اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

بنات جاوبوني الله يحفظكم

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة اميرة الليل, بتاريخ ‏2012-05-16.

1. اميرة الليل

اميرة الليل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

103
    0
    0
    ‏2012-05-11
    معلمه
    1- الحين البديلات على راس العمل لسا يشتغلون عل نفس عقودهم الي كانواعليها قبل التثبيت يعني لسا ماتثبتوا عل وظايف رسميه وتعدلت رواتبهم
    2_ اليوم سالنا شووون الموظفين ف وزاره التعليم قال انه اي حصر راح يكون عن طريق المدارس كيف يحصرونا واحنا عقودنا قديمه ويمكن المدرسه مايكون عندها اهتمام بالعقود ويكون الحصر فيه اخطا
    3- يعني افهم كذا انه قرار البديلات وكل شي يخص موضوعهم يكون بعد الانتها تماما من الوظايف الاداريه يعني نكبر المخده وننام
    4_ ممكن وجهة نظري هذي صحيحه انه احنا والبديلات ع راس العمل راح نتثبت ع وظايف رسميه مع بعض
    اسفه ع الاطاله وجزاكم الله خير

2. أميرة الورد

أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة

1- الحين البديلات على راس العمل لسا يشتغلون عل نفس عقودهم الي كانواعليها قبل التثبيت يعني لسا ماتثبتوا عل وظايف رسميه وتعدلت رواتبهم
    اتوقع تعدلت رواتبهم وامرهم انتهى بدليل فتحوا لهم برنامج استعلام يعني ماباقي شي لهم يذكر
    غير الأعتماد الرسمي لهم
    2_ اليوم سالنا شووون الموظفين ف وزاره التعليم قال انه اي حصر راح يكون عن طريق المدارس كيف يحصرونا واحنا عقودنا قديمه ويمكن المدرسه مايكون عندها اهتمام بالعقود ويكون الحصر فيه اخطا

ماهي مشكلة ملفك موجود في المدرسة الي كنت فيها واكيد يرفعون لك عاد تصدقين انا سحبت ملفي
    لكن انا عارفة بأذن لله اعتمادهم ماهو على حصر المدارس الأعتماد على حصر المالية اولا وبعدها الرجوع
    لأدارات التعليم لرفع بالأسماء من عندهم ولا اتوقع بيكون من المدارس ابدا اتوقع من الأدارة نفسها
    وهم اولى لأن كل المعلومات موجودة عندهم بالكمبيوتر
    3- يعني افهم كذا انه قرار البديلات وكل شي يخص موضوعهم يكون بعد الانتها تماما من الوظايف الاداريه يعني نكبر المخده وننام

نامي ان ماطلع الأسبوع الجاي نامي بقوة وكبري المخدة لأن ماراح يكون فيه موعد محدد الى ان ينتهون
    منهم وممكن ينتهون منهم على الأجازة لهم وبكذا ماهم فاضيين لنا ابد
    4_ ممكن وجهة نظري هذي صحيحه انه احنا والبديلات ع راس العمل راح نتثبت ع وظايف رسميه مع بعض
    ممكن نتمنى ذلك ربي يكتب الخير للجميع يارب

3. مجرد انسان 1

مجرد انسان 1 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

65
    0
    0
    ‏2012-04-22
    عاطله
    جزاك الله اختي 1500