اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

الاخ معلم من المريخ او اي احد يقدر يساعدني

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة الاماني القادمة, بتاريخ ‏2012-05-07.

1. الاماني القادمة

الاماني القادمة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

21
    0
    0
    ‏2012-05-03
    معلمة
    انا معلمة قدمت نقل خارجي في الحركة الاخيرة من قطاع لقطاع داخل الادارة واللحين الاسبوع هذا نزلت حركة النقل الداخلي وكاتبين انه النقل مفتوح بين القطاعات وان المعلمة تقدر تقدم نقل من قطاع لآخر داخل الادارة من خلال النقل الداخلي *ومدير شؤون الموظفين داخل الادارة يقول في المنتدى للمعلمات اللي يسألونه انه عادي تقدري تقدمي من قطاع لقطاع داخلي السنة ذي*
    طيب انا على كذا استمر خارجي والا انسحب واقدم داخلي
    مادام اقدر اقدم داخلي ليه ما اقدم وأريح نفسي بدل مااقدم خارجي وافقد سنة التقديم وينحسب عليه نقل
    اللحين هذا الاسبوع الاخير في الخارجي والا سبوع الاول في الداخلي وانا في حيرة من امري طبعا تقديم الخارجي قدمت في تكامل بس الداخلي من رابط في الادارة اللي تابعين لها
    اللحين انا محتارة وابغى احد فاهم يفهمني وش اسوي*

2. ( أبوخالد2009 )

( أبوخالد2009 ) عرّاب النقل الخارجي عضو مميز

4,006
    9
    38
    ‏2009-05-09
    معلم
    طالما تم نقلك في الحركة الماضية الاستثنائية و لست من معلمات التعهد فلا يحق لك دخول حركة النقل الخارجي لا داخل القطاعات ولا خارجها

اما اذا كنتي من معلمات التعهد فيحق لك النقل خارج قطاعات الادارة فقط

سنة التقديم لا يعمل بها في هذه الحركة

ولو عمل بها فبالنسبة لك سنة التقديم انتهت بعد الحركة الماضية لانه تحققت لك الرغبة الاولى

3. غربة !!

غربة !! تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

636
    0
    0
    ‏2011-12-12
    ENGLISH TEACHER
    حسب ...مافهمت منك انك قدمتي نقل بين القطاعات على التكامل لانه خارجي و الان فتح لكم داخل الادارة النقل ضمن النقل الداخلي و بهذة الحاله الافضل تقدمي على النقل الداخلي التابع لادارتك و لو سألت الادارة االتابعة لها يكون افضل لان كل ادارة تختلف عن غيرها في الية النقل الداخلي و ممكن سؤال انتي تبع اي ادارة ؟

4. الاماني القادمة

21
    0
    0
    ‏2012-05-03
    معلمة
    أخ معلم من المريخ انا مانقلت في الحركة الماضية انا جالسة اللحين أعبي خارجي في الحركة ذي*
    وفتح الاسبوع ذا النقل الداخلي بين القطاعات وانا سؤالي اقدم داخلي ولا خارجي يعني انا عبيت رغباتي في التكامل بس فتح الداخلي وكاتبين انه مسموح لنا النقل بين القطاعات داخلي مع انه كان خارجي*
    مدري وضحت الصورة ولا كيف

5. الاماني القادمة

21
    0
    0
    ‏2012-05-03
    معلمة
    أخ معلم من المريخ انا مانقلت في الحركة الماضية انا جالسة اللحين أعبي خارجي في الحركة ذي*
    وفتح الاسبوع ذا النقل الداخلي بين القطاعات وانا سؤالي اقدم داخلي ولا خارجي يعني انا عبيت رغباتي في التكامل بس فتح الداخلي وكاتبين انه مسموح لنا النقل بين القطاعات داخلي مع انه كان خارجي*
    مدري وضحت الصورة ولا كيف

6. الاماني القادمة

21
    0
    0
    ‏2012-05-03
    معلمة
    انا معلمة من عام 1423مو معلمة تعهد وارغب نقل داخل الادارة مؤ خارجها

7. البارون

البارون عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

754
    0
    16
    ‏2011-11-06
    معلم
    اختي اللي فهمته من الاخبار الموجودة الموضوع عادي

النقل الخارجي رح يعلن قبل الداخلي

ثم توزعين في حركة النقل الداخلي حسب الشرايح اللي حطيتيها

والنقل الخارجي رح يفقل الاربعاء والداخلي يختلف من منطقة لاخرى

ودام مدير شوؤن المعلمين يرد في منتدى فهو اعلم منا بالانظمة

8. ( أبوخالد2009 )

( أبوخالد2009 ) عرّاب النقل الخارجي عضو مميز

4,006
    9
    38
    ‏2009-05-09
    معلم
    طالما انك لم تدخلي الحركة ماضية فقدمي نقل خارجي داخل قطاعات الدارة عن طريق تكامل وبنفس الوقت عن طريق موقع الادارة

نعم لهذا العام النقل داخل قطاعات الادارة يعتبر داخلي للمعلمات فقط ويتم عن طريق ادارة التعليم وليس الوزارة تماما مثل النقل بين مدارس القطاع الواحد

9. الاماني القادمة

21
    0
    0
    ‏2012-05-03
    معلمة
    انا لوماثقتي في ملتقى المعلمين والأخ معلم من المريخ ماسألت هنا أيها البارون

10. الاماني القادمة

21
    0
    0
    ‏2012-05-03
    معلمة
    اخ معلم من المريخ تنصحني انسحب من النقل الخارجي في التكامل واقدم داخلي في الادارة والا كيف
    سوري يعني استشارة اكمل خارجي ولا انسحب واقدم داخلي انا محتارة