اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

ابي اقدم اجازة استثنائيه ولكن...

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة قلب الفراشة, بتاريخ ‏2012-05-05.

1. قلب الفراشة

قلب الفراشة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

21
    0
    0
    ‏2011-12-05
    معلمة
    السلام عليكم
    انا منقولة من الجبيل الى راس تنورة ع السنة الدراسية الجديدة
    وانا ناوية اقدم استثنائي ولكن مديرتي في الجبيل قالت اني ماقدر ارفع الاجازة الا لما اداوم في راس تنورة وانا ماعندي نية اني اداوم في راس تنورة تعبت من المشاوير كل يوم من الحسا الى الجبيل
    هل فيه امكانية ارفعها الحين؟؟ بأي طريقة؟؟

هل فيه مجال اقدم الحين الاجازة بأي طريقة؟؟
    وبنفس الوقت انا خايفة يرفضون الاجازة لان للحين مافيه بديلات؟؟

آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏2012-05-05
  2. ابو ريماد

ابو ريماد موقوف موقوف

370
    0
    0
    ‏2009-10-21
    معلم
    عليك بقسم الخاص بالنساء بادارة التعليم وقدمي ورقة اشرحي طلبك مع ارفاق ورقة من مستوصف او مستشفى انك مريضة وتحتاجين ايام (عاد ورغبتك بعدد الايام )للراحة وهم يعذروك في الايام اللي ماداومت في راس تنورة.. طبعا تقولي لي هذا مايجوز وماهو نظامي اقول لكي خلاص روحي داومي وخلي النظام ينفعكي

3. قلب الفراشة

21
    0
    0
    ‏2011-12-05
    معلمة
    شكرا لك على ردك لي
    وانا فعلا رراح اخذ الاجازة هذي عشان علاج لاني صار لي كم سنة مو مستفيدة من علاجي لان انا في مكان وزوجي في مكان ثاني وصايرة مواعيدي ومعالجتي مو مستقرة
    يعني الحين لو رحت لادارة التعليم فيه امل انهم يرفعون لي اجازتي؟؟

4. البارون

البارون عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

754
    0
    16
    ‏2011-11-06
    معلم
    المادة العشرون :

يجوز بقرار من الوزير المختص منح الموظف لاسباب تقبلها الجهة إجازة استثنائيه بدون راتب لا تزيد مدتها على سنة خلال خمس سنوات سواء كانت لفترة متصلة او لفترات متفرقة ولوزير الخدمة المدنية تمديدها لمدة أو لمدد لا تزيد على سنة أخرى، على أنه بالنسبة للموظفة السعودية التي ترغب في مرافقة زوجها او من يعولها شرعاً إلى الخارج تمنح بقرار من الجهة التي تتبعها إجازة استثنائية بدون راتب وذلك بقدر مدة المرافقة وبحد اقصى لا يتجاوز عشر سنوات متصلة أو منفصله طوال الحياة الوظيفية، ويعامل زوج المبتعثة للدراسة في الخارج او احد محارمها الشرعيين اذا كان من موظفي الخدمة المدنية وفق هذه القواعد. ​

5. قلب الفراشة

21
    0
    0
    ‏2011-12-05
    معلمة
    جزاك الله خير على التوضيح