اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


قد آعذر من آنذر وآنتوآ آحرآآآآآر

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة Ĝђẩ₫ắ, بتاريخ ‏2012-05-21.


  1. Ĝђẩ₫ắ

    Ĝђẩ₫ắ عضوية تميّز عضو مميز

    5,689
    3
    0
    ‏2011-03-02
    عاطله
    هذآ تحذير
    لكوووول من تسووول له نفسه :icon30:
    آلمسآآآس بمشآعرنآ آو آلتفووه بكلمآت قد تجرح قلوبنآ آلرهيفه :no:
    آو آلتفكير في ذلك ولو من بعيييييييييييد آو في قرآآرة آنفسكم فنحن له بآلمرصآآآآد :santa_1:
    7


    7

    7

    7

    7
    [​IMG]


    ونحن لنعلن عن ذلك إخلآء لمسؤليتنا من آي مكروووه يصيب آي شخص
    يفعل هذه الفعلة آلشنعآآآء :no:
    وعلى ذلك آنوووووووه :bleh:
    من علمك آلعربي آنتي :tears:
     
  2. مـنـاحـي

    مـنـاحـي عضوية تميّز عضو مميز

    9,407
    60
    48
    ‏2008-01-18
    ذكر
    رحم الله من مات مني ..!
    الحين هذي أظافير ولا عدة ..!
    سلك التليفون بالابهام ..!
    الأصبع الي بالوسط أظفره ينفع نفتح فيه قوارير الكولا والبيره ..!
    والي جنبه بعد هذا مفتاح اسبير .. ماهوب أظفر ..!
    ياربي لك الحمد والشكر بس ..! :tongue:
    أهم شئ بالموضوع .. قرارة أنفسكم .. حسيت أنه بيان من وزارة الداخليه ماهوب موضوع ..!


    تشكرات غاده ..!
     
  3. الدور الثاني

    الدور الثاني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5,019
    0
    0
    ‏2009-05-07
    .......
    طيب انا وش دخلني..
    شكلي ورطت نفسي.. ترى وجهي مو ناقص امخوش كله عمليات..
    على العموم حاضرين ..
     
  4. أبو لمى الغامدي

    أبو لمى الغامدي موقوف موقوف

    11,989
    0
    0
    ‏2009-10-08
    عين ساهره
    ههههههههههه
    والله لو معكم سكاكين مو اظافر
    ماتقووون هي عند القلب ياغاده

    قلوبكم رقيقه هههههههه كثر منها

    حلالاه يامقص الاشجار بس




    سلمتي غاااده لاحرمناجديدك وتواجدك
     
  5. نايل

    نايل موقوف موقوف

    3,730
    0
    0
    ‏2011-07-05
    مثلكم
    [YOUTUBE]-MRLIiNT0os[/YOUTUBE]​
     
  6. الأخت الحنونة

    الأخت الحنونة عضوية تميّز عضو مميز

    7,981
    0
    0
    ‏2008-06-06
    معلمة
    ياحبني لكي غدوووووووووووش تحتاجي مساعدة [​IMG] ترانا مستعدين بس اطلبي [​IMG] وعلى العموم الشباب عاقلين ما يحبوا يتورطوا ( يقولوا العقل زينة ) [​IMG]
     
  7. كأني هنا

    كأني هنا عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    12,898
    12
    38
    ‏2010-05-14
    معلم -وكيل بالواسطه
    للاسف بطبعي حنون لكن عندما اجد الاندفاع من بنات حواء نحو النيل منا
    اتذكر المثل القائل
    على نفسها جنت براقش..(ركزوا ببراقش
    الان المخالب ان تكسرت دلالة على انها خاضة حربا خاسره
    واظافرك هنا اظنها كانت في معركة افقدتها معالمها التي من الواجب ان تكون عليه
    تشوهت
    حتى الشفقه
    فتأتين تهددين وانت مهزومه وبالدليل المطبوع على اظافرك عجبا منكن بنات حواء :no:
    معادلات النصر لديكن مقلوبه :icon30:
    والاجمل تداعيات المساعده والتي لاتقل هزيمة

    اتوقع اني اتكلم بالعقل والعقل هو لغة تحقق من هو الراصد ومن هو المرصود ..ومن هو المنتصر والمهزوم؟!!:icon30:

    عذرا غاده المكروه الوحيد الذي اصابني هنا
    هو انقباض قلبي الحنون عندما ارى ان بنات حواء يعشن فقدان الهويه بقلب المعركه :tongue:
    تحياتي

    خخخ
     
  8. Saяah

    Saяah مراقبة إدارية مراقبة عامة

    6,980
    18
    38
    ‏2011-04-19
    معلمة
    ^

    ^

    شكله مرره خاايف .. والدليل الخطبه هذي اللي مسويها

     
  9. كأني هنا

    كأني هنا عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    12,898
    12
    38
    ‏2010-05-14
    معلم -وكيل بالواسطه
    الخطبه تكون باعتلاء المنصه :icon30:
    ومن يعتلي المنصه بالخطب تعني انه واثق الخطى يمشي ملكا"..
    لكن السؤال هل ياترى فهمتن مفهوم الخطبه ؟!!!
    حتى لاتتكرر حكاية براقش وجنايتها على ذاتها :tongue:
     
  10. Saяah

    Saяah مراقبة إدارية مراقبة عامة

    6,980
    18
    38
    ‏2011-04-19
    معلمة
    ايوه فهمت
    فهمت انو قلبك انقبض .. لما شفت الاظاافر
    بس فيه شغله انت مافهمتها
    البنت لساتها ماخاضت اي معركه
    واظافرها عاملتها بالشكل هذا عشاانكم بس
    عده زي ماقال الصااحي
    :harhar1::harhar1:

     
  11. كأني هنا

    كأني هنا عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    12,898
    12
    38
    ‏2010-05-14
    معلم -وكيل بالواسطه
    انقباضة القلب رحمه فلسنا ممن يعذب الاسرى الا تكفيهم القيود:tongue:
    واما العدة فلا يعتد بها عدة ان اصبحت بدون فائدة تذكر سوى شرخ في حق صاحبتها

    والمضحك انك تعتدين بقول مو صاحي وكانها عجز منكن عن الاتيان بشئ يستحق ان نؤمن فيه بقوتكن

    ركزي بكلمة احرار بالموضوع هي شهادة من غاده اننا احرار ورغما عن من نفى ؟!!
    بمعنى شهد شاهد من اهلها
    تحياتي
     
  12. Ĝђẩ₫ắ

    Ĝђẩ₫ắ عضوية تميّز عضو مميز

    5,689
    3
    0
    ‏2011-03-02
    عاطله

    عليك لمبه حمرآآآ :icon30:
    قلتها يآلموصآآحي :icon30:
    عده !!! :icon30::icon30:
    آلآصبع آلآبهآم هذآ يشبه ذيك آللي يحفروآ بهآ آلخشب :bleh:
    وحنآ نحفر بهآ عيووونكم في حآله كآن نظرآآتكم مش عآجبتنآ < شتآآن بين آلاستخداامين [​IMG]
    تبع علب آلبيره ومعرف وشو < لشلع السنتكم آذآ فكرتوآ تطولوهآ في يووم [​IMG]
    وقرآرة آنفسكم < هذي مآ آنت عآآرف ليه قلتها ؟؟؟
    هذي حتى نيآآتكم نحآآسبكم عليها < قلت لكم آنتوآ آحرآآآر تحملوآ :dunno:
    ويشكرني بعد < شكل آلعده جآآبت نتيجه :clap:
    منوووور مو صآآحي [​IMG]
     
  13. Ĝђẩ₫ắ

    Ĝђẩ₫ắ عضوية تميّز عضو مميز

    5,689
    3
    0
    ‏2011-03-02
    عاطله

    رد يدل على آنك آنسآآآن تدوور رآآحتك آقوووى شي :c1:
    تعلموآ يآجمآآآعه تعلموآ :santa_1:
    آدوآآرد منووور آلموووضووع وآلآسترآآحه بكبرها [​IMG]
     
  14. Ĝђẩ₫ắ

    Ĝђẩ₫ắ عضوية تميّز عضو مميز

    5,689
    3
    0
    ‏2011-03-02
    عاطله
    آهآآآآآآ ثقه !!!!!
    آبو لمى الثقه ممنوعه كمآآن يعني
    تدخل في بآب قرآآرة آنفسكم :bleh:
    والمشكله انه وااثق ويتريق
    فين آلمنشآآآر [​IMG]
    منووور آبو لمى [​IMG]
     
  15. Ĝђẩ₫ắ

    Ĝђẩ₫ắ عضوية تميّز عضو مميز

    5,689
    3
    0
    ‏2011-03-02
    عاطله
    خل بالك على لغاليغك نايل آفندي
    [​IMG] [​IMG] [​IMG]
     
  16. Ĝђẩ₫ắ

    Ĝђẩ₫ắ عضوية تميّز عضو مميز

    5,689
    3
    0
    ‏2011-03-02
    عاطله
    مآتقصري آبد [​IMG]
    بس آبي آسئلك وصلت آلهديه آآآقصد آلعده ؟؟؟؟ [​IMG]
    آيه هين عآآقلين < شكلي بزيد آستوورد من آلمآنيآ
    لآني آرى رؤووووس [​IMG]
     
  17. Ĝђẩ₫ắ

    Ĝђẩ₫ắ عضوية تميّز عضو مميز

    5,689
    3
    0
    ‏2011-03-02
    عاطله
    بس على كلمه " جنت على نفسها برآقش " :santa_1:
    سجن مؤبد مع آلآعمآل آلشآآقه مروورآ بمرحلة تعذيب بهالعده [​IMG] < مره مآتتآبع مسلسلآت مصريه :bleh:
    ثآآآنيآ / يآخي آنت تضحكني كثيير
    تقوول كلآآم مدري من وين وتصدقه !!!!!!!!!!!
    آلحين مين قآآل لك آن شكلها كذا لآنه تونآ خآرجين من حرب ؟؟؟؟ :no:
    يكون في علمك هي غير قآبله للكسر آو فقد ملآمحهآ تحت آحلك آلظروووف < آهم شي آحلك
    وهي شكلهآ كذآ ملآآئمة وآستعدآدآ لآي عدوآن غآآشم منكم يآآبني آدم [​IMG]
    قلت لي آنقبض قلبك < وآحب آطمنك رآآح ينقبض كمآآن وكمآآن :harhar1:
    آلآ في حآلة مشيت في آلسلييييم :dunno:

     
  18. Ĝђẩ₫ắ

    Ĝђẩ₫ắ عضوية تميّز عضو مميز

    5,689
    3
    0
    ‏2011-03-02
    عاطله
    ويدعي غير ذلك
    نووورتي لجين [​IMG]
     
  19. سديم فرح

    سديم فرح عضوية تميّز عضو مميز

    5,557
    0
    0
    ‏2009-03-11
    معلمة
    غدوووووش

    اي فزعه اي شئ [​IMG] ترا حاااضرين وبالشوووفه [​IMG]
    بس ردووود الشوااارب كااانت تنم عن [​IMG]

    ركزي ع تنم ترا متعووب عليها [​IMG]



    يسلمووو غدااادي ...
     
  20. الدور الثاني

    الدور الثاني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5,019
    0
    0
    ‏2009-05-07
    .......
    غادة ترى ما تعلمنا الا منك..الشطارة تنقط منكم..
    ما قلتي وش الموضوع اللي انحذف..عن طريق نغم