اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

اللي ما وصلته رسالة "تم رفضك" (ماجستير موازي مناهج و طرق تدريس) يدخل

الموضوع في 'ملتقى الدراسات العُليا' بواسطة يحيى هاشم, بتاريخ ‏2012-05-27.

1. يحيى هاشم

يحيى هاشم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

48
    0
    0
    ‏2012-03-09
    معلم
    اللي ما وصلته رسالة "تم رفضك" مقبول مبدئياً (ماجستير موازي مناهج و طرق تدريس)

السلام عليكم
    أنا أمس كنت عند عمادة الدراسات العليا و قسم المناهج و طرق التدريس من الساعة 9 إلى 1:30 و التقيت بمنسقي القبول و أكثر من 5 أشخاص من الجهتين بدون ذكر أسماء
    ( و طنشت طبعاً السكرتارية اللي ما عندهم سالفة :smurf: :r3::dunno: ) و طلعت منهم الحق و الباطل و أبشركم جبت العلم اللي يجمد على الشارب :santa_1: كالتالي :

* اللي ما وصلته رسالة " تم رفضك " هو مقبول مبدئياً و سيدخل الاختبار التحريري و المقابلة الشخصية :clap: .
    * إلى الآن لم يتم تحديد موعد المقابلة و الاختبار مع تغليب الظن انه يكون بداية الفصل الدراسي القادم (الأول) .
    و عدم استبعاد ان يكون في أي وقت قبل ذلك لاسيما خلال اجازة الصيف (شددوا على متابعة موقع العمادة و قسم المناهج و طرق التدريس على الانترنت :z1: ) .

كما قمت بتعديل سيرتي الذاتية عن طريع الاستاذ عقبة العموري منسق وحدة التعليم الموازي بإضافة دورتين إلى السيرة الذاتية .
    و احذر ثم احذر ثم احذر من تعديل أي بيانات تقديم سجلتها مسبقاً الا عن طريق عقبة العموري فقط
    لأنك إن قمت بتعديلها بنفسك :z1: فسيلغى تقديمك تلقائياً و هذا ما أخبرني به الاستاذ عقبة العموري :detective2: شخصياً

ألف مبروك مقدماً القبول المبدئي لكل من لم تصله رسالة "تم رفضك" .

2. ماراما

ماراما تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

94
    0
    0
    ‏2010-11-06
    معلمة
    الله يجزاك خير
    لكن هذا بالنسبة لأي جامعه؟
    لاني قدمت على جامعة ام القرى فرع كليات بريدة الأهلية ولا ردوا علي بموافقة ولا رفض

3. يحيى هاشم

48
    0
    0
    ‏2012-03-09
    معلم
    هذا بالنسبة لجامعة الملك سعود الله يجزاك خير

4. طلال 5432

طلال 5432 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

51
    0
    0
    ‏2011-02-26
    وكيل(معلم)
    جزاك الله خيرا طيب نتائج القياس طلعت فهل القبول مرتبط بها اويرسولنها للجامعة ام نرسلها نحن

5. يحيى هاشم

48
    0
    0
    ‏2012-03-09
    معلم
    و الله يا أخ طلال ما أقدر أفتيك بس الأفضل انك تراجعهم في عمادة الدراسات العليا أو قسم المناهج
    أو انك تتصل عليهم
    بس تروح أفضل

و الأرقام موجودة في الصورة المرفقة

6. روح العود

روح العود تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

102
    0
    0
    ‏2010-02-26
    انا مقدمة بجامعة الملك سعود موازي ماجستير ولا وصلني شي ابد

كيف اطلع عالخبر
    وكيف استفسر ؟؟

7. @وهج الشموس@

@وهج الشموس@ عضوية تميّز عضو مميز

1,385
    0
    0
    ‏2012-05-03
    معلمه

ملاحظه :: جامعه ام القري هي جامعه الوحيده في مملكه الى سياستهااا ماترسل على طلاب ماستر انا أخذت رقم طلب من اربع ارقاااام قبل ثلاثه شهوووور نشغلت مع جامعه عبدالعزيز قسم تقنيات تعليم وجامعه ام القري سوت الاختبار وخلصت بدون تبليغ الاحد تخيلي قسم طرق تدريس رياضيات فقط ثلاث بنات انا سألت البنات جامعه طلبتكم قالوا لا حنا كل يوم رواح نسأل

8. يحيى هاشم

48
    0
    0
    ‏2012-03-09
    معلم

أنا مثلك تماماً عشان كذا رحت أستفسر عندهم

إذا ما وصلتك رسالة : "تم رفضك" على إيميلك فأنتي مقبولة مبدئياً لدخول الاختبار التحريري و المقابلة الشخصية ثم بعد ذلك يأتي القبول النهائي بإذن الله . (و تأكدي من الجنك ميل أو البريد غير الهام)

9. يحيى هاشم

48
    0
    0
    ‏2012-03-09
    معلم
    إن كان هذا الكلام صحيحاً
    فهو والله استهتار بجهد و وقت و مستقبل خلق الله
    بس حاولوا تدبرون أرقام هواتف لإشخاص فاعلين في العمادات عشان تبقون على اتصال دائم بهم , فأنتم عليكم جزء من المسؤولية , لأن كثرة حضور المقدمين للسؤال في مكاتبهم يزعجهم جداً , فيدفعهم لإعلان الأسماء مستقبلاً على الموقع تفادياً لتكرار الإزعاج مع كل تقديم​