اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


همتارو بشكل لم تعرفوه من قبل (:

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة البارون, بتاريخ ‏2012-05-22.


  1. البارون

    البارون عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    754
    0
    16
    ‏2011-11-06
    معلم
    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله ماعندنا من هالعينة في البلد




    والله لو موجود كان الحريم مايدخلن المطبخ (( هن يدخلن اصلا ))

    :tongue:

    هذا لا ينفع معه حذيان (( وانتم بكرامه ولا عصى ))

    :bleh:

    اترككم مع همتارو بشكله الجديد وشخصيته الجديده

    :santa_1:


    [YOUTUBE]IfC-Hh2PB7w[/YOUTUBE]​
     
  2. Saяah

    Saяah مراقبة إدارية مراقبة عامة

    6,980
    18
    38
    ‏2011-04-19
    معلمة
    مرره متوحش :tears:
    لو موجود ماراح اجلس في المنطقه الوسطى كولهاا
    مو بس المطبخ :no:
    >> يسلموو على الرعب اللي قدمته لناا
    استااذ الباارون :biggrin:
     
  3. Rodina

    Rodina مراقبة إدارية مراقبة عامة

    4,215
    0
    36
    ‏2012-01-03
    معلمة
    يؤ يؤ يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ من يصدق هـ النتيفه يسوي كل هذا طلع شرير وماحدا يقربه

    صدق المثل اللي يقول اتق شر من اقترب من الأرض

    يسلمووو أخوي البارون

     
  4. الشمال شرقي

    الشمال شرقي مراقب عام مراقب عام

    3,543
    0
    36
    ‏2010-11-20
    معلم
    والله تحفه.. ونااااااسه , شرس وبريء مادري شلون اجتمعن..!!!

    كل الشكر على النقل المميز
     
  5. Ĝђẩ₫ắ

    Ĝђẩ₫ắ عضوية تميّز عضو مميز

    5,689
    3
    0
    ‏2011-03-02
    عاطله
    وقسم حبيته [​IMG]
    مآآشوووف آنه شرير :no:
    نعتبرهآ مزحه من آلعيآآر آلثقيل < محآميه آلفئرآآن على غفله هع [​IMG]
    يسلموآ يآلبآآرون :icon30:

     
  6. سعيد آل شاكر

    سعيد آل شاكر عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    3,369
    4
    38
    ‏2011-04-08
    معلم
    هيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه هذا مو فار لا تفهمون غلط ...

    هذا حيوان من القوارض ويسمى همستر .. عند الامريكان ...

    وهذه بعض الصور له ....

    ترى الفيران عايشة على العفن والوساخة ...

    ولا تعيش في مكان نظيف أبدا ...

    صورة رقم 1---

    [​IMG]

    شوفوه يا حليله ... مو مثل الفار ..



    صورة رقم 2 .........هامستر روسي

    [​IMG]

    وش حلاته نظيف مو مثل فيراننا

    صورة رقم 3 ....

    شوفوا وين متعلق بس ...


    [​IMG]


    وهذا مقطع يوتيوب للهمتارو

    http://www.youtube.com/watch?v=uR9kW_AtUQY&feature=related


    اما الفيران اللي نعرفها

    1-

    [​IMG]


    الصورة رقم 2....

    والا بلاش احتراما لمشاعركم
     
  7. turki ali

    turki ali عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    6,739
    0
    36
    ‏2009-12-26
    قوس قزح
    شكرا على الاختيار الجميل ...
     
  8. Saяah

    Saяah مراقبة إدارية مراقبة عامة

    6,980
    18
    38
    ‏2011-04-19
    معلمة
    حبيتيه :nosweat:
    اجل ياارب يجي ولد عمه عندك في المطبخ
    [​IMG]
    ويمزح معااك عياار ثقييل
    وبعدين تعالي وقولي لي شعوورك:harhar1:
     
  9. مـنـاحـي

    مـنـاحـي عضوية تميّز عضو مميز

    9,407
    60
    48
    ‏2008-01-18
    ذكر
    رحم الله من مات مني ..!

    والله ماهوب سهل هالنتفه ..!

    هو حليل لكن لو أنه ما يعض تسان يصير أطلز فأر ..!


    تشكرات البارون ..!