اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

اختي 1500 ابي الاجابه ضروري بليز

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة غيمة حب, بتاريخ ‏2012-05-12.

1. غيمة حب

غيمة حب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

126
    0
    0
    ‏2012-04-24
    لا اعمل
    عاجل(سلطان المحيطب)-

أكد مساعد المدير العام للخدمات المساندة بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة القصيم الأستاذ محمد بن سليمان الفريح , لجميع المرشحين والمرشحات للتثبيت سرعة تسجيل مسوغات التثبيت لرفعها للوزارة .

وذكر الفريح ضرورة عمل كشف طبي لغير المعلمين والمعلمات ومراجعة لجنة التثبيت بموقعها في مكتب التربية والتعليم شمال بريدة, وذلك لأخذ موعد عمل التحاليل وعدم مراجعة مستشفى الملك فهد التخصصي بالقصيم مباشرة , حيث تم تبليغ المستشفى بعدم قبول أي استمارة كشف مالم تختم وتوقع من لجنة التثبيت مع إحضار صورة شخصية 4x 6 للرجال فقط , ويبدأ التحويل للرجال يوم السبت 7-6-1433هـ والنساء يوم السبت 14-7-1433هـ ويكون قبل الساعة التاسعة صباحاً .

فيما أشار الفريح إلى أن تعبئة النماذج الخاصة بطلب التوظيف والمعلومات عن الخدمات السابقة لموظفي الإدارة تكون بمكتب التربية والتعليم لأخذ نسخة من النماذج , فيما يتم إرسال مندوب إلى لجنة التثبيت من مدارس مدينة بريدة يحدد عدد المرشحين من الرجال والنساء فيها، وسيراجع مرشحو ومرشحات المدارس التي خارج بريدة مكاتبها التابعة لها، لاستلام وتسليم النماذج ومن ثمّ يقوم المكتب بإرسالها إلى لجنة التثبيت .

وقد حددت الخدمات المساندة ممثلة بإدارة الشؤون الإدارية والمالية شهراً من تاريخ تحديد التحويل للرجال والنساء وذلك رغبة في أن تكون الكشوفات الطبية مكتملة ومريحة للموظفين.

بنات الله يسعدكم الي فاهمه وش يقصدون تعطيني خبر هل هم الي على رأس العمل او قصدهم لسن

اختي الوفه ردي الله يخليك

2. بين الهدب دمعة..~

بين الهدب دمعة..~ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

404
    0
    0
    ‏2011-12-17
    بديلة من قبيلة لسن
    والله صرت احس انهم يماطلون في موضوعنا لغاية لما يتسكر ملف التثبيت وبعدها بيقضبونا الباب

<<<< وحدة متشائمة

3. غيمة حب

غيمة حب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

126
    0
    0
    ‏2012-04-24
    لا اعمل
    انا من طبعي مااستعجل وانزل شيء او خبر

بس انا نزلته ابي اعرف لان بعد ساعات اختباري وقلت ابي اتاكد عشان اخلي احد يسويها لي الاوراق <<<<<ماهي بعادتها مستعجله

الله كريم

4. بديلة سقطت من رأس العمل

بديلة سقطت من رأس العمل <font color="#990000">مراقبة ملتقى البديلات </font مراقبة عامة

1,359
    0
    0
    ‏2011-05-16
    بديلة سابقة

واضح انه للي على راس العمل

حنا لسا بدري على التعبئة والكشف لسا ما نزل قرار رسمي كيف نكشف بالعقل :icon28:

5. أميرة الورد

أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    الخبر يخص من هم على رأس العمل يالغلا احنا الى الآن ماعلنوا انهم بيثبتون
    حتى يعطون فرصة اكمال الأجراءات ربك كريم

6. زعييمة القبيلة أبلة أبوها

زعييمة القبيلة أبلة أبوها تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

968