اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


"التربية" تفتح باب العدول عن حركة النقل لذوي الظروف الخاصة

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة مسافر بلا عنوان, بتاريخ ‏2012-05-17.


  1. مسافر بلا عنوان

    مسافر بلا عنوان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    293
    0
    0
    ‏2008-12-13
    معلم
    عوض الفهمي-سبق: أصدرت وزارة التربية والتعليم تعميما لكافة إدارتها التعليمية أعلنت من خلاله عن فتح باب العدول للمعلمين والمعلمات من ذوي الظروف الخاصة وممن شملتهم حركة النقل الخارجي التي أعلنت مؤخراً .

    وطلبت الوزارة من إدارات التربية والتعليم حصر جميع حالات راغبي العدول الذين تنطبق عليهم ضوابط نقل المعلمين من ذوي الظروف الخاصة ورفعها للجنة نقل المعلمين ذوي الظروف الخاصة بالوزارة في بيان مستقل في موعد أقصاه الأربعاء الموافق 16/7/1433 هـ .

    وطالبت الوزارة في تعميمها بحصر المعلمات الراغبات في العدول للقطاعات اللاتي نقلن منها ممن حدثت لهن الحالات التالية ( الطلاق، وفاة المحرم ، نقل عمل المحرم ، الزواج ) على أن يكون تاريخ هذه الحالات بعد بداية العام الدراسي لهذا العام 16/10/1432 وحتى تاريخ صدور التعميم .

    ودعت الوزارة إداراتها لإرسال البيانات في بيان واحد مع إرفاق الإثباتات الرسمية لحالات (صك الطلاق، عقد الزواج ومشهد من جهة عمل الزوج، خطاب نقل عمل المحرم، شهادة الوفاة ) في ملف واحد للرجوع إليها عند الحاجة ويتم إرسالها إلى الإدارة العامة لشؤون المعلمين (لجنة الحركة ) في موعد أقصاه الأربعاء 16/7/ 1433هـ .

    وأستبشر العديد من المعلمين والمعلمات بالقرار على أمل أن تتم الموافقة بعد ذلك على إجراء حركة نقل خارجية إلحاقية.
     
  2. مظلومه

    مظلومه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    396
    0
    0
    ‏2010-04-08
    معلمه
    طيب انا مومتزوجه ولاعندي احدنقل والله يخلي لي ابوي بس وربي ظلم انا ابي اعدل عن النقل عارفة غلطت الشاطربعشره بس جدت عندي امور اخري وربي ظلم