اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

مين تخصصها انجليزي تسسسساعدني تكفون

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة مليــــــــــــكه, بتاريخ ‏2012-05-16.

1. مليــــــــــــكه

مليــــــــــــكه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

8
    0
    0
    ‏2012-04-09
    متعطله
    سلام للجميع كيفكم يابنات ترى انا منكم وفيكم يعني من قبيلة لسن ويمكن ادخل المنتدى باليوم عشرين مرة بس ما احب ارد واتكلم لكن الله كريم يفرجها قرررريب يارب
    تكفون يابنات افزعن لي خاصة اللي تخصصها انجليزي وتقدر تساعدني تكفون يابنات لاتقولون لي روحي قسم الانجليزي ادري مااحد بيساعدني غير خواتي بها المنتدى انا ادرس ماستر وعندي تكليف وهو مقالة والدكتور طالب ثلاث او اربع مراجع باللغة الانجليزية ماابيها كلها لالالا ابي بس ثلاث اواربع اسطر ومترجمه للغة العربية +اسم المرجع والموقع موشرط كتاب لا ممكن يكون مقال اورسالة ماجستير اودكتوراة تكفوووون يابنات والله موعارفة احل هذه الجزئية من التكيف وهي اني ارفق مقالتي بمراجع اجنبية .
    اللب تقدر تساعدني يابنات المقال عن التربية العملي يعني المراجع اللي راح ارجع لها حتكون عن التربية العملي كذلك وماراح انساكم من الدعااااااااااء

2. توووووووووت

توووووووووت تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,927
    0
    0
    ‏2011-07-28
    بديلة ليس لها حظ
    الله يوفقك يااختى انى مااعرف لان تخصصي مو انجلش بس نزلي موضوعك في عالم حواء اشوف كثير انجلش هناك يمكن يفيدونك اوخواتنى هنا الله يسهل لك

3. lily rose

lily rose تربوي مميز عضو مميز

2,041
    0
    0
    ‏2012-03-25
    معلمة
    حطي ياقلبي كل الي عندك هنا

الي اعرفه راح اجاوبك عليه

4. مليــــــــــــكه

8
    0
    0
    ‏2012-04-09
    متعطله
    والله ادرري انكم ما بتقصرون معي يعني اللي تقدر ثلاث مراجع باللغة الانجليزية عن التربية العملي ونآخذ منها تقريباً ثلاث او اربع اسطر ونترجمها للعربية مع ذكر المرجع اللي اخذتي منه وكمان الموقع

5. lily rose

2,041
    0
    0
    ‏2012-03-25
    معلمة

ياقلبي انا فاضية والله ماوراي شيء

بتمشى الصبحية في هالمواقع والي اقدر عليه بحطه هنا

6. lily rose

2,041
    0
    0
    ‏2012-03-25
    معلمة
    فيه مرحلة معينة حابتها

والا اي مرجع يخص التربية العملي عموما

7. مليــــــــــــكه

8
    0
    0
    ‏2012-04-09
    متعطله
    لا ياقلبي اي شئ بس باللغة الانجليزية بعدين تآخذين المقطع اللي هو اربع اسطر مثلا وترفقيه مع ترجمته واسم الموقع واسم المقال او الرسالة واسم كاتبها اعذريني اذا كان فيه تعب عليك

8. lily rose

2,041
    0
    0
    ‏2012-03-25
    معلمة
    شوفي انا حست في النت ولقيت موقع عن ابحاث التعليم

لقيت بحوث وكتب

اخترتلك 3 منها

عاد اذا ماتنفع-عندك الموقع ابحثي فيه يمكن تلاقين

وهذا موقع ترجمة نصوص-

http://www.1-800-translate.com/machine_trans

تحطين النص وتختارين اللغة ويقربلك المعنى بشكل كبير

==========================================

_1ورقة بحث بعنوان

How To Make Rural Education Research Rural: An Essay at Practical Advice

المؤلف Howley, Craig B.

هذا الموقع والمقالة اصلا موجودة في اكثر من موقع

http://www.eric.ed.gov/ERICWebPorta...&ERICExtSearch_SearchType_0=no&accno=EJ557356

ملخص:

يعرض فيها ان االغرض الاساسي من التعليم الشامل في امريكا-بناء الائمة-في حالة انهيار-وان الباحثين في مجال التعليم لابد ان يطوروا مختلف الالتزامات
    من ضمنها الاغراض المحلية للتعليم-تمييز الالتزامات الريفية-المحلية والعالمية وتقترح قراءات ووسائل اخرى من اجل التحضير لابحاث التروية في المناطق الريفية والتاكيد على اهمية النقد
    تحتوي على 20 مرجع

--------------------------------------------------------
    _2 ورقة عمل

العنوان New Patterns in Teaching and Learning: A Look at the People's Republic of China. Occasional Paper #2

Hobbs, Mary Kay المؤلف-

http://www.eric.ed.gov/ERICWebPorta...d=0900019b80048e02&accno=ED232828&_nfls=false

ملخص

تم تحقيق الانجازات التعليمية في جمهورية الصين الشعبية عن طريق التاكيد على التربية الاخلاقية والفكرية والمادية لكل فرد
    والتعليم المدرسي المرتبط جنبا الى جنب مع التحضير للعمل المثمر

التعليم المفتوح مرتبط بالتعليم الداخلي مع الدريب الا مدرسي وبذلك الطلبة يتعلموا عن الحياة والعمل في الموقع الحقيقي للفصول الكبيرة ;المصانع
    البلديات ووحدات الجيش

---------------------------------------------------------

-3
    العنوان Meeting Children Where They Are: Culturally Adapted Models of Early Childhood Education

المؤلف Modica, Sarah; Ajmera, Maya; Dunning, Victoria

http://www.eric.ed.gov/ERICWebPorta...abel=RecordDetails&accno=EJ929987&_nfls=false

ملخص

اثبت البحث الفوائد المترتبة على التعليم المبكر في الطفولة وبرامج التطوير-وعلى الرغم من التقدم الكبير في العقد الاخير الا انه لايزال العديد من الصغار لايملكون فرصة الدخول لتعليم مبكر عالي الجودة
    في ب كثير من البلاد التي فشلت فيها البرامج الحكومية نجد ان المنظمات الغير حكومية والمجموعات المحلية قد تدخلت وملئت الفراغ

-------------------------------------------

طبعا كل مقالة

بتكون في الصفحة عنوانها والمعلومات عنها من مؤلف وغيره

ولها ملخص Abstract

تقدرين تاخذينه وتترجمينه لانه الي ترجمته انا قليل احسه

وكل مقاله تحتها Direct Link

تلقين نص المقالة الاصلية منشور فيه

المقالة الاخيرة منشورة في موقع فيه مقالات كثيرة من هالنوعية

غوصي عاد انتي واذا لقيتي مايفيد يكون احسن

انا حاولت قد ماقدر افهم واستوعب هههههههه وحسيت انها مرتبطة بالتعليم والتطبيق

وعلى فكرة استمتعت جدا ونسيت نفسي وانا اقرا فيه ههههههههه

9. مليــــــــــــكه

8
    0
    0
    ‏2012-04-09
    متعطله

الله يستر عليك وينولك ما تتمنينه يااااااااارب و يفرج همك بصراحة عاجزة عن الكلام لكن من قلبي اشكرك الله يسعدم دنيا واخره يااااااااااااااارب وتلقينه في موازين حسناتك ان شاء الله