اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


من قصص الاوليين

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة سديم فرح, بتاريخ ‏2012-05-26.


  1. سديم فرح

    سديم فرح عضوية تميّز عضو مميز

    5,557
    0
    0
    ‏2009-03-11
    معلمة
    [​IMG]
    خذوا هالسالفه من سوالف الاولين


    فيه وحدة قديما ولدت وراحت لاهلها


    وهي بالنفاس قامت امها تحوف لها الاكل( تحوف يعني تجتهد في صنعه )


    وتخصها بسمينة راهية واللحيمة توزيها لها النفساء


    خابرين قلة الحال هذيك الايام الله يديم علينا النعمة :r3:


    عاد ذا الخبلة كانت توزي اكلها واذا جاء رجلها يمها عطته الاكل وقعد ياكل وهي تناظره!!!!* [​IMG]


    مرت الايام وطلعت من النفاس وجاء الرجل ياخذها لبيته:*ويوم جت البيت [​IMG] ولا المره ...........وهزيله [​IMG] وهو ما شاء الله تقل.......... من قوته [​IMG]


    لطشها بالكلام وخذها ورماها عند اهلها وقال لامها


    بنتك ميب مرة اذا ما صلحت بدالها غيرها:crazy:


    الاميمة ضاق صدرها [​IMG] عاااد رجاجيل اول :santa_1:


    خبركم لا تلفزيونات ولا استراحات ولا جمعة شباب


    يعني الواحد ماله الأ زوجته وبيته ":crazy:


    المهم تمسك الام بنتها وتنشدها وراك وليش وش فيك؟؟؟


    ومن الكلام عرفت ان البنت كانت توزي اكلها وتعطيه الرجل


    ايه....[​IMG]


    سكتت الام وقالت لرجل بنتها خلاص خلها عندي كم يوم وما يكون الا الخير[​IMG]


    وقامت بها مثل النفاس واشد وهاوشتها على سالفة الاكل


    وصار الرجل كل ظهرية وكل بين عشاوين يجي يم حرمته ويتلمس كان اهنا غدا ولا عشاء [​IMG]


    والمرة تقول امي ما طبخت اليوم ما عندها شئ يسوى ؟؟


    المهم بعد اربعين يوم جا ياخذ حرمته وراح بيتهم واصبحوا ولا الرجال :bigsmile:


    ومد لها ذيك الطلاعة السنعة ( الطلاعة للي ما يعرفها هي هدية من الزوج لزوجته بعد الولادة)


    راحت لامها تبشرها ان ابو فلان مبسوط منها


    فرحت الام و قالت لبنتها :


    شوفي يابنيتي


    ( غذا نفسك لرجلك وغذا رجلك للناس )


    ومعنى المثل لاتهتمين برجلك على حساب نفسك ترى بيدور على غيرك[​IMG]


    عكس لو اهتميتي بنفسك بتزينين في عينه[​IMG]





    منقووول وعسى القصة عجبتكم تراها واقعيه....










    مايستفاد من القصة :


    1/ ابوسروال وفنيله نذل [​IMG] منذ الأزل :harhar1:








    ^ كرهت بطل القصه حقير بعد عقب ماوداها لامها له عين يجي يدور اكل ....




    سمعتو ياحريم لاتسوين نفسك طيبه وتضحين [​IMG]


    حبي نفسك اولا واخيرا عشان يحبك[​IMG]


    وكما يقول المثل القديم على لسان المرأه /
    ( اهلي بيغوني غنية وزوجي يبغاني قويه )

    وبمواصفات ابو سروال وفانيله
    يبغاها المرأة الخاااارقة !!!!
     
  2. الدور الثاني

    الدور الثاني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5,019
    0
    0
    ‏2009-05-07
    .......
    قصة قرأتها الى النهاية
    لا مب صحيح لا تصدقون انه اهم شي تاكل المراة والرجل لا
    اجل وين المثل اللي يقول الطريق الى قلب الرجل اللي انتم خابرين
    على العموم يسلمو على عرض مثل هالقض الحلوة
     
  3. Ĝђẩ₫ắ

    Ĝђẩ₫ắ عضوية تميّز عضو مميز

    5,689
    3
    0
    ‏2011-03-02
    عاطله
    تدرين سدووم ليه يبيهآ المرأه آلخآآرقه [​IMG]
    لآن آلرجآل يبوون آلحرمه آللي تسيطر عليهم [​IMG]
    آومآ وحده حآلهآ حآل نفسهآ وتحب زوجهآ وتيطيع شووووره
    لآآآآآ هذي على طوول قآلوآ عنهآ مآعندهآ شخصيه :no:
    بس عآآرفه آلبنت هذي مآعجبتني لآنهآ لمآ رجعت له آلمره آلثآنيه < بعد مآصآرت قويه مآ ضربته
    وآلله لآ آضربه آضربه لين يقووول آلعيد بكره [​IMG]
    يرجعهآ بيت آهلها عشآن مو قويه < مو منك لآ بركتن فيك :icon28:
    سدوووووووووم موضووعك رفع ضغطي [​IMG]
    مآآلت عليهم من رجآآآل :crazy:
     
  4. مـنـاحـي

    مـنـاحـي عضوية تميّز عضو مميز

    9,407
    60
    48
    ‏2008-01-18
    ذكر
    رحم الله من مات مني ..!
    والله أنه مجرم هالزوج ..!
    ترا هذي حاله فرديه .. ما تشملنا كلنا << يحاول يرقع
    اييييه ماشاف الأجانب يقف فوق رأس زوجته بغرفة الولاده ..!
    وهالمغلوث يأكل غداها وعشاه .. وليته عاد بعد هالنعمه يرد الجميل ..!
    هذا عار علينا يا ال سروال وفنيله ..!
    علموه لا عاد يلبس سروال فنيله .. خلوه يلبس وزره .. فشلنا لا بارك الله فيه ..!

    تشكرات سديم الفرح ..!
     
  5. سديم فرح

    سديم فرح عضوية تميّز عضو مميز

    5,557
    0
    0
    ‏2009-03-11
    معلمة

    احنا ما قلنا لايأكل الرجل
    بس لايهضم حق المرأة بس ...:harhar1:

    اسعدني مروورك الدور الثاني حياك ...
     
  6. سديم فرح

    سديم فرح عضوية تميّز عضو مميز

    5,557
    0
    0
    ‏2009-03-11
    معلمة





    ايه مالت عليهم من رجااال [​IMG]
    بس لا يرتفع ضغطك كم غدوووش عندنا :harhar1:
    ووجهة نظر غدوووش في محلها نوعا ما [​IMG]
    بس تدرين بعد ليه يبونها خارقة
    لانهم يبون يرمون عليها كل شي
    وهم يتفرغون لآنفسهم [​IMG]

    [​IMG] غدووووش ...
     
  7. سديم فرح

    سديم فرح عضوية تميّز عضو مميز

    5,557
    0
    0
    ‏2009-03-11
    معلمة






    يسلم بووووئك الموصاااحي انشهد انك سناافي [​IMG]
    بس اعجبتني حاله فرديه وحرمانه من الزي الرسمي [​IMG]

    هذا عاااد في زمن الاولييين بس خبرك الجينااات ممتده ومتوارثة في :santa_1:


    اسعدني مرورك وتعليقك الصاحي اهلا بك ...
     
  8. كأني هنا

    كأني هنا عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    12,897
    11
    38
    ‏2010-05-14
    معلم -وكيل بالواسطه
    عندما تتجاهلك المراة فهي تدرك حقيقة وجودك:harhar1:
    قاعدين على قلوبكم
    واحمدوا ربكم علينا
    وربي مااحد يتحملكم الا حنا

    معيشنكم احسن عيشه
    لكن تكفرن العشير

    اي ياخدمه ياست سدوم
    فلا اراك هنا الا وانت تكفرين وتجحدين


    لذلك ساستلقي على اريكة الشماته الصامته

    خخ
     
  9. وكيلة 26

    وكيلة 26 مراقبة إدارية مراقبة عامة

    10,049
    35
    48
    ‏2011-02-25
    .......
    الا الا عجبتني القصة سُدم وواقعية مرررررة

    شوفوا بالله يرجعها بيت اهلها و يروح يدور اكل عندهم بعد :crazy:
     
  10. سديم فرح

    سديم فرح عضوية تميّز عضو مميز

    5,557
    0
    0
    ‏2009-03-11
    معلمة




    مشكلتك يافهد يا ابني الله يصلحك
    انك ما تعترف بالحقائق وتحب تلف وتدووور [​IMG]
    انت خلك في القصة لا تطلع برا
    انا مالي دعوى خلك مني [​IMG]
    عطني رأيك في الرجل الاناني المذكور اعلاه :harhar1:
    اما من حيث الحمد حمدنا الله الذي لايحمد على مكرووه سواه :r3:
    بعد معدلين بــ عيونا 5 مرات وما نحمد [​IMG]

    [​IMG]كأني نووورت ...
     
  11. سديم فرح

    سديم فرح عضوية تميّز عضو مميز

    5,557
    0
    0
    ‏2009-03-11
    معلمة





    شفتي يا اوووختي برووود الوجه عااالم تخااف ما تختشي :tongue:
    اسعدني تواااجدك يالغلا ...[​IMG]
     
  12. الأخت الحنونة

    الأخت الحنونة عضوية تميّز عضو مميز

    7,981
    0
    0
    ‏2008-06-06
    معلمة
    سدم ياعسل لاتتعبي قلبك ابدا دائما حقنا مهضووووووووم :crazy: :crazy: لا وكمان اكلنا راح في بطونهم :bleh: :bleh: ولازلنا بنظرهم مقصرين :no: :no:

    سددديمو ايش رايك نهديهم مقطع ( يجيلك يوم تندم على ما سويت ) ههههههههههاي​
     
  13. أم الفهود

    أم الفهود طاقم الإدارة مراقبة عامة

    2,624
    0
    0
    ‏2009-11-06
    مشرفة تربويه في قسم رعاية الموهوبات
    مايستفاد من القصة :



    1/ ابوسروال وفنيله نذل منذ الأزل



    القصة رائعة جدا
    ولكن الأروع منها مايستفاد منها
    كلامك كله درر يا سدومة الفرح
    تسلمين وسعتي صدري شكرا لك
     
  14. سعيد آل شاكر

    سعيد آل شاكر عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    3,369
    4
    38
    ‏2011-04-08
    معلم
    متابع بصمت ... مع أن في جعبتي كلام كثير..:tears:
    .....

    شكراً على القصة سديم
     
  15. النرجسيه

    النرجسيه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    80
    0
    0
    ‏2012-05-31
    معلمه
    قصة حلوه .... الام ذكيه
    وحرااااام مو كل الرجال كذا ....
     
  16. Saяah

    Saяah مراقبة إدارية مراقبة عامة

    6,978
    18
    38
    ‏2011-04-19
    معلمة
    عماا في عيينه .. تحرم نفسهاا عشاانه
    وبالاخير يرميهاا
    سدووم عجبتني القصه مرره وخااصه

    مايستفااد ..
     
  17. أبو لمى الغامدي

    أبو لمى الغامدي موقوف موقوف

    11,989
    0
    0
    ‏2009-10-08
    عين ساهره
    ههههههههههههههههههههه

    راااااااااااائعه لكن ظلمتو ابو سراويل يااحواء (ركبه ابيض)
    ههههههههههههههههههه
     
  18. A L I

    A L I عضوية تميّز عضو مميز

    780
    0
    0
    ‏2012-05-05
    معلم
    ياذا السروال

    ههههههههههههه