اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


رسائل غاية في الأهمية ..... ياطالبات النقل الخارجي

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة الصريح@, بتاريخ ‏2012-05-11.


  1. الصريح@

    الصريح@ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    141
    0
    0
    ‏2012-02-10
    معلم
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الأولى... اليوم الجمعه فلاتنسوه ساعة الإجابة ...

    الثانية ... 18/ 6 اقفلت الحركة الخارجية ..وليس من باب التشاؤم وعدم التفاؤل إرسال هذه الرسالة ...
    ولكنها وقفه قبل أن يقع الفأس في الرأس ...
    ولكن المسؤولين عن حركة النقل يصرحون في اجتماعاتهم أن الحركة ضئيلة و أنهم قد تعجلوا في تثبيت جميع المتعاقدات أي المفروض يستثنون البعض فقط .. بحكم الواسطه ...
    أي أن تثبيت المتعاقدات داخل إداراتهن بالإضافة إلى الحركة القوية السابقة حيث اكتفت المدن الرئيسية وصار بها طفرة ....
    ولم تفتح هذه الحركة إلا بعد وصول شكاوينا للجهات العليا وحيث انهم لايرضون بالظلم تم فتح الحركة ...

    كلي أمل بالدكتور الفهيد والدكتور النصيان وكل من له صله بهذه الحركة أن يرفعوا الظلم ويتم نقلنا على الرغبة الأولى .

    الرسالة الثالثة ... نسأل الله العلي العظيم ألا نصل لهذه الرساله .. حيث أنه في حالة عدم نقلنا لا قدر الله لن نلجأ بعد الله إلا لخادم الحرمين الشريفين ....حيث أن المسؤولين عن شؤون المعلمات بالوزارة قاموا بتثبيت المتعاقدات وظيفياً ومكانياً بعكس المعلمين الذي كان لهم إعادة توجيه أي تثبيت وظيفي فقط ... وذكروا أن تثبيت المتاقدات داخل الإدارة وليس المركز .. ( يعني المهم قريبه من منزلها ) والتي عندها واسطه وتثبتت مكانياً على مستوى الوزارة أليس بالأجدر أن تثبت بالمدرسة التي بنفس البلكه أي نفس مربع السكن ... (مصطلح عقاري)
    همسه ... مع نفسك حبيبي مسؤول حركة النقل ترى العالم فاهمين التلاعب..بس لكل حادثةً حديث ..
    ومهدتم قبل أسبوع في تصريحكم في سبق أن الوزارة ليست مسؤولة عن النقل الداخليه ولانريد أي شكوى ...
    اللي عندها واسطه من المتعاقدات بتروح نفس المطلوب واللي شملها الأمر بحكم حظها أنها كانت متعاقده والا الغلبانه المتعهد سلفاً بكيفكم الكل يسبع نفسه...
    دمتم
    للجميع خالص شكري وتقديري
    إنشاء الله الرغبة
    الأولى
    آآآآآمين
    آآآآآآمين
    آآآآآمين
     
  2. محرومه من النقل

    محرومه من النقل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    655
    0
    0
    ‏2011-05-18
    معلمه
    الوزراره الكل يعرف مرواغاتها وتعاميمها المبهمه بدون فائده ويقول المثل لو فيه شمس بانت امس

    لوعندها اهتمام في معلمتها كان دخلونا مع الحركه 28الاف


    فثقو اتمام الثقه ان النقل ماراح يكون مرضي للجميع غير بقوه اعلاميه وتجمع من جميع المتقدمات

    للحركة اما م مبنى الشؤؤن المدرسيه قبل صدور الحركه حتى تكون الحركه مرضيه للكل


    فاتمنى من الاخ الفاضل ابو سعود (محمدالقحطانى)


    ان يبدااا من الان بتحديد مواعيد لتجمعنا ومخاطبه الصحف الكترونيه
     
  3. محرومه من النقل

    محرومه من النقل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    655
    0
    0
    ‏2011-05-18
    معلمه
    ------------------------------------------------------------
     
  4. الصريح@

    الصريح@ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    141
    0
    0
    ‏2012-02-10
    معلم
    ماهذا يعني لاتعليق
     
  5. ظلمني التعهد

    ظلمني التعهد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    665
    0
    0
    ‏2011-12-25
    معلمة
    لن نرضى بأن نكون كبش فداء من اجل التثبيت المكاني للبديلات ..

    ولن نسكت الا بالرغبة الاولى ..
     
  6. مغتربه في بلادي

    مغتربه في بلادي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    219
    0
    0
    ‏2011-11-30
    معلمه
    اقل تعويض ممكن تقدمه الوزاره هو نقلنا جميعا. وعلا الرغبه الاولى
    كفى كفى كفى ظلما لنا نحن معلمات التعهد ولن نسكت عن ابسط حق من حقوقنا
    والشؤن المدرسيه معروف مكانها واغلب المتعهدات قربت اجازاتهم .....والوعد عندها
     
  7. المتفائله بالخير

    المتفائله بالخير تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    551
    0
    0
    ‏2012-02-01
    معلمه
    جزاك الله خير

    انتم عارفين ان مدارس الرياض مررررررره كثيره
    والاحتياج موجود ورد الدكتور الرشيد يوم قلنا انهم دخلوا الاغلب في المدن رد وقال انه في احتياج

    الملك عبدالله حفظه الله واطال بعمره امر بمكرمه وشملتنا
    وهم اللي استثنونا وهذي مشكلتهم
    لازززززم يحققولنا رغبتنا الاولى


    ياوزراه هذا عام المعلم
    اكرمونا وحسسونا بقيمة المعلم
    ليه كل شي يجي بعد مماطله

    اتقوا الله فينا
     
  8. همس المدينه

    همس المدينه عضوية تميّز عضو مميز

    1,081
    0
    0
    ‏2011-02-11
    معلمه
    مالنا الا ابوووو متعب
    يامعلمات الوزاره ناويه تظلمنا للمره الرابعه علي التوالي
    ظلمتنا عندما اجبرتنا علي توقيع تعهد مخالف للانظمه
    ظلمتنا عندما حرمتنا من دخزل الحركه الاستثنائيه التي نقلت فيها28 الف معلمه
    ظلمتنا عندما حرمتنا من حركه النقل الاساسيه لعام 1433 ولم تفتح هذه الحركه الا بعد عدة مطالبات واتاهم امر من الملك
    والان وبكل بساطه تكررر ظلمها لنا بعدم نقلنا جميعا علي الرغبه الاولي
    قالها لي النصيان قال تريدون حركه نقل نحن فتحنا حركه النقل كما تريدون كان اسلوبه تهديد يعني زي الي يقول افرحوا بحركه النقل فتحناها لكم لكن تحلمون لو نقلناكم
    والله مراح نسكت لكم ياوزارتنا والله مراح نسكت راح نبدا من اول وجديد ابونا ابو متعب موجود مثل ماوقف مع بناته ومارضي الظلم عليهم راح يوقف معنا للمره الثانيه والثالثه والرابعه وراح تشوفون

    الوعد عند ابو متعب باذن الله
     
  9. همس المدينه

    همس المدينه عضوية تميّز عضو مميز

    1,081
    0
    0
    ‏2011-02-11
    معلمه
    لن نرضي الا بالرغبه الاولي فقط لن نرضي بغيررررررها
     
  10. أم فيصل

    أم فيصل مراقبة عامة مراقبة عامة

    3,695
    0
    0
    ‏2009-10-18
    جدي سيبويه
    العبيكان منعوه يدخل على الملك
    انتم بيدخلوكم ؟؟
    عليكم بملك السموات والارض ادخلوا عليه في جوف الليل بدعوة لاترد وبابه مفتوح لايسد

    الله وحده هو الغالب المنتصر
     
  11. محرومه من النقل

    محرومه من النقل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    655
    0
    0
    ‏2011-05-18
    معلمه
    أمر ملكي بإعفاء الشيخ عبدالمحسن العبيكان من منصبه كمستشار بالديوان الملكي

    الجمعة 20/06/1433 هـ
    11 مايو 2012 م




    هم يخافون من التجمع ان يجيهم ماجاء العبيكان ولا بد من التجمع عشان ابو متعب يدرى عن التظلم الواقع بمعلمات التعهد
     
  12. همس المدينه

    همس المدينه عضوية تميّز عضو مميز

    1,081
    0
    0
    ‏2011-02-11
    معلمه
    اكيد يااخي العزيز مالنا الا رب العالمين هو من سينصرنا باذن الله ويرفع الظلم عنا ولذلك ربنا وفقنا المره الي فات ودخلنا علي الملك وجات للوزاره اوامر عليا بفتح حركه النقل
    وراح ندخل له المره هذي باذن الله ابو متعب مايقصر مع بناته وراح يساعدنا برفع الظلم عنا
     
  13. همس المدينه

    همس المدينه عضوية تميّز عضو مميز

    1,081
    0
    0
    ‏2011-02-11
    معلمه
    كلام سليم لازم نكشف كل شي للملك خلي الظلم الي جانا يجيهم ويحسون بالقهر مثلنا

    اقسم بالله العلي العظيم انه مراح نسكت والله العظيم مراح نسكت لو فعلا صارت الحركه تسكيتيه وراح تشوفون
     
  14. شموووخ معلمة

    شموووخ معلمة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    372
    0
    0
    ‏2012-03-27
    معلمة
    :icon30:بإذن الله كلنا يد وحدة يكفي استهتار بمطالبنا .
    طلبنا
    هو نقل وعلى الرغبة الاولى وليس فتح حركة لمجرد تكميم الافواه
     
  15. المتفائله بالخير

    المتفائله بالخير تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    551
    0
    0
    ‏2012-02-01
    معلمه

    اذا ربنا اراد ننقل راح ننقل
    ولو وقف الكل ضدنا

    باب ابو متعب مفتوح لشعبه

    ولا تنسون اخواتي علينا بسهام الليل والله لا تخطأ
    بنات الكل خلينا نقوم الليل وندعي
    ونخلي امهاتنا يدعولنا
    ثم نعمل بالاسباب
    نروح للوزاره واذا ماشفنا فايده رحنا لابو متعب الله يحفظه
     
  16. محرومه من النقل

    محرومه من النقل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    655
    0
    0
    ‏2011-05-18
    معلمه
    جعلك على القوه واحنا معاكى ياختى وانتى مع الاخ الافضل محمد لكم الفضل الكبير في فتح الحركه
     
  17. المتفائله بالخير

    المتفائله بالخير تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    551
    0
    0
    ‏2012-02-01
    معلمه

    والنعم بالله
    الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء

    اللهم انا مغلبون فانتصر
    اللهم انا مغلبون فانتصر
    اللهم انا مغلبون فانتصر
     
  18. همس المدينه

    همس المدينه عضوية تميّز عضو مميز

    1,081
    0
    0
    ‏2011-02-11
    معلمه

    وهذا فعلا هو الي بيصير
     
  19. أم فيصل

    أم فيصل مراقبة عامة مراقبة عامة

    3,695
    0
    0
    ‏2009-10-18
    جدي سيبويه
    حان يوم الأماني
    فآسألو الله ما شئتم !
    فملكه واسع لكل شيء
    وأبوابه مشرعة للسآئلين
    ‏​‏​‏​‏​فيه ساعة إجابة
    ابعثوا ما بخواطركم إلى السماء
    واذكروني بدعوة صادقة في ظهر آلغيب
    فگُلْ شَيءٍ فِي هَذھ الدُنيَا
    إمّآ أنْ يترُگك ، ‏​ٱو أنْ تترگه !
    الا الله ]ان
    أقبَلت إليه أغناك..
    وَ إنّ تَرگته نادآك
    صلوا
    على الحبيب والرحمة المهداه وعلى
    اله وصحبه وسلم
     
  20. أم فيصل

    أم فيصل مراقبة عامة مراقبة عامة

    3,695
    0
    0
    ‏2009-10-18
    جدي سيبويه
    يارب في اخر ساعات نهار الجمعة يارب يارب ياااارب يسر أمر نقلي ونقل جميع أخواتي المغتربات ولم شملنا واحفظنا يارب وارزقنا بر الوالدين وصلاح الأزواج والذرية
    اللهم آمين
    اللهم آمين
    اللهم آمين