اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


استنساخ علي ابن ابي طالب كرم الله وجهه

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة نايل, بتاريخ ‏2012-05-21.


  1. نايل

    نايل موقوف موقوف

    3,730
    0
    0
    ‏2011-07-05
    مثلكم
    [​IMG]
    [​IMG]الرافضة يحاولون استنساخ الصحابي علي ابن ابي طالب
    رضي الله عنه
    تحاول جماعة تطلق على نفسها اسم "أحباء علي" وتتخذ من إيران مقرا لها، استنساخ الإمام علي ابن أبي طالب، رضي الله عنه، مستعينة بذلك بالدكتورة الفرنسية (بريجيت بواسوليه) المدير العلمي لشركة (كلون إيد) الكيماوية ، لتكوين فريق علمي يمكنه القيام بذلك.
    وكشف الموقع الإلكتروني الخاص بجماعة "أحباء علي" ، أنه تم بالفعل تكوين فريق علمي يتمتع بدرجة عالية من المهارة والحرفية في عمليات الاستنساخ .
    وفي سبيل الحصول على الحمضي النووي للإمام (علي ابن أبي طالب) زار الفريق العلمي جميع المساجد الأثرية للشيعة في البصرة والكوفة وكربلاء وإيران ، عسى أن يجدوا أقمشة تخص الإمام علي ، مثل بردته أو جلبابه أو قميص له .
    وادعى الفريق انه عثر على رداءين لعلي بن أبي طالب رضي الله عنه وكرم الله وجه في إيران والبصرة ، الأول كان يرتديه الإمام في العيدين ، والثاني الذي قتل فيه وعليه آثار من دمه وعرقه ، وهو الرداء الذي أفاد كثيرا في استخراج الحمض النووي المطلوب في عملية الاستنساخ .
    وبدأ الفريق العلمي في إجراء بعض التجارب البحثية بعد استخراج الحامض النووي ، حيث نقلوا نتيجة أبحاثهم هذه إلى معهد روزلين باسكتلندا .

    وتتلقى جماعة "أحباء علي" تمويلها من (الشيعة) المقيمين في مختلف أنحاء العالم , يبلغ رصيدهم، كما يقولون ، إلى حوالي 500 مليون دولار ، وقد حددوا الأول من شهر رمضان القادم للإفصاح عن تجربتهم في استنساخ الإمام علي بن أبي طالب !!
    إليك بعضاً من مصاهرات وأسماء أولاد أهل البيت رضي الله عنهم ، لنعلم مقدار التداخل بين العترة الطاهرة والصحابة رضوان الله عليهم الدال على الحب والوفاق والود؛ لأنهم عليهم السلام يعتقدون صلاح أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم فزوجوهم، وتزوجوا منهم، وسموا أبناءهم بأسمائهم :
    [​IMG]
    وهذا الترابط والتلاحم الأسري المبارك، بين آل بيت النبي صلى الله عليه وسلم وبين الصحابة وغيرهم في التزاوج، وتسمية بعضهم بأسماء بعض، وكثرة المصاهرات بينهم، إنما تدل دلالة واضحة على مودتهم لبعضهم بعضاً, واستقامة دينهم ومنهجهم، وسلامة قلوبهم وألسنتهم فيما بينهم، لا كما يروج أصحاب الفتن والبغضاء.
    لماذا يخفي أئمة الشيعة المصاهرة بين آل البيت الأطهار والصحابة الأخيار؟

    لماذا يخفي أئمة الشيعة أسماء أبناء آل البيت المتسمين بأبي بكر وعمر وعثمان؟

    السر معروف .. وإلا سيذهب الخمس والمتعة وغيرها ..

    ولكن العجيب كيف يصدق الملايين العاطفيين هؤلاء .. ويجعلونهم يحقدون على أصهار آل البيت؟

    هل سيكذب الشيعة كتبهم أم سيدفنوا عقولهم التي سيحاسبهم الله عليها؟