اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


الى كل من سجلت هنا لاجل الفتنه...&

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة ياليل مطولك, بتاريخ ‏2012-05-22.


  1. ياليل مطولك

    ياليل مطولك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5,247
    0
    0
    ‏2011-03-14
    انتظر الثبيت



    السلآم علييكم ورحمة الله.


    للاسف الشديد دخلت المنتدى وصدمني مارأيت ..!!


    ماهذه الاخلاق ..


    ايعقل ان من كتبت تلك المواضيع هي مربية اجيال ..؟!!؟!؟؟


    ماهذآ الهجوووم على المشرفه المتألقه 1500..!؟؟!


    سبحآن الله ..


    ذكرتووني بأيآم مضت ..



    واقول لك يامن تريدين الفتنه..


    وهذآ لاحظته من ردودك بأنك هنااا ولو افصحتي عن نفسك لصار احزآب ..!؟!؟

    من انتي ..!؟!؟!


    اذا كنت فعلا واثقه من نفسك وواثقه انه راح يكوون معك حزب فأكشفي لنا ..

    شخصيتك الحقيقيه لان الاختباء من شيم الجبنآء..


    و1500 لاتصآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرع جبآنآ..!!


    او عديم ثقه بنفسه..



    وواضح ان تعلقك بالله انتي ومن معك ضعييف..


    وذلك يتضح من خوفك من مطالبة السنوات الغير مشموله ..


    اليس رازقك هو رازقهم..!!؟!؟!؟


    اليس الله هو من يعطي ..!؟!؟ وهو من يأخذ,.!.!.



    اين ثقتك بربك..!!


    ولمى الخوووف من تحركات البشر..!!

    الم تتفكري برب البشر..؟!؟!!؟


    واذا كنتي صادقه انك من بنات اللجنه فأكشفي لي شخصيتك ..

    لاني اعرف بنات اللجنه من اول طلعه لاخرهااااا...


    انصحك اختي ...


    ايمانك وتعلقك بربك ضعييف ....


    فأكثري من ذكر هادم اللذات لعل هذآ القلب يلين ويتعلق بالرب الكري...


    كلمه اخيره ..


    الله لايحلل ولا يبيح من تهاجم 1500 ..


    واللي عندهاااا تعارض في سياستهااا تجي بأسلووب محترم وحضآري..


    وراح نتحاور معهاا بذووق واحترام ..



    مو بمعرفات جديده وحركات لاتنم الا عن شخصيه ضعف تعلقهاا بخالقهااا..



    وقفه ...

    الغاليه 1500 لايهمك كل مايقال او يحآآآآآآك انا واعوذ با لله من كلمة انااااااااا

    واللي جمعت وبديت القضيه من الصفر وزرعت الامل في صحراء ووصلت القضيه لابو متعب لين تحركت .. هوجمت اشد هجوووم ...

    وثقي انه نصر ة هذه القضيه بنصرة اخواتنا المظلومات ..فا لله في عووون العبد ماكان العبد في عوون اخيييه ..




    تحيتي لجميع.
     
  2. بين الهدب دمعة..~

    بين الهدب دمعة..~ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    404
    0
    0
    ‏2011-12-17
    بديلة من قبيلة لسن
    لا ترمى الا الاشجار المثمرة .... بوركت مساعيكم وقلوبكن الصافية
     
  3. بكالوريوس رياضيات

    بكالوريوس رياضيات تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    235
    0
    0
    ‏2012-05-13
    لايوجد
    جزيتي خير والله هذا الكلام اللى كان ودي اقوله

    عموماً اذاكانت هذه اخلاقهم وهم كبار ويقال مربيات اجيال

    فكيف بالجاهلين والله يعين الاجيال التي بتتخرج على ايدهم
     
  4. شاطىء الأمل

    شاطىء الأمل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    477
    0
    0
    ‏2012-03-27
    معلمه
    جزاك الله خير وهذا من طيب اصلك يالغلا
     
  5. ام ميان2012

    ام ميان2012 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    50
    0
    0
    ‏2012-04-24
    ربة منزل
    اختي ياليل مطولك جزاك الله خير الجزاء عنا
    والله يجزي 1500خير الجزاء
    والله يهديهم
    اللهم نسألك التثبيت بالوظيفه عاجلا غير اجل
    اللهم لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك
     
  6. أميرة الورد

    أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

    9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    صادقة ياليل انا اشهد اني جيت وقلت لك وقلتي لي ساعديهم بما يرضي الله وضميرك
    هذي كلمتك لي وانتي من اللجنة واعرف اللجنة وبناتها اعرفهم وتوني كنت مع وحدة منهم
    وربي ماعندها علم بشي من الي حاصل اليوم
    اذا مين هي هذي وليه كل هالهجوم عموما ليل يبدولي انك مثلي عرفتي مين هي
    بدليل هنا من قالت لها عادي كشفي عن نفسك وهي وحدة من الي هاجموني ومن حزبها
    كل من هاجمني هاجمني برسايل لكن ماقدروا علي وانا قلت لك هاالشي يظنون بكذا
    بيكون الأنقسام والله ياليل ماانسى اني ماني منكم ولا تعبت تعبكم مع ذلك كان يوصلني
    منكم كل شي اول بأول وان قلت غير كذا فأنا جاحدة للجميل وناكرة له
    1500 من اول ماكانت شي ولا بتالي بكون والعين ماتعلى على الحاجب ابد قلتها الصباح
    واكررها وقلتها لك الف مرة وماكنتي ترضين من طيب اصلك
    الحمدلله هوجمت وماكنت موجودة لكن وراي اخوات صدو غيبتي وردو عني الحمدلله من اعطاني
    اخواتكم اعرف الهدف زين اترك الملتقى ماراح اتركه ابد هذا انا اقولها واعلنها ماني تاركته
    والي براسها شر تطيحها مالها فايدة معي ابد
    تحية لروحك ليل ربي لايحرمني منك
     
  7. pink sugar

    pink sugar تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,324
    0
    0
    ‏2012-03-23
    عاطله
    ياحلوووك وياحلووو روحك النقيه
    الله يكثر من امثالك
     
  8. قهوه تركيه

    قهوه تركيه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    361
    0
    0
    ‏2012-01-10
    عاطله
    قله العقل مصيبه وأذكرو الرحمن الرازق هو
     
  9. أسرار أنثى

    أسرار أنثى تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    416
    0
    0
    ‏2012-04-17
    عااااااااطله
    الله يجزاك خير ياليل وربي لك وحشه وللاسف جيتي في وقت اللي هوجمت فيه أختنا وحبيبتنا وتاج راسنا 1500 والمفروض اختي 1500 ماتتضايق وتعرف بانه لايرمى الا الشجر المثمر وجزاكم الله عنا خير جزاء وكثر الله من امثالكم
     
  10. حورية 27

    حورية 27 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,129
    0
    0
    ‏2012-04-15
    بديله
    :icon28::icon28::icon28::icon28::icon28::icon28::icon28::icon28::icon28::icon28::icon28:
    نفسي امسك كل وحده تثير الفتن في هذا المنتدى وامسطها بالعصا لين تقول التوووووووبه
    وتعطينا مقفاها ولا نشوف لها نك مره ثانيه
     
  11. غالية الاثمان

    غالية الاثمان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    651
    0
    0
    ‏2012-01-19
    كنت بديلة 1427
    اعوذبالله من الشيطان الرجيم
    والله العظيم لو كل وحده ايقنت ان ما احد يأخذ منها رزق كتبه الله لها
    بترتااااااااح نفسها وتهدأ

    وبارك الله فيكم اخواتي ياليل ماطولك و1500 على نقاء نفوسكم
    وطيبة اصلكم الله يكتب لكم من خيري الدنيا والاخرة ما يفرح به قلوبكم
    اللهم آمين
     
  12. ياليل مطولك

    ياليل مطولك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5,247
    0
    0
    ‏2011-03-14
    انتظر الثبيت
    ياعمري يا اسرار انثى مايوحشك غالي يا لغاليه ..


    با العكس جيت في الوقت المناسب..
     
  13. الله يجيب الفرج

    الله يجيب الفرج تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    547
    0
    0
    ‏2011-10-16
    بدون
    عز الله ان اول ما نزلت مكرمة ابومتعب وامر بالتثبيت كنت فالمنتدا الازرق
    وطلعتي لنا ياليل وصحتي بأعلى صووووووووتك وشجعتي البنات عالمطالبه وجمعتيهم وانتي اللي جبتينا لهالمنتدأ
    صحيح فيه بنات من اللجنه روحهم قتاليه وشجاعات بس مو بشجاعتك انتي الظاهر لو ماحطك الله بطريقنا كان ماصار لنا تثبيت
    مع العلم اني كنت محو اميه صباحي بس كنت اقرأ مواضيعك بكل لهفه وكنت اغبط البديلات عليك
    ويوم جيتوا هالمنتدا طررررت وراكم وراكم كان احساسي يقولي اذا بيصير للبديلات تثبيت اكيد بنكون معهم وفعلا الحين جميع العقود تسااااوت فالتثبيت
    واللي هاجموك ورب البيت ان ماعندهم وفاء ولايعرفونه ويمكن او اكيد الغيره دفعتهم لهالشي
    بس لاحد يجي ويقول حنا طلعنا وسوينا كلنا كنا ندور مواضيع(انابديله)لانها تحسسنا بالترابط وتحمسنا وهي اللي طلعتنا بكل شجاعه ومواضيعها ماينساها الا الجااااااااحد
    والله انك تستاهلين وساااام التميز والقياديه المفروض اذا صار تثبيت نهديك هالوسام
     
  14. ريماس الاسمري

    ريماس الاسمري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    423
    0
    0
    ‏2012-04-02
    لايوجد
    لكي وحشه وروح تفداكي ياليل مطولك انتي وبنات للجنة .....اما الاخت 1500 الله يحفظها ويخليها انها بنت رجال على قول المثل جبل مايهزك ريح انتي اصلية وغالية وعزيزة ومحترمة طنشي الكلام للي ماعندهم غير الكلام الفاظي كلام ماله داعي انتي اصيلة اصيلة
     
  15. الرند العطرة

    الرند العطرة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    297
    0
    0
    ‏2012-04-27
    معلمة
    طالماتجمعنا على خير
    فلن يفرقنا الله
    والشكر لليل و1500وللاخوات الباقيات

    و الله يفرحنا جميع
     
  16. الله يجيب الفرج

    الله يجيب الفرج تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    547
    0
    0
    ‏2011-10-16
    بدون
    البيت بيتك يالغاليه واللي موعاجبه يقظب الباب
    يروح يدور منتدا يناسبه كلنا هنا اخوات على قلب واحد من عام 26الى31
    واللي بيتثبت بنفرح له واللي بينظلم بندافع عنه والله لنا مااااايخلينا
     
  17. الصبر طيب !

    الصبر طيب ! تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    272
    0
    0
    ‏2012-05-09
    ان شاء لله الدوام بشوال
    كفيتي ووفيتي ياليل انا انغثيت لما دخلت العصر وشفت الكلام اللي انكتب عن1500 ولما قريت موضوعها لولا الحسد مامات احد احس اني بردت لانها قالت كل اللي في خاطري الله يسعدها ويوفقها
     
  18. بديلة صابرة 1430

    بديلة صابرة 1430 مراقبة عامة مراقبة عامة

    1,650
    0
    0
    ‏2012-04-10
    بدون
    بصراحة ماعرف وش صار لكن من يهاجم 1500 ماعندها اخلاق وليل ماطولك تعجبني قوة شخصيتك واتمنى معرفتكم شخصيا 1500 وليل ماطولك ولي الشرف
     
  19. حايلية

    حايلية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    438
    0
    0
    ‏2012-04-28
    عاطلة
    :icon30::icon30::icon30:
     
  20. قلب أنثى 2011

    قلب أنثى 2011 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    784
    0
    0
    ‏2011-05-22
    بديله مع وقف التنفيذ
    و عليكم السلام و الرحمه

    منوره ياااقلبي *_^

    و 1500 جهودها واضحه و لايمكن حد يشكك باي شي

    انا عرفتهها اللي كاتبه الموضوع و كنت برد عليها بمعرفها الاساسي بس قلت خلي اللي في بطنها يطلع كله

    و سبحان الله ياما حنا نبي و نبي لكن بلمح البصر ربي يكتب اللي فيه خير رضيت و الا مارضيت فيه

    ربي ييسر امورنا للي فيه خير و صالح

    ليوله يسعدك ربي ياشيخه لك فقده *_*