اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


مين مايطول العنب حااااااااااامض عليه يقوووووووووول

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة طموووووووح, بتاريخ ‏2012-05-26.


  1. طموووووووح

    طموووووووح تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    132
    0
    0
    ‏2012-04-03
    معلمة بديلة
    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيد المرسلين

    اللهم نسألك العفوا والعافية والمعافاة الدآئمة في الدنيا والآخرة

    اللهم أجعل أعمالنا خالصة لوجهك الكريم ولا تجعل لأحد فيها حضآ ولانصيبآ

    اللهم فاطر السموات والأرض عالم الغيب والشهادة رب كل شئ ومليكه أعوذ بك من شر نفسي ومن شر الشيطان وشركه وأن أقترف على نفسي سوء أو أجره إلى مسلم

    اللهم اسلل سخيمة قلوبنا وهئ لنا من أمرنا رشدا

    اللهم ألف بين قلوبنا وأصلح ذات بيننا وأصلح شأننا كله ولا تكلمنا لأنفسنا طرفة عين ولا أدنى من ذلك

    اللهم أسألك الصدق في القول والعمل

    اللهم أرنا الحق حق وأرز قنا إتباعه وأرنا الباطل باطل وأرز قنا إجتنابه

    اللهم أرزاقنا حبك وحب من يحبك وحب عمل صالح يقربنا إلى حبك

    اللهم أجعلنا للمتقين إمامآ

    اللهم أعطنا سؤلنا عاجلآ غير آجل يا رزاق يا كريم وأفتح علينا أبوب بركاتك ورحمتك ونصرك يارحمان يا رحيم

    لاأعرف بما أبدأ ولا بما أنتهي ولاماأقول !!!!!!?????

    الكلمات تقف عاجزة لاأستطيع أن أعبر عن دهشتي وصدمتي تجاه ماحيك لنادرة الوجود أختنا وحبيبتنا وقرة عيننا بلسم الملتقى $$$القلم النابض $$$والروح الطاهرة $$$$العقل الحكيم $$$$ والرؤية الثاقبة $$$$ والأخلاق السامية $$$$ والروح السمحة $$$$ العطاء بلا حدود $$$$ والتفاني والأخوة في الله ولله $$$$ ولا أزكي على الله أحد

    حبيبتي الوفة 1500 والله وبالله ماأراد الله بك إلى خيرآ وزيادة محبة ورفعة درجات وحط سيئات فالإبتلاء من سنن الله في الكون ليمحص الصالحين ويكفر ذنوبهم ويعلي درجتهم ويقربهم منه ليصطفيهم لنفسه فطوبى لك

    ليس لدي ماأزيد عليه فقد كفوا ووفوا أخواتي الغاليات الأصيلات ولوا كتبنا كلماتنا بمداد البحر ماوفيناك أنتي والغالية ليل مطولك حقكن وقدركن ولا يستطيع جزاكن إلا الله وحده سبحانه فسرن ولاتلتفتن لمن بقلبه مرض
    فالله بصير بعباده وهو المطلع وحده على خفايا القلوب والخلق شهداؤه في الأرض ونحن شهداء لله في أرضه على محبته لكما ولاأتألا على الله فهنيئن لكما ولا حرمنا الله أخوتكما وجمعنا بكم في الدنيا قبل الآخرة آممممممييييييين

    ملحوظة :: ما منعني من الدخول والتعليق قبل اليوم بعد إنشغالي هو صدمتي وعدم تصديقي أن فيه شخصيات بيننا بهذا العقل والفكر والروح الخبيثة والنفس الدنيئة والقدرة على التلون والطعن في الظهر وعض الأيادي البيضاء الكريمة عافانا الله وأياهن وهدانا وهداهن :tears::tears::tears::

    سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لاإله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك إني كنت من الظالمين:bigsmile::bigsmile:
     
  2. أدور وظيفه

    أدور وظيفه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    793
    0
    0
    ‏2012-05-03
    تحت التنفيذ
    طموووووووح منوره قلبووووووووووو

    أخيراً صيدتك

    هاه بشريني بتروحين معانا بكره جريده عكاظ بكره مقابله مع المحرره منى
     
  3. أميرة الورد

    أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

    9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    ياطموووح الي يعيش ياما بيشوف اللهم اجعل خاتمتي على حسن طاعه وطيب ذكر
    ولا تكلني لنفسي طرفة عين اللهم اعني على نفسي واغفرلي ماحصل مني من زلل
    ياغالية والله لن يثنوني ابدا فعندما يكون الأنسان على حق يظهره ربي ولم انتظر لرد اعتباري
    طويلا فلقد جاء الرد سريعا جدا بل اسرع مما توقعت بفضل ربي علي وبان الكاذب من الصادق
    وبانت النوايا ونكشفت الحقائق ورد اعتباري دون حولا مني او قوة فهل بعد ذلك شيء اريد
    عزيزتي اعطيني اخر اخباركم هو مايعنيني وغيره رميته خلف ظهري فيكفي عندما ارادو ان اتقزم
    وان اكون بنت العبيد رد العكس عليهم وهذا والله من فضل ربي
    هذا من فضل ربي علي الحمدلله حتى يرضى والحمدلله بعد الرضى اثمن لك دخولك ومشاركتك
    فأنتي اخت اعتز بها وافخر كما الجميع هنا بارك الله بك وسدد على الخير خطاكم
     
  4. أميرة الورد

    أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

    9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    ابد طبقتي المثل الي يقول مصائب قوم عند قوم فوائد
    خخخخخخخخخخخخخخخخخ
    ربي يطمنكم يارب ويوفقكم ويسخر لكم عبيده
     
  5. أدور وظيفه

    أدور وظيفه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    793
    0
    0
    ‏2012-05-03
    تحت التنفيذ
    والله يا ألووووووفه اصلا ولا جاء ع بالي اني اروح ولا أجي خليتها ع الله

    بس انتم حمستوني علشان كذا صرت مررررررره مهتمه

    ومن المغرب وانا منتظره طمووووووووح :tongue:
     
  6. أسرار أنثى

    أسرار أنثى تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    416
    0
    0
    ‏2012-04-17
    عااااااااطله
    ماشاء الله تبارك الله وربي تستاهل ألوووووووفه كل خير الله لايحرمنا منها ومن أخوتها وقلبها الطاهر
     
  7. طموووووووح

    طموووووووح تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    132
    0
    0
    ‏2012-04-03
    معلمة بديلة
    هلا وغلا وألفين مرحبا وأعيد وأزيد وأكرر وأدعو لاحرمني الله أخوتك وجمعني بك في القريب العاجل لأ كحل عيني برؤيتك وتطيب نفسي بملاقاتك
     
  8. طموووووووح

    طموووووووح تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    132
    0
    0
    ‏2012-04-03
    معلمة بديلة
    حياك الله أخيه أرسلي لي رقمك على الخاص لو سمحتي ليكون ترتيبنا بيننا وليس على العام لنستعين على قضاء حوائجنا بالكتمان كما أوصانا الحبيب عليه الصلاة والسلام
     
  9. أدور وظيفه

    أدور وظيفه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    793
    0
    0
    ‏2012-05-03
    تحت التنفيذ

    كلامك عين العقل

    سليم 100%

    تم ارسال الرقم :icon30:
     
  10. ياربي عفوك

    ياربي عفوك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    159
    0
    0
    ‏2012-05-24
    لا يوجد
    ايوالله صادقه اختي الطموح والله ضاق صدري يوم فقدك يا1500
    واحس المنتدى مره فاضي من دونك الله يديمك معنا يارب ويحفضك لهلك يالوفه