .. إذا انحرمت من رزق أكيد ربي شافلي الخير في حرماني وإذا وصلت على رزق أكيد ربي شافلي الخير في وصولي علية )
    حسبي الله لا إله إلا هو علية توكلت وهو رب العرش العظيم [/CENTER][/CENTER][/QUOTE]