اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


المدارس فاضية بعد حركة النقل وشلون تشترط الوزارة سد العجز ؟؟

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة ام محمد 123, بتاريخ ‏2012-05-15.


  1. ام محمد 123

    ام محمد 123 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    435
    0
    0
    ‏2012-04-22
    معلمه
    السلام عليكم


    سد العجز شرط مجحف بحقنا نحن المعلمات الطالبات النقل اصلا المدارس بالمحافظة الي ادرس فيها فضت الكل نقل حتى الي كان ماخذ اجازه استثنائية وش ذنبنا حنا ؟.؟؟؟؟؟؟؟


    نطالب بالغاء هالشرط وسد العجز يكون بالمعينات
    المحافظة اللي انا اعمل فيها طالبين قرابة الف معلمة يعني مالهم عذر وحنا الحمدلله من حقنا ننقل
     
  2. وهج بسمتك

    وهج بسمتك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    971
    0
    0
    ‏2011-11-08
    معلمه
    يقول المثل

    لاتفتح عيون الناس على 00000

    ان شاء الله محتاجين ملايين وش فيك انت تبربرين اسكتي بس
    اذا لك نصيب راح تنقلين مهما كان
     
  3. ام محمد 123

    ام محمد 123 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    435
    0
    0
    ‏2012-04-22
    معلمه
    ان شاء الله
     
  4. ta3hood@

    ta3hood@ موقوف موقوف

    750
    0
    0
    ‏2012-03-20
    معلمه
    الا صح على ام محمد مالهم شغل محتاجة والا لا ..
    ينقلونى غصب عنهم الله ياخذهم
     
  5. فرح وحلا

    فرح وحلا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    63
    0
    0
    ‏2012-05-06
    معلمة
    ههههههههههههههه والله تضحكون استهدن بالله
     
  6. الجـــــازي

    الجـــــازي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    315
    0
    0
    ‏2011-12-05
    معلمة
    أخواتي معلمات التعهد
    اسأل الله سبحانه وتعالى ان يحقق لكم امنياتكم بالنقل على الرغبة الاولى
    ولكني أجدكن أخواتي كثيرات القلق والتوتر
    تجرفكم الأفكار والهواجس تارة لليمن وأخرى لشمال
    ورغم اني اعتقد ان معكم الحق لان معاناتكم لم تنتهي بعد
    ولكني اتمنى منكم أخواتي ان تكن اكثر هدوء
    وكما سخر لكم الله تلك القلوب القاسيه وفتحت لكم باب النقل بعد ان كنوا اغلقوه
    ثقو انه قادر سبحانه وتعالى ان يسخر لكم من يحقق لكم ماتتمنون
    بالنقل على الرغبة الاولى
    هذه المرحله تحتاج منكم اللجوء الى الله بالدعاء وان تتركن الأفكار السوداء التي قد تتسبب في
    إحباطكم
    اختكم الـجــــــــــــــازي
     
  7. لين الحربي

    لين الحربي عضوية تميّز عضو مميز

    375
    0
    0
    ‏2011-06-19
    معلمة
    ودي ابتسي :tears::tears:
     
  8. jojoana

    jojoana تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    396
    0
    0
    ‏2012-04-18
    معلمه
    يعني لو لا سمح الله مانقلتو وش بتسوون والله من كثر مواضيعكم الي اقراها والحاحكم ع النقل اخاف يصير لكم شي تعوذو بالله من الشيطان وتاكدو اذا لكم نصيب في شي تاخذونه غصب واذا مالكم نصيب توكلو على الله وكملو حياتكم بشكل طبيعي ويارب يكتب لكم الي فيه الخير
     
  9. منال ...

    منال ... تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    148
    0
    0
    ‏2012-04-19
    معلمة
    يعني لو لا سمح الله مانقلتو وش بتسوون والله من كثر مواضيعكم الي اقراها والحاحكم ع النقل اخاف يصير لكم شي تعوذو بالله من الشيطان وتاكدو اذا لكم نصيب في شي تاخذونه غصب واذا مالكم نصيب توكلو على الله وكملو حياتكم بشكل طبيعي ويارب يكتب لكم الي فيه الخير

    يعني انتي ايش تتوقعي راح نسووووي اذا ما عدلو هالمره ؟
    مواضيعنا والحاحنا بالنقل على الرغبة الاولى مو من فراغ من حقنا تصحيح وضعنا والتعويض عن الظلم لو سمحو لنا من الاول ندخل الحركة الاستثنائية ما كانت زادت معاناتنا وكان الكل مرتاح لكن ننحرم من الحركة وبعد مطالبتنا فتحت الحركه والكل يشهد انها بمجهود وتعب المعلمات المتعهدات ومن حقنا نتأكد انها راح تكون عادله وكلنا متوكلين على الله لكن محتاجين نعرف نسبة اكيده للنقل وتصريح من المسؤلين بتحقيق النقل وتصحيح وضعنا
     
  10. معلمة متعلمة

    معلمة متعلمة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    346
    0
    0
    ‏2011-12-29
    معلمة

    تفتح عيون مين على ايه
    ياختي هم داريين عن كل شيء
    هم يدرون كم اللي نقلو واللي طالبات النقل والاحتياج والعجز في كل مكان
     
  11. شموووخ معلمة

    شموووخ معلمة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    372
    0
    0
    ‏2012-03-27
    معلمة
    صدقتي اختي الجازي قلق وتوتر وحرب نفسيه منذ اشهر والسبب اننا لانأمن غدر الوزارة بنا .......كما كان عندما حرمتنا فرحة التعين بهذا الشرط وجعلته اخر مسوغات التعين وعندما حرمتنا النقل بعد انهاء المدة وعند عدم المساواه مع غيرنا من الموفدات بنقل على الأولى رغم تساوي الشروط .ثم فتح حركة مبهمه وغير مطمنة مشروطة بعجز واحتياج بعد ان ثبتت البديلات وتعمل على تعينات جديدة
    اخيرا................... مانقول غيرفوضنا امرنا لله وحسبنا الله وكفى .