اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

التثبـــيت جــــاي جــــاي !!!!!

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة مظلوومه, بتاريخ ‏2012-05-20.

1. مظلوومه

مظلوومه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

140
    0
    0
    ‏2011-05-17
    بديله ساااابقه
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقول ان شاء الله ان التثبيت جاااي :tears:

كم مره سمعتي هالكلمه ومن كم شهر ان التثبيت جاااااااااي وش صااار مكانك سر لاجديد هدووووء وتبنيج

انتظرنا اسبوع وبعد هالاسبوع يجي اسبوووع وبعد هالاسبوع شهر الى متى اللعب بالاعصاب كم مده عطونا الوزاره واخلفووو ليش دايمااا يعطوناا بنج اسمه (( قـــــــــــــريب ))
    :dunno:

سؤال للجميع هل انتم جميعااا متطمنين الواقع قدامك تسكيت وتبنيج لحد مايجي رمضاااان وبس وواضح ان الجميع بياخذ عقووود فقط في شهر عشره وصلى الله وبارك :crazy::crazy:

هل هذا طموحنا بعد التعب والمطالبااات سنه ونص نرضخ لعقووووووووووود !!!!!!!!!!!

العقود صارت لنا ياللاسف هذي نهاية رحلتناااا :tears::tears: العقود سوف ترجع للبديلات ولغيرهم

لكن من جد اشوووف ان كلام اختي 1500 كلام من ذهب دايمااا تحذرنا من الوزاره وعدم تصديقهممم وتطالب بالخرووووج الله يجزاها خير لها نظره ثاقبه انا معهااااا ومن كم يووووم وانا احاول مع زوووجي ان اطلع مع ان هالموضوع مستحيل وصعععب وماني في الريااااض لكن الله يهديه ويسخره لي لاني تعبت وانا اشوووف الوزاره تضحك علينا بكلمتين (((الثبيت جااااي ووووقريب ))))

ماقصرووو الاخوااات لكن العيب في الوزاره غداره الله حسيبهم الله ينتقم منهم الله ينتقم منهم الله ينتقم منهم ظلمونا

انا تعبانه نفسيااا من هالظلم ولافرحنا باي خبر كل الاخبار غير رسميه يعني ماراح ابشر احد يكفي بشرت اهلي وصديقاتي وكل يوم يساوني وووين وين الخبرررر :tears: :tears:

والله لو لي قدره ادخل على الحمممميدي واخليه يعلن القرار ..

بعدين ظهرت في هالايام كلام السنوات المشموله والغير مشموله كلنا في الهواء سواء مافيه احد ثبت يااخواااات انا من المشموله ولافرحت فيه خبر يفرح فيه اعلاااان يتهربووون وبيسكتونا بالعقووود اللي للجميع ومالنا فيها شى مو تثبيت

حسبي الله ونعم الوكيل :tears::tears:

سامحوووني على كل كلمه لكن انا اتكلم بلسان الواقع مشكلتي واقعيه مااحب الاحلااام احب افرح بشى ملمووووس

الله يجيب الخير ويفرح الجمممميع يااااارب

2. زعييمة القبيلة أبلة أبوها

زعييمة القبيلة أبلة أبوها تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

968
    0
    0
    ‏2012-05-06
    رئيسة
    بمعنى مافي شئ يضحكون علينا هاه

3. مظلوومه

140
    0
    0
    ‏2011-05-17
    بديله ساااابقه
    اذا ماصرح مصدر مسؤل وطلع قرار رسمي معلن في الصحف لاتفرحين لان هالكلااام من زمااان نسمعه منهم هالوزاره يحاولون يمتصون غضبنا ويحاولون يغطون على قضيتنا اللي اصبحت قضية راي عااام ووصلت للشريان بجهووود اخوااات بارك الله فيهم والله لايضيع تعبهم في متاهات هالوزاره الظالمه

4. بديلة الجبيل

بديلة الجبيل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,506
    0
    0
    ‏2012-01-21
    بديلة وجالسة بالبيت
    عشان كذا البنات بيسون تجمع لاصدار القرار

5. الرند العطرة

الرند العطرة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

297
    0
    0
    ‏2012-04-27
    معلمة
    الله يكفينا شرهم واجعل كيدهم في نحرهم
    الله يسهل لنا التثبيت

6. مظلوومه

140
    0
    0
    ‏2011-05-17
    بديله ساااابقه
    الله يطمن قلوبنا بخبر مفررررح يااارب الله ينصرنااا عليهم الله ينصرنا عليهممم

7. زعييمة القبيلة أبلة أبوها

968
    0
    0
    ‏2012-05-06
    رئيسة
    خلاص شكل مافي خلاص خلاص

8. زهور الحديقه

زهور الحديقه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,850
    0
    0
    ‏2012-04-29
    معلم تربوي
    بل فيييييييه قرار بس ما طلع للنور لسى يستنى معلما ت مكافحات يخرجونه من الضلام الى النور ومن السر الى العلن والمﻷ يسمعه القاصي والداني أذا ما كان فيه ليش من سنه ونص يقلون تثبيت ؟هناك تثبيت لكن أنتن بالتجمع يمكن طلعونه وهذا أخر الحلول وأذا ماصار هناك تجمع قوي يخرجه ربما يموت ولا يكون هناك تثبيت
    أنتن التثبيت يعتمد على التجمع الكببببببير

9. ياليل مطولك

ياليل مطولك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

5,247
    0
    0
    ‏2011-03-14
    انتظر الثبيت
    خلآ ص اللي ماتصدق الله لا يهينهاا تلبس عبايتهااااا وترووح تسعى وتتعب زي بنات اللجنه..

مو كلآم من خلف الكيبووورد..

مو خلق الله تتعب وتجيب الكلآم من مصادره وتجي وحده وتقول الظاهر مافيه شي..

والبلا من نوعية مع الخيل ياشقرى..طوالي تصديق ..

الميدآن ياحمودي .

10. حور التويجري

حور التويجري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

214
    0
    0
    ‏2012-03-10
    في الانتظار
    من جد بنات ارسلوا بالواتس سووا حمله حطوا فيها رابط الحصر النهائي للبديلات ولعل وعسى يستعجلون في موضوعنا

11. زعييمة القبيلة أبلة أبوها

968
    0
    0
    ‏2012-05-06
    رئيسة
    يارب فرجك يالله يامجيب من ناداه

12. حبي لرسول الله

حبي لرسول الله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

210
    0
    0
    ‏2012-05-04
    بدون
    أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأمييييييييييييييييييييييين

13. مظلوومه

140
    0
    0
    ‏2011-05-17
    بديله ساااابقه

هلا بك مشرفتنا الغاليه :bigsmile:

اتوقع انك دخلتي وقريتي الاسم من دون التدقيق في موضوعي الله يهديك :no:

ماعليه راح انسخ لك كلامي ومافيه شى غلط يخليك تنفعلين علي واذا على العباية ان شاء الله راح البسها واروح بعد مايهدي لي زوجي ويوافق وضروفي ماتسمع وسوت اللي اقدر عليه :tears:

وانا ماانتظرت موافقت لان الموضوع مو لازم حضوري ارسلت من ينوب عني من اقارب في الرياض وماقصرو جزاهم الله كل خير يبتغون الاجر من الله ماقصرووو ...راجعو وقابلو المسئولين وعندي معلومات بس مااحب انزل اي موضوع لان مااحب احط نفسي في مواجهه مع احد الله يهدي الجميع...

.......................................

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقول ان شاء الله ان التثبيت جاااي

كم مره سمعتي هالكلمه ومن كم شهر ان التثبيت جاااااااااي وش صااار مكانك سر لاجديد هدووووء وتبنيج

انتظرنا اسبوع وبعد هالاسبوع يجي اسبوووع وبعد هالاسبوع شهر الى متى اللعب بالاعصاب كم مده عطونا الوزاره واخلفووو ليش دايمااا يعطوناا بنج اسمه (( قـــــــــــــريب ))

هل هذا طموحنا بعد التعب والمطالبااات سنه ونص نرضخ لعقووووووووووود !!!!!!!!!!!

العقود صارت لنا ياللاسف هذي نهاية رحلتناااا العقود سوف ترجع للبديلات ولغيرهم

لكن من جد اشوووف ان كلام اختي 1500 كلام من ذهب دايمااا تحذرنا من الوزاره وعدم تصديقهممم وتطالب بالخرووووج الله يجزاها خير لها نظره ثاقبه انا معهااااا ومن كم يووووم وانا احاول مع زوووجي ان اطلع مع ان هالموضوع مستحيل وصعععب وماني في الريااااض لكن الله يهديه ويسخره لي لاني تعبت وانا اشوووف الوزاره تضحك علينا بكلمتين (((الثبيت جااااي ووووقريب ))))

ماقصرووو الاخوااات لكن العيب في الوزاره غداره الله حسيبهم الله ينتقم منهم الله ينتقم منهم الله ينتقم منهم ظلمونا

انا تعبانه نفسيااا من هالظلم ولافرحنا باي خبر كل الاخبار غير رسميه يعني ماراح ابشر احد يكفي بشرت اهلي وصديقاتي وكل يوم يساوني وووين وين الخبرررر

والله لو لي قدره ادخل على الحمممميدي واخليه يعلن القرار ..

بعدين ظهرت في هالايام كلام السنوات المشموله والغير مشموله كلنا في الهواء سواء مافيه احد ثبت يااخواااات انا من المشموله ولافرحت فيه خبر يفرح فيه اعلاااان يتهربووون وبيسكتونا بالعقووود اللي للجميع ومالنا فيها شى مو تثبيت

حسبي الله ونعم الوكيل

سامحوووني على كل كلمه لكن انا اتكلم بلسان الواقع مشكلتي واقعيه مااحب الاحلااام احب افرح بشى ملمووووس

الله يجيب الخير ويفرح الجمممميع يااااارب

14. ياليل مطولك

ياليل مطولك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

5,247
    0
    0
    ‏2011-03-14
    انتظر الثبيت

ياعزيزتي ..

شوفي وبكل صراحه لاحظت ماعندكم صبر فعلا..

مستحييل ينزل قرار الحيين بعد باقي جداره.

خصوصااا ان البديله اللي يفوتها التسجيل بمقابلة جداره يفوتها التعيين..

وهذا الشي ماتبيه الوزاره ابدآآآآآآآآآآآآآآآآ

راح يسكتوون ويخلوناا ننتظر الا ان تخلص خطتهم ..

وبعدها التثبيت للسنوات المشموله..

عزيزتي تأكدي ان اللجنه مو اطفال ينلعب عليناا من الوزاره ..

والله ان طلعاتناا علمتناااا متى نصدق ومتى نعرف انهاا مجرد كلآم..

عيني خييير ..

واستعدي للتدريس..

15. حوردنيا

حوردنيا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

728
    0
    0
    ‏2011-05-28
    معلمة بديلة
    الله يطمنك يالليل ماطولك بس التمسي للبنات العذر لان بعض البنات الله يهديهم يحدوو السبوع الجاي او تارايخ معين ويجلسون على اعصابهم ارجو ارفق بهم وتطمينهم بارك الله في جهودك

16. ماهو زمنها

ماهو زمنها تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

442
    0
    0
    ‏2012-03-31
    عاطله
    يالليل مطولك....ترا مااقصدك ههههه

17. احلى كلمة

احلى كلمة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

184
    0
    0
    ‏2012-05-12
    ملعمة
    وش نقدر نسوي غير الدعـــــــــــــاء
    ونختمة بقول أن شــــــــــاء الله التثبيت قريب
    عن نفسي مطمننة بالله

18. معلمة اجتماع

معلمة اجتماع تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

197
    0
    0
    ‏2012-01-09
    معلمة عاطله
    صدق يابنات لاتنتظرون شيئ قبل مايخلصون الوظائف التعليميه

وتراهم موقفين اشياء كثيره عليها

اختي خريجة علوم طبية وتنتظر جدارة ولما راجعتهم قالو مفاضلتكم خالصه بس الاعلان ينتظر يخلصون الوظائف التعليمية

يعني لسا مشوار مع هالوزارات

19. صوت الصمت@

صوت الصمت@ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

376
    0
    0
    ‏2012-03-26
    عاطله
    الله يعين ويسهل كل صعب