اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


مدرسة الخالدية الابتدائية تكرم الخريجين من طلاب الصف السادس

الموضوع في 'ملتقى النشاط الطلابي' بواسطة shabeeb, بتاريخ ‏2012-05-22.


  1. shabeeb

    shabeeb تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    72
    0
    0
    ‏2009-11-25
    معلم
    مدرسة الخالدية الابتدائية تكرم الخريجين من طلاب الصف السادس
    كرمت إدارة مدرسة الخالدية الابتدائية بالهفوف كوكبة من طلابها الخريجين من طلاب الصف السادس في قاعة الشرقية ، بحفل بهيج حضره عدد من مشرفي الإدارة العامة للتربية والتعليم بمحافظة الأحساء ومجموعة من أولياء الأمور حيث بدء الحفل الكريم بآيات عطرة من الذكر الحكيم تلاها الطالب عبدالله المبرزي .
    وقد تحدث الطالب فهد أبوشبيب في كلمة نيابةً عن الخريجين قال فيها : إننا نعيش اليوم فرحة كبيرة غمرتنا ، بتخرجنا من المرحلة الابتدائية إلى مرحلة أكبر تزيد من المسئوليات على عاتقنا ، فقد كنا في روضة غناء قضينا فيها ست سنوات نهلنا من رحيق العلوم والمعارف ما يؤهلنا بإذن الله تعالى لخوض غمار المرحلة المتوسطة مسلحين بالعلم والمعرفة ، إننا نعاهد الله ثم المليك والوطن بأن نكون جنوداً مخلصين وحماة مدافعين عن ديننا وأمتنا ووطنا مشاركين في بنائه عاملين من أجل رفعة بلادنا الحبيبة في ظل قيادتنا الحكيمة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز ولي العهد الأمين وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز النائب الثاني حفظهم الله .
    وأكد مدير المدرسة الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالله الجغيمان أن المدرسة لن تنسى خريجيها النجباء الذين كانوا محوراً أساسياً فيما حققته المدرسة من إنجازات في كافة الأصعدة بدءً بالنشاط الطلابي الذي يقوده الأستاذ يعقوب السبت والإرشاد الطلابي للأستاذ فهد الشكر وما حققه كافة منسوبي المدرسة من نجاحات متتالية ولله الحمد .
    وأوضح الجغيمان أن هذا التكريم يأتي امتداداً لتكريم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية لتكريم الخريجين والمتفوقين فمن جد وجد ومن زرع حصد .
    وفي نهاية الحفل تم تكريم الطلاب الخريجين في مسيرة العلم والعمل .


    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
     
  2. ماجد السليمان

    ماجد السليمان عضو شرف مجلس الإدارة عضو مجلس الإدارة

    23,169
    10
    0
    ‏2009-07-11
    معلم
    يستاهلون التكريم

    وبادرة تشكر عليها إدارة المدرسة
     
  3. محمد الغاامدي

    محمد الغاامدي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    182
    0
    0
    ‏2011-03-18
    معلم
    هناك وجه حسن وجه مشرق لتعليم في بلادنا ويمثله نخبة من المعلمين المخلصين نحسبهم والله حسيبهم ،،

    هكذا يكون الانتماء ،،
    هكذا يكون الوفاء ،،
    هكذا يكون الاحتفاء ،،


    شكراً من الاعماق لمهندسي الحفل والقائمين عليه ،، بارك الله في جهودكم وكثر من امثالكم في زمن كثر فيه المطبلون ونادر امثالكم من المبدعون ...